الرئيسية / منوعات / شرح لعبه بابجي و كيف احتراف لعبة ببجي

شرح لعبه بابجي و كيف احتراف لعبة ببجي

شرح لعبه بابجي و أسرار لعبة ببجي

عادت لعبه بابجي خلال الفترة الأخيرة لتسيطر على ساحة الألعاب، وذلك لسهولة تحميلها على الهواتف الذكية أو أجهزة الحاسوب واللاب توب، ولا يزال الإصدار المدفوع من اللعبة محققاً لنجاحاً ساحقاً كونها أحد أكثر الألعاب مبيعاً، وقد حظى إصدار اللعبة الخاص بأجهزة الهواتف الذكية على إنتشار كبير حول العالم، وبرغم من إنتشار هذه اللعبة الساحق إلا أن هناك الكثير من لاعبيها الجدد يرغبون في معرفة الكثير عن هذه اللعبة من أجل صقل مهاراتهم، لذا فإننا اليوم سوف نقوم بشرح لعبه بابجي لمساعدة لاعبيها في الانتقال بين مستويات اللعبة حتى الوصول لدرجة الاحترافية في وقت سريع.
لعبه بابجي
استطاعت لعبه بابجي أن تحدث ضجة كبيرة بعالم الألعاب، حيث مهام اللعبة التي من السهل اجتيازها ومعاركها المختلفة، فضلاً عن إمكانية مشاركة اللعبة عاليماً، فيمكن للعاب أن يبدأ التحدي وتكوين فريق قوي من أجل البدء في اللعبة بسهولة، كما أن تزيد من حماسة اللاعب لاستكمال مهامها، فمن أهم ما يميز هذه اللعبة هو إمكانية لعبها أون لاين وإمكانية إختيار الأسلحة والشخصيات والخرائط وطرق التنقل، بالإضافة لجرافيك اللعبة عالي الجودة الصعب توافره بأي من تطبيقات الألعاب الأخرى.

فكرة  لعبة ببجي

تمكنت هذه اللعبة من إقتحام عالم ألعاب الهواتف الذكية سواء الأيفون أو الأندريد، ففي البداية يقوم اللاعب بتكوين فريق كبير من اللاعبين أو اللعب منفرداً، وفي بداية اللعبة يجد الاعب يسقط من البراشوت وسط أرض مليئة بالمفاجآت والإثارة، حيث يوجد في جزيرة نائية جرداء من الموارد والماء 100 متنافس، يقومون بالقضاء على بعضهم، حيث يقوم مبدأ اللعبة على قتل الأخرين وأن يظل اللاعب حياً حتى نهاية اللعبة رغم كل محاولات قتله، وأن يضع اللاعب استراتيجيته التي تمكنه من البقاء على قيد الحياة، ويتنقل اللاعب بين مخاطر ومتاهات اللعبة ومعه أسلحة بوبجي التي تمكنه من تحقيق الفوز وتدفعه بكثير من المهارات القتالية مع أجواء من المرح أثناء اللعب.

أسرار لعبة بابجي

• هناك العديد من الحيل التي علينا معروفتها أثناء اللعب، والتي تمكن من الوصول لمستويات متقدمة في اللعب، وأولى هذه الأسرار تتعلق بإعدادات اللعبة، حيث يُنصح بضبط الإعداد بما يتناسب مع القتال السريع واللعب ضمن فريق جماعي والاستجابة بسرعة للعب، حيث أنه في حال اللعب دون ضبط إعداداتها بشكل صحيح، فقد يتسبب ذلك في اللعب ببطئ والتحكم الخاطئ، وتتضمن الاعدادات ضبط الصور وضبط حجم الأزرار وتعديل الطبقات وحساسية اللمس وضبط الأوامر الصوتية.
• تخمين اتجاه تحرك الطائرة للتمكن من توجيه البارشوت وتحديد مكان الهبوط، والتركيز جيداً أثناء الهبوط لمعرفة إتجاه الطائرة ومحاولة التحرك لمكان ما قبل فتح المنضاد، ثم الإختباء بأي من الأبنية والتركيز من أماكن جميع اللاعبين في الفريق بالقرب من بعضهم البعض.
• عدم الاكتراث كليا إلى جمع أكبر كمية من الأسلحة قدر الإهتمام بالتفكير في مكان الهبوط، والتي لا يُنصح بأن تكون أي من المباني الغنية بموارد loot حيث يوجد بها كثير من المقاتلين الراغبين في قتل من يحاول دخول المبنى، لذا من الأفضل الهبوط بالقرب من المبنة وليس المبنى ذ اته.
• بعد الهبوط يتم جمع كل ما هو موجود من أدوات ضرب ومقلات فهذا يساعد في التخلص من اللاعب المنافس، والإنتباه كثيراً للمناطق الآمنة وعدم البعد عنها، وأثناء الجري يُنصج بعدم حمل شئ وفي حال الرغبة في الجري بشكل أسرع يُنصح برمي الحذاء، ويتم وضع البنادق والأسلحة وأدوات القتل خلف الظهر مع الجري ناحية المكان المنشود.
• الاختباء خلف الأشجار ذات الألوان القريبة من لون ملابسك أو إختيار الأشجار الكثيفة، وإنتظار لحين توخي اللحظة الأنسب ثم بعدها يتم الإقتراب ناحية العدو والإنهيال عليه بإطلاق النيران والذخائر.
• محاولة استكشاف المكان من خلال العين الموجودة على الشاشة دون التحرك، واستخدام المركبات الآلية أثناء التنقل، واستخدام المقلاة لتفادي الرصاصات، وتجنب البقاء طويلا بمكان واحد، وتتبع الأعداء عبر الخرائط.
• الاستعانة بكافة الوظائف التلقائية، وتعلم القنص والعنف أثناء القتال، وتجنب السير في خط مستقيم، ويمكن الاستعانة بالأصداقاءز

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

كيفية استخراج باسبور مغربي و الاجراءات والوثائق اللازمة للحصول على جواز سفر مغربي

كيفية استخراج باسبور مغربي و الاجراءات والوثائق اللازمة للحصول على جواز سفر مغربي

 كيفية عمل باسبور مغربي والإجراءات تعد دولة المغرب أو المملكة المغربية هي إِحْدى الدول العربية ...

تعليق واحد

  1. شكرا علي الشرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *