الرئيسية / Uncategoriz / انباء عن تعطيل الدراسة الاربعاء و الخميس بجميع المدارس بسبب الامطار

انباء عن تعطيل الدراسة الاربعاء و الخميس بجميع المدارس بسبب الامطار

كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ان الاحوال الجوية ستشتد خلال الايام القادمة وستهب على البلاد موجة من الطقس البارد والصقيع ستبلغ ذروتها يومي الخميس والجمعة المقبلين 1 و2 ديسمبر 2016″.   واضاف رئيس مجلس الهيئة العامة للارصاد الجوية السادة المحافظين باتخاذ ما يلزم من إجراءات للتخفيف من آثار تلك الموجة الجديدة من موجات حالات عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.   
 
وأن البلاد سوف تتعرض لطقس غير مستقر حيث تزيد السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم محافظات الجمهورية بالتزامن مع سقوط أمطار غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري والقاهرة وحتى سيناء. وبسبب الاحوال الجوية السيئة المتوقعه خلال الفترة القادمة أنه من المحتمل أن تقرر الوزارة تعطيل الدراسة خلال ايام “الثلاثاء والاربعاء والخميس” اذا حدث سوء فى الأحوال الجوية والتى أعلنت عنها هيئة الأرصاد.  
 
 ومن المتوقع أن الوزارة بصدد اصدار قرار الى جميع المديريات والادارات التعليمية ومديرى المدارس حال سقوط الأمطار والسيول المتوقعة خلال هذه الأيام، وكيفية المحافظة على أرواح التلاميذ خاصة فى المحافظات المتوقع هطول سيول وأمطار غزيرة عليها .

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

تسجيل لقاح كورونا للمسافرين وخطوات الحصول على اللقاح

تسجيل لقاح كورونا للمسافرين وخطوات الحصول على اللقاح

قالت وزارة الصحة و السكان، و صول الدفعة الأولى من لقاح جونسون آند جونسون، و توزيعها على ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *