الرئيسية / اخبار / ترامب يأمر بطرد الإعلامي باسم يوسف من الولايات المتحدة الأمريكية

ترامب يأمر بطرد الإعلامي باسم يوسف من الولايات المتحدة الأمريكية

صرحت العديد من المصادر الإخبارية ان ترامب الرئيس الأمريكى الجديد قال فى أحد الحوارات بأنه سوف يعمل على عدم بقاء المسلمين بامريكا وبالفعل أكدت المصادر أنه سيبدأ بمن قاموا بإهانته والسخرية منه أثناء تقدميه للانتخابات وكان على رأسهم الإعلامى المشهور المصرى باسم يوسف الذي سخر منه كثيرا وأستهزأ بمكانته بين الشعب الأمريكى مما جعله يشعر بالغضب تجاهه.

أكدت العديد من المصادر أنالرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد طالب بطرد باسم يوسف الإعلامي المصري المعروف من الزلايات المتحدة الأمريكية كما أكدت المصادر ان هناك أستجابة لهذا القرار .
ومن المعروف أن الإعلامي باسم يوسف أقدم على السخريه من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قبل فوزه بالرئاسة عندمت كان مرشح فقط للرئاسة وقد جاءت سخرية باسم منه بعد ماقام ترامب بالمطالبته بطرد المسلمين وعدم دخولهم للأراضي الأمريكية . وماقاله ترامب جاء بعد حادث إطلاق النار الذي وقع فى مدينة كاليفورنيا.

وقد قام باسم يوسف بنشر صورة دمية على نفس هيئة وشكل ترامب موقع التواصل الاجتماعى الخاص بباسم يوسف ، ورسم باسم للدمية قرنين و كتب على الصورة يسخر من دونالد ترامب أن يحاول يتحدث ألى ترامب بعد ماقاله عن المسلمين ولكنها مجرد دمية تشبه الحقيقة أي تشبه ترامب.
ومن المؤكد أن قرار طرد باسم يوسف سينفذ عند أستلام ترامب للحكم رسميا شهر يناير المقبل .

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

تكاليف الدراسة في جامعة سانت بطرسبورغ الحكومية

تكاليف الدراسة في جامعة سانت بطرسبورغ الحكومية

تشمل تكلفة الدراسة في جامعة سانت بطرسبرغ الحكومية، وهي واحدة من أقدم الجامعات في روسيا، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *