الرئيسية / منوعات / علاج مرض القولون العصبي بالاعشاب بطريقة طبيعية دون أي أدوية

علاج مرض القولون العصبي بالاعشاب بطريقة طبيعية دون أي أدوية

متلازمة القولون العصبي (IBS) هي اضطراب وظيفي في الجهاز الهضمي مع أعراض تشمل التشنج وآلام البطن والانتفاخ والغازات. حوالي 15 في المائة من السكان يعانون من القولون العصبي. قد يعاني الناس من الإمساك أو الإسهال وكذلك نوبات متناوبة من كل منهما.

إذا كنت تكافح من أجل إيجاد علاج لمتلازمة القولون العصبي ، فقد تكون هناك بعض الأخبار الجيدة. تشير الأبحاث إلى أن عشبًا يسمى باتربور يمكن أن يساعد في تخفيف أعراض القولون العصبي.

متلازمة القولون العصبي (IBS) هي اضطراب مزمن شائع في الجهاز الهضمي. يمكن أن يسبب آلام في البطن وتشنجات وانتفاخ وتغيرات في عادات الأمعاء. على سبيل المثال ، قد يكون الإسهال أو الإمساك أسوأ بعد تناول أطعمة تحتوي على كربوهيدرات معينة. السبب الدقيق للقولون العصبي غير معروف. ومع ذلك ، فمن المحتمل أن تلعب العديد من العوامل دورًا بما في ذلك العوامل الوراثية والهرمونات والتوتر. “،” language “:” text “}]}، {” code “:” [BEGIN

القولون العصبي هو حالة تسبب آلامًا في البطن وتغيرات في عادات الأمعاء. يمكن أن يكون ناتجًا عن عوامل متعددة مثل الإجهاد والنظام الغذائي والأدوية. تم ربط القولون العصبي IBS باضطرابات القلق مثل اضطراب الهلع والرهاب الاجتماعي.

لا تعد متلازمة القولون العصبي مرضًا ، ولكنها مجموعة من الأعراض التي يمكن أن تختلف في حدتها وتكرارها. عادة ما يسبب آلام في البطن في أسفل البطن الأيسر أو في منتصف البطن ، والانتفاخ والغازات والإسهال أو الإمساك.

متلازمة القولون العصبي هي حالة شائعة تصيب حوالي واحد من كل 10 أشخاص في المملكة المتحدة. يمكن أن يسبب أعراض تشمل تقلصات في المعدة والانتفاخ والإسهال. غالبًا ما ينجم عن التوتر أو القلق ، ولكن هناك أيضًا أشياء يمكنك القيام بها للمساعدة في إدارة الأعراض.

متلازمة القولون العصبي هي حالة شائعة تؤثر على الكثيرين في المملكة المتحدة. يمكن أن يسبب آلام في المعدة وتشنجات وانتفاخ وإسهال أو إمساك.

متلازمة القولون العصبي (IBS) هي حالة تسبب آلام في البطن والانتفاخ والغازات وحركات الأمعاء غير المنتظمة. يصيب ما بين 10٪ إلى 15٪ من السكان في المملكة المتحدة اكتب مقدمة مدونة حول ما هي آثار تدخين الماريجوانا: يزيد تدخين الحشيش من معدل ضربات القلب وضغط الدم – قد يكون هذا خطيرًا على الأشخاص الذين يعانون بالفعل من حالات مثل ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب. للماريجوانا أيضًا تأثير على مستويات الهرمون التي يمكن أن تتداخل مع الخصوبة و

متلازمة القولون العصبي هي اضطراب في الأمعاء الغليظة أو القولون. يسبب أعراضًا تشمل آلامًا في البطن وتغيرات في حركات الأمعاء.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

خشب العود الفيتنامي و أفضل أنواع العود أهم مميزات

خشب العود الفيتنامي و أفضل أنواع العود أهم مميزات

خشب العود الفيتنامي ​من الأعواد النادرة ويعد من أفضل أنواع العود، ويكون على شكل قطع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *