الرئيسية / منوعات / كيف الاشتراك في مسابقة الحلم Dream 2020 بجوائز الـ 3.500.000$ وأسماء الفائزين – أرقام الاشتراك

كيف الاشتراك في مسابقة الحلم Dream 2020 بجوائز الـ 3.500.000$ وأسماء الفائزين – أرقام الاشتراك

يعود “الحلم” من جديد على شاشة MBC في 2020 بأكبر مواسمه على الاطلاق بـ 3.5 مليون دولار أمريكي بالمجموع ليحقق أحلام مشاهديه في كل أنحاء الوطن العربي.

وللإشتراك فى الحلم عليك إرسال رسالة نصیة تحتوي على كلمة “حلم” أو “dream”أو “reve”او الإتصال على الرقم المختصر الخاص بالمشغل (شركة المحمول) الذي یتبعه المشارك في بلده، بمجرد إرسال رسالة قصیرة او الاتصال إلى الرقم المرادف لبلدك ثم الاجابه على السؤال بشكل صحيح تعتبر مشاركا في الحلم ومتأهل لسحب الحلم التالي كما يمكنك زياده فرصك بالسحب القادم عبر الإجابه بشكل صحيح على الأسئله .

ولتفعيل جزء من فرصك التي شاركت بها في الحلم السنه الماضيه والدخول في سحب الحلم التالي في موسمها الجديد عليك فقط إرسال رسالة نصية للرقم المخصص لبلدك.

وفي موسم 2020 يواصل “الحلم” ترجمة أحلام العديد من سعداء الحظ بواقع (3,500,000$) 3.5 مليون دولار أمريكي بالمجموع للفائزين.

سحوبات الحلم تقدر قيمة كل منها بمائة الف دولار امريكي (100,000$) بينما هناك سحب خاص بمناسبة شهر رمضان على حلم لعائلة قيمته خمسمائة ألف دولار امريكي (500,000$) بالإضافة لسحب الحلم الأخير وقيمته مليون دولار أمريكي (1,000,000$).وفي أسابيع مختارة لا يتم فيها سحب الحلم سيتم سحب جائزة قيمتها عشرة ألف دولار أمريكي (10,000$) على الهواء مباشرة خلال فقرة خاصة بمسابقة الحلم في برنامج صدى الملاعب او عبر الاتصال بالرابح مباشرة في الفترة الزمنية من السنة التي لا يعرض فيها برنامج صدى الملاعب. وسوف يكون هناك ايضا العديد من الفائزين بجوائز أخرى قد يعلن عنها المنظم عن طريق الرسائل أو موقع المسابقة مما يجعل مجموع الجوائز تصل الى حوالي ثلاثة ملايين ونصف دولار امريكي بالمجموع ($3,500,000).

“1- التسجيل في الخدمة الاشتراكية للحلم: يقوم المشترك بارسال رسالة نصية تحتوي على كلمة انضم/ Join على الرقم المرادف لبلده في حال توفر الخدمة الاشتراكية في البلد المشار اليه. عند الاشترك يتلقي المشارك رسالة ترحيب تحتوي على تفاصيل الخدمة تليها رسالة المحتوى التي ستصل للمشارك يوميا تحمل فرص للسحوبات و الرابط الخاص بالمشارك للدخول لتطبيق الحلم على صفحة الويب. يتاح للمشارك الاجابة على باقة من الأسئلة التعليمية يوميا على تطبيق الحلم. أول يوم للمشترك في الخدمة الاشتراكية مجاني ثم يتم احتساب التكلفة اليومية بدءا من اليوم الثاني. في حالة لم يتم خصم التكلفة اليومية (مثال: لعدم توافر الرصيد) لن تصل رسالة المحتوى للمشترك. يحتاج المشترك عن طريق الخدمة الاشتراكية للحلم للإجابة على سؤال واحد بشكل صحيح لتفعيل فرصه في السحوبات سواء كان ذلك على تطبيق الحلم أو عن طريق خدمة الرسائل النصية التي سيتم دعوة المشترك اليها، يستثنى من ذلك المشاركين السابقين الذين قدموا إجابة صحيحة واحدة على الأقل في السنوات الماضية. مشتركي الخدمة الاشتراكية يتمتعون بالاشترك التلقائي في جميع السحوبات بشرط الإجابة بشكل صحيح على سؤال واحد على الأقل في هذه المسابقة أو في السنوات الماضية وبشرط بقائه فاعلا في الخدمة (خصم التكلفة اليومية). ملحوظة: الفترة المجانية (اليوم الاول للمشترك في الخدمة الاشتراكية) يتمتع بها المشترك مرة واحدة فقط حتى إن قام بإلغاء اشتراكه والاشتراك مرة أخرى فلن يحصل حينها على فترة مجانية أخرى.

2- الاشتراك عن طريق الرسائل النصية: يقوم المشترك بارسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم أو Dream أو Reve على الرقم المرادف لبلده وبمجرد إرسال هذه الرسالة القصيرة او الاتصال إلى الرقم المرادف لبلده ثم الاجابه على سؤال بشكل صحيح يعتبر الشخص مشتركا في المسابقة، كما يوافق على استقبال الرسائل القصيرة والعروض الإعلانية و أي حملات أخرى من المنظم على هاتفه المحمول، كما يمكن للمشترك زياده فرصه بالسحب عبر الإجابه بشكل صحيح على الأسئله المرفقة بالرسائل النصية. المشاركين السابقين الذين قدموا إجابة صحيحة واحدة على الأقل في السنوات الماضية يعتبر اشتراكهم في السحوبات ساريا بمجرد إرسالهم رسالة الاشتراك ومن حق المنظم تقديم مكافأة من الفرص الإضافية لهم تقديرا لولائهم ومشاركتهم مرة أخرى. يتمتع المشتركين عبر الرسائل النصية بالإجابة على اسئلة مفيدة وشيقة تعطيهم فرص متزايدة للسحوبات لكن يتوجب عليهم إرسال رسالة واحدة على خلال فترة السحب (ما بين سحب وآخر) لتفعيل فرص المشارك بالسحب.

3- الاشتراك عبر الخدمة الصوتية للحلم: يمكن الاشتراك عن طريق الخدمة الصوتية بالاتصال على الرقم الدولي أو الرقم المرادف لبلده (في حالة توافر الخدمة) واتباع التعليمات. عند الاجابة على سؤال بشكل صحيح يعتبر المشارك مؤهلا للمشاركة بالسحب ويستثنى من ذلك المشاركين السابقين الذين قدموا إجابة صحيحة واحدة على الأقل في السنوات الماضية والذين يحصلون على مكافأة فرص إضافية عند اشتراكهم تقديرا لولائهم ومشاركتهم مرة أخرى. لتجديد اشتراكه بالسحوبات على المشترك الاتصال خلال فترة السحب (ما بين سحب وآخر) لتفعيل فرصه.”

يُفتح باب التسجيل في المسابقة اعتباراً من 12/01/2020 لغاية 23:59:59 من 31/12/2020 (“تاريخ الاغلاق”).

الشخص المخول للإشتراك أن يكون عمره 18 أو أكثر و في حال كان الفائز بالجائزة قاصرا (دون ال18), فعلى الوصي به استلام الجائزة بالنيابة عنه, و التوقيع على جميع الأوراق المطلوبة.

بمجرد إرسال رسالة قصیرة او الاتصال إلى الرقم المرادف لبلدك ثم الاجابه على السؤال التالى بشكل صحيح تعتبر مشاركا في المسابقة ومتأهل لسحب الحلم التالي

یتم اختیار المشاركین عشوائیا للمشاركة في البرنامج على الھواء مباشرة. سوف یطلب من المشاركین أن یكونوا جاھزین عند الاتصال بھم على الھواء. (یراعى دائما في السحب الحیادیة بین كافة الدول التي تقبل المشاركة منھا وفق للأحكام والشروط ھذه).

فترة السحب للحلم الأول تبدأ من بداية المسابقة و تنتهي الساعة (23:59:59) من يوم السحب فترة السحب لباقي الأحلام تبدأ من أول يوم بعد آخر سحب تم إجرائه للحلم و تنتهي الساعة (23:59:59) من يوم السحب. يتم اختيار المشاركين عشوائيا للمشاركة في البرنامج على الهواء مباشرة. سوف يطلب من المشاركين أن يكونوا جاهزين عند الاتصال بهم على الهواء. (يراعى دائما في السحب الحيادية بين كافة الدول التي تقبل المشاركة منها وفق للأحكام والشروط هذه).

مجموع الجوائز تصل الى حوالي ثلاثة ملايين و خمسمئة الف دولار امريكي بالمجموع (3,000,000$).

سيتلقى الفائز اتصالاً هاتفيا من المنظم بعد أيام قليلة من الإعلان المباشر عن الفائزين بالجوائز، وذلك لطلب الوثائق الرسمية اللازمة والتي تثبت هوية الفائز

يتم إعلان تكلفة الأشتراك في بلدك من خلال الشروط و الاحكام الموجودة على الرابط التالي MBC.net/dream او علي الهواء مباشرة في اعلانات الحلم

لا، ولكن يمكنك الإستمرار بالإجابة علي الأسئله بشكل صحيح لتزيد من فرصك للربح في سحوبات الحلم . وعليك الإجابه على سؤال واحد على الأقل بشكل صحيح لتفعيل إشتراكك

يمكنك معرفة عدد الفرص عن طريق إرسال رسالة نصيه تحتوي علي كلمة “score” للرقم المخصص لبلدك.

يمكنك تغير لغة الإشتراك عن طريق إرسال رسالة نصيه تحتوي علي كلمة (ar للعربية و en للإنجليزية ) للرقم المخصص لبلدك

سحوبات الحلم تقدر قيمة كل منها بمائة الف دولار امريكي ($100,000) و هناك سحب خاص بمناسبة عيد الام على كيلوغرام واحد من الذهب هدية من الحلم للسيدة التي يختارها رابح السحب الخاص بمناسبة عيد الام بقيمة 42,500$ اثنان واربعون الفا و خمسمائة دولار اميركي، كما هناك سحب خاص بمناسبة شهر رمضان على حلم لرابح واحد و عائلته تصل قيمته الى خمسمئة ألف دولار امريكي بالمجموع (500,000$). و هناك سحب خاص بمناسبة عيد الاب على جائزة خاصة تقدر قيمتها ب ( $50,000) هدية من الحلم للرجل التي يختاره رابح السحب الخاص بمناسبة عيد الاب.كما سيكون هنالك سحوبات بقيمة مائتي وخمسين الف دولار امريكي ($250,000) بالإضافة لسحب الحلم الأخير وقيمته مليون دولار أمريكي ($1,000,000). وفي أسابيع مختارة لا يتم فيها سحب الحلم سيتم سحب جائزة قيمتها عشرة ألف دولار أمريكي ($10,000) على الهواء مباشرة خلال فقرة خاصة بالحلم في برنامج صدى الملاعب. او عبر الاتصال بالفائز مباشرة في الفترة الزمنية التي لا يعرض فيها برنامج صدى الملاعب. وسوف يكون هناك ايضا العديد من الفائزين بجوائز أخرى قد يعلن عنها المنظم عن طريق الرسائل أو موقع المسابقة مما يجعل مجموع الجوائز تصل الى حوالي ثلاثة ملايين وخمسمئة الف دولار امريكي بالمجموع ($3,500,000).

كل ما عليك فعله لتفعيل نقاطك للسحب القادم هو الإجابه علي سؤال واحد في فترة التأهل للسحب بشكل صحيح

مع كل إجابة صحيحة على السؤال يحصل المشارك على فرص تضاف إلى رصيده خلال المسابقة (الاجابة الخاطئة لن تحصل على أي فرصة) وستضاف الفرص لكل إجابة صحيحة على السؤال الوارد

يطبق نظام ترقية للمشتركين وفقا لعدد إجاباتهم الصحيحة بين خمس مستويات مختلفة (الازرق، البرونزي، الفضي، البلاتيني والماسي) كل مستوى يتيح للمشترك الدخول في سحوبات على جوائز إضافية تزداد قيمتها كلما تقدم مستواه

سيستغرق تسليم الجائزة للفائزين من 90 الى 180 يوماً من تاريخ انتهاء المسابقة

بإمكان كل مشارك الخروج من المسابقة أو وقف تلقي أي معلومات عن المسابقة عبر إرسال رسالة نصية بكلمة “Stop” أو “قف” او رقم “0” أو “Arret” للرقم المختصر الخاص ببلده. وإذا اختار المشارك إعادة إرسال رسالة جديدة على رقم بلده المختصر فسوف يتم اعتباره/اعتبارها مشاركا مرة أخرى

أسماء الفائزين في مسابقه الحلم

 

  • سحب 31 يناير 2019: عمرو محمد حسن أبو يوسف من السعودية.
  • سحب 7 فبراير 2019: علي عيد غلام العمري من السعودية.
  • سحب 14 فبراير 2019: مريم مجيدي من المغرب.
  • سحب 21 فبراير 2019: عبد الله علي بارباع من السعودية.
  • سحب 28 فبراير 2019: سمير ميخائيل من مصر.
  • سحب 7 مارس 2019: تميم يوسف بدير من الكويت.
  • سحب 21 مارس :2019 محمد عبد العال محمد فرج من مصر.
  • سحب 28 مارس 2019 : معتصم عابدين محمد محمود من سلطنة عمان وسوداني الجنسية.
  • سحب 4 أبريل 2019: أسامة حرب يوسف خليل شاهين من الكويت.
  • سحب 11 أبريل 2019: بلسم حمدو العلي من سوريا.
  • سحب أكتوبر 2019: السعودي حمزة 200 ألف دولار
  • سحب 30 ديسمبر 2019: المصري مازن الشماع مليون دولار.

أرقام مسابقة الحلم 2020

لمعرفه ارقام مسابقه الحلم من خلال الرابط التالي من هنا 

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

كيفية استخراج باسبور مغربي و الاجراءات والوثائق اللازمة للحصول على جواز سفر مغربي

كيفية استخراج باسبور مغربي و الاجراءات والوثائق اللازمة للحصول على جواز سفر مغربي

 كيفية عمل باسبور مغربي والإجراءات تعد دولة المغرب أو المملكة المغربية هي إِحْدى الدول العربية ...

تعليق واحد

  1. رشاد يحيى صالح حسين الشديده

    حلم حلم حلم حلم حلم
    رقم هاتفي 00967772566235
    من صنعاء
    اسمي رشاد يحيى صالح الشديده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *