الرئيسية / اخبار / اخبار الرياضه / مباراة انتر ميلان وسامبدوريا الدوري الايطالي

مباراة انتر ميلان وسامبدوريا الدوري الايطالي

يواجه فريق انتر ميلان نظيره فريق سامبدوريا مساء اليوم ضمن الجولة السادسة والعشربن من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( جوزيبي مياتزا ) .

 

وحتل فريق إنتر ميلان المركز الخامس برصيد 45 نقطة , بينما يحتل فريق سامبدوريا المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة 

وفي سياق رياضي متصل يبحث «انترميلان» بقيادة المدير الفني روبرتو مانشيني عن تحقيق المكسب من خلال لقاء اليوم وحصد نقاط المباراة الثلاثة للارتقاء للمركز الرابع بالمسابقة حيث يحتل المركز الخامس برصيد خمسة واربعون نقطة بفارق نقطتين عن روما صاحب المركز الرابع.

وفي الجهة الأخري يبحث سامبدوريا بقيادة المدير الفني فيتشنزو مونتيلا عن تحقيق الفوز والابتعاد بالفريق عن منطقة الخطر حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد واحد وعشرون نقطة.

علي الجانب الأخر وصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى مدينة ميلانو الإيطالية صباح اليوم السبت على متن طائرة خاصة ليحضر مع لاعب كرة القدم البرازيلي المعتزل رونالدو الليلة مباراة فريقي إنتر ميلان أمام سامبدوريا في الكالتشيو بناء على دعوة من رئيس (النيراتزوي) السابق ماسيمو موراتي.

وفي سياق رياضي متصل قامت صحيفة النصر بعمل لقاء مع يعود جوزيه مورينيو في مدينة ميلانو حيث أكد لصحيفة النصر أنة لن يعود الا بالمكسب مورينيو، الذي قاد الانتر للفوز بثلاثية تاريخية، إلى سان سيرو بعد رحيله عن تدريبه منذ ست سنوات، وأكد أن العودة مجددا إلى الملعب ستكون “مؤثرة للغاية”، وفقا لما نقلته صحيفة (لاجازيتا ديلو سبورت) اليوم السبت ، ويحضر المباراة كذلك البرازيلي رونالدو، لاعب إنتر ميلان وريال مدريد السابق، بناء على دعوة أيضا من موراتي ، ومن المتوقع أن يتوافد أكثر من اربعون ألف مشجع على ملعب سان سيرو، ليس فقط لمتابعة المباراة، وإنما لاستقبال اثنين من أبرز الرموز في تاريخ النادي.

في لقاء اليوم يستقبل انترميلان ضيفة سامبدوريا مساء السبت وذلك ضمن مباريات الدوري الايطالي لكرة القدم، في العاصمة ميلانو حيث سيلعب انتر ميلان الايطالي المباراة القادمة من الكالشيو أمام سامبدوريا في المباراة التي ستقام على ملعب لوريجي فيراريس.

وقد توقعت صحيفة النصر المصرية التشكيلة التي سيلعب بها المدرب الايطالي روبرتو مانشيني، حيث ربما يعتمد على طريقة 4-3-1-2، او اختيار اللعب بتشكيلة 4-2-3-1.

 

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

ما هو كتاب "فن اللامبالاة" الذي كان يقراه اللاعب محمد صلاح

ما هو كتاب “فن اللامبالاة” الذي كان يقراه اللاعب محمد صلاح

ما هو كتاب “فن اللامبالاة” الذي كان يقراه اللاعب محمد صلاح و اين يمكن شراء ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *