الرئيسية / تكنولوجيا / ما هو تطبيق كلوب هاوس (Clubhouse) وكيفيه تحميل كلوب هاوس للاندرويد و ايفون iOS

ما هو تطبيق كلوب هاوس (Clubhouse) وكيفيه تحميل كلوب هاوس للاندرويد و ايفون iOS

تطبيق كلوب هاوس

تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد بشكل مجاني هذا ما تم إطلاقه في الآونة الأخيرة والتي آثار إعجاب الكثيرين، وبرنامج كلوب هاوس هو خاص بالمحادثات والمناقشات التي تقام بين الأفراد وبعضهما البعض، ويمكنك تحميل تطبيق كلوب هاوس مجانًا من جميع دول العالم، وهو ما سوف نتعرف عليه من خلال هذه المقالة.

تحميل تطبيق كلوب هاوس

هو تطبيق شبيه للبث الصوتي المباشر، ومن خلاله يستطيع مشاركيه أن يتبادلوا أفكارهم وقصصهم والقيام بصداقات مختلفة حول العالم من خلاله، وبالتالي اتجه الكثير لهذا التطبيق في الأيام القليلة الماضية له وقد وصل عدد مستخدميه إلى  2مليون مستخدم بشكل أسبوعي، وفيما يلي سنوضح تحميله للايفون أو للأندرويد:

1- كيفية التحميل للايفون

يتميز كلوب هاوس للأيفون بأنه يدعم العديد من المزايا المختلفة، وتستطيع التواصل بهذا البرنامج فقط عن طريق الصوت والتحدث من خلاله، وذلك من خلال أخذ أذن من مشرف الغرفة بالأستماع والمشاركة في المحادثة، ويمكنك تحميله من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية يتم تنزيل برنامج كلوب هاوس للأيفون، وهذا خاص فقط بنظام iOS من هنا
  • بعد تثبيته على الأيفون يتم اختيار اسم المستخدم، وبعد ذلك يتم التأكد من تفعيل حسابك عبر الرسائل القصيرة، وتكون بقائمة الانتظار.
  • يمكن لمستخدم نشط بالتطبيق أن يقوم بإرسال دعوة لك، ومن خلالها لا تحتاج للانتظار.
  • الآن قد اكتملت عضويتك، وبالتالي تستطيع الانضمام للمحادثات بغرف الدردشة، وأن تتحدث وتكون مستمع أيضًا من خلال التفاعل الصوتي.
  • كما يمكنك التطلع على الموضوعات المختلفة التي يقدمها التطبيق مثل الأخبار والتكنلوجيا والرياضة والكتب وغيرها.

2- كيفية تحميل كلوب هاوس للاندرويد

يمكنك تحميله من خلال الخطوات التالية:

  • ندخل على ابلكيشن جوجل بلاي واختيار نسخة كلوب هاوس، وبعد ذلك نقوم بتثبيتها على الجهاز، أو من خلال الضغط هنا
  • قبل عملية التسجيل بالبرنامج، يجب طلب دعوة من صديق نشط من خلال رقم الهاتف الخاص بك.
  • بعد الحصول على الدعوة، يتم إنشاء تطبيق بنفس رقم الهاتف، وسوف تصل لك رسالة قصيرة بها الكود.
  • يتم اختيار الاسم التي تريده واليوزر.
  • الآن قد اكتملت عملية تحميل البرنامج، ويمكنك الدخول في غرف المحادثات المختلفة والتعرف على أشخاص جدد، من خلال زيادة عدد الفلورز الخاصين بك.

طريقة استخدام برنامج كلوب هاوس

بعدما قمت بفتح التطبيق من خلال الحصول على دعوة أحد أصدقائك، يمكنك الآن من خلال التطبيق أن تختار الأشخاص والموضوعات التي تريد متابعتها، كما يمكنك الدخول لغرف المناقشات الحالية وذلك من خلال موافقة المشرف التابع لهذه الغرفة، ومن الممكن الحصول على الإخطارات الخاصة بمناقشات تنتظرها لموضوع ما، كما يمكنك الانتقال من مناقشة قد مللتها لمناقشة أخرى بكل سهولة.

هل برنامج كلوب هاوس مجاني

يمكنك تحميل تطبيق كلوب هاوس بشكل مجاني عن طريق دعوة الأصدقاء النشطة، وإذا لم تمتلك دعوة أحدهما يمكنك الأنتظار بالقائمة حتى يتم تفعيل حسابك.

هل يمكن الربح من برنامج كلوب هاوس

من الممكن للأشخاص أن يقومن بكسب المال والربح من التطبيق وذلك من خلال برنامج يدعى ” Clubhouse Creator First “، ومن خلاله يمكنك التواصل مع العديد من العلامات التجارية المعروفة والتعرف على أعضاء جدد لربح المال من العروض التي تقام بها، ويوجد بعض الشروط التي وضعها البرنامج للقدرة على الربح من المال، وهي كالأتي:-

  • أن يكون حسابك يدعم جميع القوانين والسياسات الخاصة بالبرنامج.
  • يتم إرسال نموذج بصوتك مدته لا تقل عن ثلاث دقائق في ماذا تريد تقديمه للبرنامج، وسيتم الإطلاع على الصوت من خلال فريق كلوب هاوس.
  • تكون جميع المعلومات الشخصية موجودة لديك.
  • أن تمتلك الكثير من الجمهور والأعضاء المختلفين للموافقة على طلب انضمامك بشكل سريع.

يمكنك التسجيل ببرنامج كلوب هاوس لربح المال من خلال الدخول لرابط التسجيل الخاص  Clubhouse Creator First  من هنا والقيام بالخطوات التالية:-

  • يتم كتابة الاسم والبريد الإلكتروني في الخانة الخاصة بذلك.
  • يتم إضافة اسم المستخدم في المربع المخصص.
  • يتم إضافة الموقع الجغرافي التابع لك، أسم الدولة والمكان التي تقيم فيه.
  • يتم تحديد المكان التي سوف تقوم بإنشاء محتواك فيه هناك مثل انسقرام أو اليوتيوب أو تويتر.
  • اخيرًا يتم استكمال جميع البيانات الخاصة بك في المكان المخصص لها، وما سوف تقوم بتقديمه من محتوى، أي هل هو ترفيهي أم صحي وهكذا.
  • بعد الإنتهاء يتم الضغط على زر submit.

هل من الممكن استخدام اسمي الحقيقي ببرنامج كلوب هاوس؟

نعم يجب استخدام اسمك الحقيقي بالبرنامج، لعدم التعرض لمشاكل عدة منها التنمر الإلكتروني والتي من خلالها يتم إتهامك بنشر الكذب والتحريض على العنف، وبالتالي هي منصة موثوق بها من خلال مستخدميها.

هل تطبيق كلوب هاوس متاح في مصر؟

نعم تطبيق كلوب هاوس متاح لجميع حاملي الأيفون وهواتف الأندرويد الداعمة لخاصية ios، حيث أن الشركة اتاحت لجميع المواطنين حول العالم في استخدام البرنامج بكل سهولة.

لماذا تطبيق كلوب هاوس مشهور جدًا؟

يتميز التطبيق بأنه نقطة بيع تجعله مفضل عن الوسائط الاجتماعية الأخرى، وذلك لكونه يرتكز فقط على المكالمات الصوتية ولا يدعم بث مباشر للفيديوهات، ولا يدعم بخاصيته الرسائل النصية أو تحميل البرامج المختلفة، وبالتالي هو عبارة عن أشخاص تتحدث مع بعضها البعض، وتتبادل أفكارها.

قدمنا لكم كل ما يتعلق بطرق تحميل تطبيق كلوب هاوس وكيفية استخدامه، ويتميز هذا البرنامج عن البرامج الأخرى بأنه مثل التعليق الصوتي، التي يمكنك نقل أفكارك وأرائك عبر الصوت فقط بدون الحاجة لكتابة الرسائل النصية أو عمل فيديوهات مختلفة.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

حل مشكلة التحديث الاخير للفيس بوك وظهور الكلمات الإباحية في trending searches و منع ظهورها

لو ظهرتلك كلمات إباحية ببحث فيس بوك . خطوات بسيطة للتخلص منها التكنولوجيا ورغم أن ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *