الرئيسية / وظائف خالية / وظائف خالية حديد عز لمختلف التخصصات والتقديم الكترونيا

وظائف خالية حديد عز لمختلف التخصصات والتقديم الكترونيا

وظائف خالية الاعلان الرسمى لوظائف ” حديد عز ezzsteel ” لمختلف التخصصات والتقديم الكترونيا

وظائف خالية الاعلان الرسمى لوظائف ” حديد عز ezzsteel ” لمختلف التخصصات والتقديم الكترونيا ليوم 14-9-2017 , تعلن مجموعة حديد عز عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف وفقا لاعلانها الرسمى والذى جاء على النحو التالى : 

الوظائف المطلوبة 

مهندسين ميكانيكا قوي وانتاج حديثى التخرج 
مهندسين كهرباء قوي والكترونيات 
مهندسين فلزات

شروط التقديم 

ان يكون المتقدم حاصلا على مؤهل مناسب للوظيفة المطلوبة 
ان يكون حاصل على خبرة ان وجدت فى الوظيفة المطلوبة 
اجادة اللغة الانجليزية 
اجادة مهارات الحاسب الالى اجادة تامه 

الاوراق المطلوبة 
السيرة الذاتية للمتقدم 
المؤهل الدراسى للمتقدم 
صورة بطاقة الرقم القومى 
صورة شهادة الخدمة العسكرية او الاعفاء منها 


طريقة التقديم 

على من يرغب التقدم للوظائف ارسال السيرة الذاتية وصور الشهادات على البريد الالكترونى 
[email protected]
التقديم متاح بوظائف حديد عز ليوم 14 / 9 / 2017 

العز الدخيلة للصلب اختصارا EZ DK والمعروفة باسم حديد عز هي شركة مصرية لإنتاج حديد التسليح ومسطحات الصلب، وهي أكبر منتجي حديد التسليح في مصر أكبر مساهم بها أحمد عز وهو عضو بلجنة السياسات بالحزب الوطني سابقا. تضم مجموعة العز الصناعية: 1- مصنع العز الدخيلة للصلب في الإسكندرية 2- مصنع العز للدرفلة في السادات 3- مصانع العز في السويس 4- مصنع العز للدرفلة في العاشر من رمضان 5- مصنع الجوهرة للسراميك

أنشئت الشركة عام 1982 بمنطقة الدخيلة غرب الإسكندرية وبدأت في الإنتاج عام 1986 كشركة مساهمة بين مجموعة من البنوك المصرية وقطاع البترول ومجموعة من الشركات اليابانية.

رأس مجلس إدارتها المهندس/ إبراهيم سالم محمدين وزير الصناعة الأسبق منذ انشائها حتى عام 2001 وخلفه المهندس أحمد عز منذ عام 2001 حتى عام 2011.

كان اسمها بداية التأسيس الإسكندرية الوطنية للحديد والصلب ثم تغير اسم الشركة عام 2006 إلى العز الدخيلة للصلب.

نبذة عن تاريخ الشركة

اسمها القديم هو الإسكندرية الوطنية للحديد والصلب وقد انشأت في منتصف الثمانينات كشركة مساهمة بين مجموعة من البنوك المصرية وقطاع البترول ومجموعة شركات يابانية.

في نهاية التسعينات استولى رجل الأعمال أحمد عز على نسبة من أسهم الشركة ثم بدأ في زيادة هذه النسبة حتى تعدت نصف أسهم الشركة وعين رئيسا لمجلس إدارة الشركة ثم استولى عليهاوأصبحت جزءا من مجموعة العز الصناعية والتي تضم كذلك مصنع العز لصناعة حديد التسليح بالسادات ومصنع لصناعة مسطحات الصلب بالسويس ومصنع العز للدرفلة بالعاشر من رمضان إلى جانب شركة الجوهرة للسيراميك.

تم تنفيذ عمليات نقل ملكية علي اسهم شركة العز الدخيلة للصلب – الإسكندرية ” الإسكندرية الوطنية للحديد والصلب – الدخيلة سابقا ” علي 4.016.230 سهم من اسهم ” الدخلية ” تمثل 29.38% من راسمال الشركة نفذت من خلال اربعة صفقات بسعر السوق البالغ 1003.22 جنيه للسهم وبقيمة اجمالية تبلغ 4.029 مليار جنيه. الصفقة تم تنفيذها في اطار عملية مبادلة الاسهم لصالح شركة العز لصناعة حديد التسليح وباتمام هذه الصفقة ترتفع حصة مساهمات شركة العز لصناعة حديد التسليح في راسمال ” الدخيلة ” من 21.48% الي ما يقرب من 51% من راسمال الشركة البالغ 1.366.777.000 جنيه موزعة علي عدد 13.667.770 سهم بقيمة اسمية 100 جنيه. وسبق ان اعتمدت الجمعية العامة غير العادية لشركة العز لصناعة حديد التسليح الموافقة علي الاستحواذ علي عدد 4.016.230 سهم من اسهم شركة العز الدخيلة للصلب – الإسكندرية ” الإسكندرية الوطنية للحديد والصلب – الدخيلة سابقا ” والمملوكة لكل من : – شركة مجموعة العز القابضة للصناعة والاستثمار ” مجموعة العز الصناعية ” (1.852.630 سهم). – الشركة المصرية العالمية للاستثمارات التجارية ” شركة ذات مسئولية محدودة مصرية ” (933.600 سهم). – شركة تنمية الاستثمارات المعدنية ” شركة ذات مسئولية محدودة مصرية ” (615.000 سهم). – الشركة المصرية الدولية للاستثمارات الصناعية ” شركة ذات مسئولية محدودة مصرية ” (615.000 سهم). وسبق ان قررت الجمعية العامة غير العادية تغيير اسم الشركة ليصبح شركة ” العز الدخيلة للصلب – الإسكندرية ” بدلا من شركة الإسكندرية الوطنية للحديد والصلب – الدخيلة بعد أن تخطت نسبة مساهمة مجموعة العز في الشركة نسبة 50% مما جعل الامر مناسبا في أن يعبر اسم الشركة عن مساهميها الرئيسيين

شركة مصرية لإنتاج حديد التسليح

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

وظائف شركة المقاولون العرب

وظائف شركة المقاولون العرب

اعلنت شركه المقاولين العرب عن حاجتها لمجموعه م الوظائف المتنوعه شركة المقاولون العرب هي من أكبر ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *