الرئيسية / منوعات / الزواج برازيلية و الحصول علي الإقامة و الجنسية

الزواج برازيلية و الحصول علي الإقامة و الجنسية

الزواج برازيلية و الحصول علي الإقامة و الجنسية

عند الانتهاء من عملية الزواج مع امرأة برازيلية، يمنح الزوج قانونيا الإقامة الدائمة في البرازيل. غالبًا ما تُمنح الجنسية البرازيلية للمقيمين إذا تجاوزت إقامتهم 4 سنوات من الإقامة القانونية أو تزوجت امرأة برازيلية أو لديها طفل. يتم منح الجنسية البرازيلية دون الحاجة إلى تلبية متطلبات الإقامة لمدة 4 سنوات مباشرة.

الزوج المتزوج من مواطن برازيلي لديه إقامة دائمة لمدة عشر سنوات، وإذا كنت تريد الجنسية البرازيلية، يمكنك التقدم بطلب للحصول عليها بعد أربعة أشهر فقط من اكتمال الزواج. يعتبر أقصر وقت للأجنبي للحصول على الجنسية في جميع دول العالم بعد الزواج.

شروط  الزواج من برازيلية

أرسل جميع المستندات المطلوبة إلى القنصلية البرازيلية في البلد الذي يقيم فيه الشخص أو في أقرب بلد توجد فيه القنصلية البرازيلية. عند الانتهاء، سوف تتلقى شهادة من القنصلية تؤكد تسجيل الحالة المدنية. بعد تسجيل الحالة الاجتماعية في ولاية البرازيل وتقديم جميع الوثائق والوثائق التي تم الحصول عليها من القنصلية لتقديمها عند تسجيل حالة الزواج في البرازيل. وبعد تسجيل الزواج في البرازيل، يمكن الحصول على الإقامة الدائمة البرازيلية في غضون 90 يومًا من تاريخ تقديم الطلب، أي (التقدم رسميًا إلى السلطات المختصة للحصول على الإقامة الدائمة في البرازيل) لديه مركز الشرطة الفيدرالية البرازيلية. ستحتاج إلى مترجم أو مكتب أو محام يمكنه مساعدتك في تنفيذ إجراءات الإقامة هذه: – الترجمة الرسمية والرسمية إلى البرتغالية للوثائق الرسمية الصادرة عن البلد الأم. – استمارات الإقامة الدائمة الكاملة. – التسجيل لدى مصلحة الضرائب كشخص متزوج من مواطن. خلال المقابلة، يحتاج الزوج إلى ترجمة فورية ليصبح مقيمًا دائمًا في الشرطة الفيدرالية في البرازيل. وكما ذكر أعلاه، يتم الزواج من قبل السفارة/القنصلية البرازيلية، ويجب استيفاء متطلبات الدخول في عقد الزواج من قبل بعثة الدبلوم ويجب الموافقة على علامة الزواج الديني أو المدني.

متطلبات الزواج من برازيلية

4 نسخ من كل زوج. – شهادة ميلاد كلا الزوجين. – جوازات سفر صالحة للزوج. – شهادة طبية رسمية تثبت أن كلاهما خالٍ من الأمراض الأصلية والمعدية وأنه لا توجد موانع طبية تمنع الزواج. – سن الزوجين عند الزواج لا يقل عن 18 وأن فارق السن بين طرفي الزواج يتجاوز 25 سنة. كما لا يسمح بإصدار توكيل نيابة عن الزوجين، ولكن يجب أن يكون الزوجان حاضرين شخصيًا. – الزوجة أجنبية (برازيلية)، يجب أن تقدم شهادة الحالة الاجتماعية من قنصلية/مهمة دولتهم وعدم معارضة زواجهما من خارج دولتهم. – 2 الشهود لإكمال عقد الزواج بجوازات السفر رحلة الشهود صالحة. – أكمل استمارة طلب الزواج ودفع الرسوم المقررة.

يجوز للبعثة الدبلوماسية اتخاذ إجراء من خلال التصديق على عقود الزواج التي أبرمت في سلطة دينية أو مدنية تم إبرامها في تاريخ سابق. الغرض من التصديق هو منح وضع رسمي للزواج أمام طرف ديني أو مدني وفقًا لقوانين الطرف الثاني (الزوج الذي يرغب في الزواج من امرأة برازيلية). – 4 صور لكل طرف في الزواج. – شهادة ميلاد كلا الزوجين. – جوازات سفر صالحة للزوجين. – مصدقة الطبيب الرسمي، مما يدل على أن كلاهما خالٍ من الأمراض الأصلية والمعدية وأنه لا توجد موانع طبية تمنع الزواج. عمر الزوجين في وقت الزواج لا يقل عن 18 سنة. وأن فارق السن بين طرفي الزواج يتجاوز 25 سنة. كما لا يسمح بإصدار توكيل نيابة عن الزوجين، ولكن يجب أن يكون الزوجان حاضرين شخصيًا. – الزوجة أجنبية (برازيلية)، يجب أن تقدم شهادة الحالة الاجتماعية من قنصلية/مهمة دولتهم وعدم معارضة زواجهما من خارج دولتهم. – 2 شهود لاستكمال عقد الزواج بجوازات سفر الشهود ساري المفعول. – أكمل استمارة طلب الزواج ودفع الرسوم المقررة. – العقد الرسمي للزواج المدني أو الديني.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات أيفون 13 برو ماكس ومميزات وعيوب

سعر ومواصفات أيفون 13 برو ماكس ومميزات وعيوب

أطلقت Apple هاتف iPhone 13 Pro Max الذي طال انتظاره في الهند. تدعي الشركة أنه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *