الرئيسية / سينما و مسلسلات / قصه مسلسل هبة رجل الغراب الجزء الثالث

قصه مسلسل هبة رجل الغراب الجزء الثالث

استكمالا لأحداث الجزئيين الأول والثاني من المسلسل الذي تدور أحداثه حول فتاة من مستوى اجتماعي متوسط تٌدعى (هبة) تقع في حب صاحب العمل في الوقت الذي تعاني فيه من تعالي زميلاتها بالعمل، حيث تتطور الأحداث وتتصاعد من خلال مواقف كوميدية وغريبة.

ومن خلال القصة فقد خرجت علي الناس بعمل جيد يستحق المشاهدة وأنها فى هذا المسلسل استعانت بوالدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزير فإستعانت ببرأيها فالدور وايضا كانت ملابس الشخصية من دولاب الفنانة دلال عبد العزيز إلى جانب أنها إقترحت بأن تضع شامة على وجة الشخصية لتتناسب أكثر مع الشخصية وتمتعت خلالها بخفة الظل الواضحة ممادفع بأصحاب العمل والمسئولين عنه بكتابة الجزء الثالث ليكمل مسيرة نجاح الجزأين السابقين .

وبنفس المتابعة منصحيفة الشباب فقد إعتذرت عن تقديم هذا الجزء من العمل ثم إتجهت الجهة المختصة بالإنتاج بإختيار فنانة أخرى للقيام بالدور وهى الممثلة الشابة ناهد السباعى فهى أيضا من الممثلات المتفوقات التى أثبتت نفسها فى وقت قصير وأعلنت عن وجودها فى الساحة الفنية .

بعد الغير الجوهري في ابطال المسلسل فقد بدأت فى تصوير الجزء الثالث بعد معاناة من التفكيرفى القيام بالعمل أوالإعتذار عنه ولكنها إقتنعت برأى والدتها بأن تجسد الشخصية وسوف تنجح كثيرا وأنتشرت إعلانات المسلسل والأفيشات الدعائية وأنتشرت البوستات الخاصة بالمسلسل على مواقع التواصل الإجتماعى وأعجب بها البعض والبعض الأخر رأى أنها بالغت فى قبح الشخصية .

هذا وقد تمنت لها إيمى سمير غانم النجاح أكثر وأكثر والتوفيق فى أداء العمل وأن تبتكر جديدا وتضيف للشخصية، ومن جانب الممثلة ناهد السباعى أكدت أنه لا توجد أى خلافات بينها وبين إيمى سمير غانم بل بالعكس أنها ترتدى ملابس العمل من الدولاب الخاص للفنانة دلال عبد العزيز وأكدت أنها إرتبطت تعلقت بالشخصية لإختلافها الكلى عن شخصيتها الحقيقية .

حيث بينت انه تم تغيير عدد من الشخصيات فى المسلسل بخلاف شخصية هبة رجل الغراب بالإضافة للمثلة ريهام حجاج التى إعتذرت هى الأخرى عن تقديم الجزء الثالث وأرجعت ذلك لسبب أنها إرتبطت بمواعيد أخرى سيتم عرضها فى رمضان وهم مسلسل بنات سوبر مان ويونس ولد فضة وأن مواعيد تصوير مسلسل هبة رجل الغراب لا تتناسب كليا مع مواعيد تصويرها وأن الأجورإختلفت تمام عن الأجور المتفق عليها فإختلفت مع جهة الإنتاج .

ومن ناحيتها فقد أكدت الممثلة الشابة ريهام حجاج بأنها منشغلة بتصويرها للمسلسلين الرمضانيين وأنها سوف تفاجئ جمهورها بتلك الأدوار التى تختلف كثيرا عن سابقاتها حيث ظهورها بدينة وثمينة فى بنات سوبر مان عكس ما ظهر فى برومو الإعلان عن المسلسل وأن هذه الشخصية جديدة عليها كليا بجانب دورها مع عمرو سعد فى مسلسل يونس ولد فضة حيث تجسد دور صعيدية تجمع بين الرومانسية وخفة الظل.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

ما هو كتاب "فن اللامبالاة" الذي كان يقراه اللاعب محمد صلاح

ما هو كتاب “فن اللامبالاة” الذي كان يقراه اللاعب محمد صلاح

ما هو كتاب “فن اللامبالاة” الذي كان يقراه اللاعب محمد صلاح و اين يمكن شراء ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *