الرئيسية / اخبار / الجيش المصري يضبط شبكات لتهريب المتفجرات

الجيش المصري يضبط شبكات لتهريب المتفجرات

أعلنت القوات المسلحة المصرية، مساء الأربعاء، أنه تم ضبط شبكة تهرب شحنات من المواد الداخلة في صناعة المتفجرات ووسائل القتال داخل مخازن بالقاهرة والعريش.

وقال الجيش، في بيان، إنه “في إطار جهود القوات المسلحة لإحباط المخططات الإرهابية وبناءً على معلومات مؤكدة من الأجهزة الأمنية، تم رصد مجموعات تقوم بتهريب مواد تدخل في صناعة المتفجرات بمحافظتي القاهرة ومدينة العريش بشمال سيناء”.

وأضاف أن “قوات الجيش تمكنت من ضبط ثلاثة مخازن بمنطقة الوراق بإمبابة ومخزن آخر في العريش بها 30 طناً من المواد، التي تدخل في صناعة المتفجرات، تم إدخالها في كونتينرات تحت ساتر مواد تدخل في تصنيع الكراسي والأدوات المكتبية”.

وأوضح البيان أنه تم ضبط العناصر المتورطة في تسهيل دخول هذه الشحنات، وتم إحباط مخططاتها لنقل تلك الشحنات إلى العناصر الإرهابية.

أعلنت القوات المسلحة المصرية، مساء الأربعاء، أنه تم ضبط شبكة تهرب شحنات من المواد الداخلة في صناعة المتفجرات ووسائل القتال داخل مخازن بالقاهرة والعريش. وقال الجيش، في بيان، إنه "في إطار جهود القوات المسلحة لإحباط المخططات الإرهابية وبناءً على معلومات مؤكدة من الأجهزة الأمنية، تم رصد مجموعات تقوم بتهريب مواد تدخل في صناعة المتفجرات بمحافظتي القاهرة ومدينة العريش بشمال سيناء". وأضاف أن "قوات الجيش تمكنت من ضبط ثلاثة مخازن بمنطقة الوراق بإمبابة ومخزن آخر في العريش بها 30 طناً من المواد، التي تدخل في صناعة المتفجرات، تم إدخالها في كونتينرات تحت ساتر مواد تدخل في تصنيع الكراسي والأدوات المكتبية". وأوضح البيان أنه تم ضبط العناصر المتورطة في تسهيل دخول هذه الشحنات، وتم إحباط مخططاتها لنقل تلك الشحنات إلى العناصر الإرهابية.

عن admin

شاهد أيضاً

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 و طريقة الحصول على النتيجة برقم الجلوس

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 و طريقة الحصول على النتيجة برقم الجلوس يعتمد الدكتور محمد الضويني، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *