الرئيسية / سينما و مسلسلات / مسلسل ليالي أوجيني| الحلقة الثامنة والعشرون| eugenie nights Episode 28

مسلسل ليالي أوجيني| الحلقة الثامنة والعشرون| eugenie nights Episode 28

مسلسل ليالي أوجيني| الحلقة الثامنة والعشرون| eugenie nights Episode 28

مشاهده حلقه جديده من مسلسل ليالي أوجيني يدور مسلسل ليالي أوجيني فى فترة الأربعينات وتحديدًا عام  1946، فى مدينة بورسعيد، والتى شهدت أحداثًا كثيرة وقت الاحتلال الإنجليزى، والصراعات التى شهدتها مصر فى هذا الوقت.

تدور الأحداث حول شخصية كاريمان ابنة الطبقة المتوسطة والتى تعيش مع إسماعيل الغنى جدا، تعيش كاريمان في شكوك زوجها وغيرته إلى أن يحدث بينهما خلاف شديد ومشادة بعد قيامه بإبعاد نجلهما وإخفاؤه في محاولة منه الضغط عليها لمعرفة إن كانت على علاقة بغيره.

يشتد الخلاف بينهما خلال الأحداث حتى تظن أنها قتلته عن طريق الخطأ لذا تهرب وتعيش فى مدينة بور فؤاد.

خلال أحداث المسلسل يجبر (فريد) -الفنان ظافر العابدين- على الزواج من أرملة أخيه الذى توفي، وتركها هى وولديها، وذلك وفقًا للأعراف فى الأربعينيات، ويتم الزواج ولكن على الورق فقط، ومع تصاعد الأحداث تغير مجرى حياته تمامًا.

مسلسل ليالي أوجيني| الحلقة الثامنة والعشرون| eugenie nights Episode 28

مسلسل ليالي أوجيني من تأليف إنجي القاسم وسماء أحمد وإخراج علاء عاطف وإنتاح شركة بي لينك للإنتاج الفني والتوزيع، وعند بدأ التحضير للعمل كان يحمل نفس اسم النسخة الإسبانية أكاسيا، إلا انه تقرر تغييره ليصبح ليالي أوجيني.

فى البداية تم التعاقد مع ياسمين صبري  لبطولة العمل ولكنها اعتذرت عدة مرات مما تسبب في مشاكل أدت إلى إبعادها عن العمل واختيار أمينة خليل بدلاً منها.

معلومات عن الفنان ظافر العابدين
ظافر العابدين ممثل تونسى من مواليد 26 نوفمبر 1972، ابتدأ كلاعب كرة قدم محترف حتى أصيب واتجه إلى مجال الفن، يسكن ظافر في لندن وهو متزوج وله ابنة كما يتحدث ظافر الفرنسية والإنجليزية والإيطالية.

قام ظافر بتقديم برنامج أمير الشعراء عام 2007 على قناة دبي الفضائية، وشارك فى العديد من الأعمال الأجنبية منها المسلسل الأجنبي “The Omid Djalili Show” والفيلم التونسي “الدواحة” أو “Les Secrets” من إخراج رجاء عماري و لعب بطولة “The Black Forest” كما شارك في السلسلة التلفزية الأمريكية البريطانية الجديدة “نيمسيز” للمنتج الأمريكي فرانك سبوتنيز وشارك في الفيلم العالمي “Sex and the City 2″، فيلم “Kingdom of Dust”، فيلم “Centurion”، مسلسل “Wallander”، مسلسل “Strike Back”.

يقوم ببطولة مسلسل «ليالى اوجيني» الفنان التونسى ظافر العابدين بجوار الفنانة أمينة خليل الذى تتعاون معه للمرة الأولي، ويجسد شخصية طبيب يدعى (فريد)، يأتى هذا بعد النجاح الكبير الذى حقق خلال موسم رمضان الماضى بمسلسل «حلاوة الدنيا» الذى دارت قصته حول معاناة مرضى السرطان، فيما تم التسويق للمسلسل من خلال «ظافر»، ويعرض العمل حصريًا على شبكة قنوات «سى بى سي» خلال سباق رمضان المقبل.

يضم المسلسل عدد كبير من الوجوه نسائية بأعمار مختلفة، بداية من بطلة العمل أمينة خليل، والفنانة ليلى عز العرب، والممثلة اللبنانية كارمن بصيبص والتى شاركت فى «الزيبق» للفنان كريم عبد العزيز، والفنانة الشابة أسماء أبو زيد التى يعرض لها مسلسل «أنا شهيرة.. أنا الخائن»، بعد تألقها فى دور (تقى) مسلسل «هذا المساء»، والفنانة الشابة مريم الخشت التى ظهرت فى دور (شهيرة حبيبة أحمد) بمسلسل «لا تطفئ الشمس»، والفنانة انتصار والفنانة إنجى المقدم.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

جميع حلقات مسلسل نسر الصعيد الحلقة بطولة محمد رمضان

جميع حلقات مسلسل نسر الصعيد الحلقة بطولة محمد رمضان

جميع حلقات مسلسل نسر الصعيد الحلقة بطولة محمد رمضان مسلسل نسر الصعيد تدور أحداث مسلسل نسر ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *