الرئيسية / سينما و مسلسلات / مسلسل مملكة الغجر قصه

مسلسل مملكة الغجر قصه

مسلسل مملكة الغجر قصه

يقوم ببطولته كل من حورية فرغلى و فيفى عبده وحازم سمير، ويمثل العمل أول عمل درامى من إنتاج نقابة السينمائيين

هذا المسلسل الذى يمثل انطلاقة جديدة للنقابة وعودة إلى زمن الفن الجميل، بعيدا عن أسلوب الكثير من الأعمال الدرامية التى انتشرت خلال الأعوام الماضية، وتعتمد على الإثارة والجرأة.

المسلسل يلقى الضوء على حياة الغجر من خلال قصة فتاة غجرية، تتحدث بطريقة ومصطلحات مختلفة وجديدة على الدراما التليفزيونية، من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد.

مسلسل مملكة الغجر قصه

مشاهده الحلقه من هنا علي شاهد نت

معلومات عن فيفي عبده

راقصة وممثلة من مواليد محافظة المنوفية، والدها ضابط. بدأت حياتها راقصة فنون شعبية بفرقة عاكف، وقد هربت من أهلها حين عارضوا فكرة عملها في مجال الرقص. ظهرت للمرة الأولى في السينما من خلال فيلم (الرسالة) بدور الراقصة عام 1976، ثم أُسندت إليها البطولات السينمائية؛ حيث كانت انطلاقتها في فيلم (امرأة واحدة لا تكفي)، ثم تنوعت أعمالها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون. من مسرحيتها (شباب امرأة) عام 1979، وفي التلفزيون مثلت العديد من المسلسلات مثل (الآنسه كاف) و(الحقيقة والسراب). حاليًا هي متزوجة من رجل الأعمال الآردني محمد الديرادي، وأنجبت ابنتها الصغرى هنادي.

معلومات عن حورية فرغلي

ممثلة مصرية ولدت بدولة الإمارات عام 1976 وحصلت على الجنسية اﻹماراتية، درست إدارة الأعمال بإنجلترا، بدأت حياتها الفنية عام 2010 عن طريق الصدفة فكان أول ظهور لها من خلال فيلم (كلمني شكرًا)، ثم قررت دراسة التمثيل فالتحقت بمدرسة (مروة جبريل السينمائية) حيث تعلمت أصول التمثيل الأمريكي لمدة عام، وكان ثاني ظهور لها من خلال مسلسل (الشوارع الخلفية) عام 2011، وقد استطاعت حورية فرغلي في وقت قصير أن تتنوع في تقديم أدوار مختلفة بدأت بدور البنت الشعبية، ومرورًا بالفتاة الإرستقراطية، ثم دور الراقصة بفيلم (كف القمر) وزاد بريقها من خلال قيامها ببطولة مسلسل (المنتقم) عام 2012 ودورها في فيلم (قلب الأسد) و(القشاش) عام 2013.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1 مسلسل الهيبة 3 دراما, رومنسي, إثارة وتشويقستبقى الهيبة شامخة في وجه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *