الرئيسية / منوعات / الزواج من فرنسية و الحصول علي الجنسية الفرنسية

الزواج من فرنسية و الحصول علي الجنسية الفرنسية

الزواج من فرنسية و الحصول علي الجنسية الفرنسية

 الزواج الأبيض

الزواج بالفائدة أو الزواج الأبيض في فرنسا, يمكن إبرامه بالاتفاق بين الزوجين, الزوجين الأجانب والزوجين الفرنسيين في الزواج المشروط تليها الاتفاقية والغرض منه الحصول على الإقامة والمواطنة في فرنسا. على الرغم من أن هذا السلوك غير مقبول لأنه يقوم على الاهتمام أو إذا كان الشريك الفرنسي لا يعرف أنه يعتبر الغش والخداع. إذا تزوجت فرنسيًا، فستحصل على إقامة في فرنسا. بعد 3 سنوات، يمكن الحصول على الجنسية الفرنسية طالما أنها تمرر قانونًا في البلاد ولا تنخرط في أعمال شغب.: يحصل الطرف الفرنسي على المال بعد اكتمال الزواج ويساعد الجزء الثاني من الزواج على الحصول على الإقامة الفرنسية، وبعد ذلك هذا هو طلب الحصول على جنسية فرنسا. -: أنا أحب أنه لا يوجد اتفاق بين الطرفين، لكن الشريك الفرنسي يخدع ويقنع بالحب والرغبة في الاستقرار. وكل هذا يعمل أيضًا على الحصول على الإقامة الفرنسية والجنسية الفرنسية دون الرغبة في الاستمرار. هذه أشكال من الوصول، ونحن لا نشجع أولئك الذين يقومون بهذا الإجراء لأنه في هذه الحالة قد تكون هناك أشياء لا يثني عليها الزوجان الفرنسيان المخادعون، خاصة إذا كان هذا الزواج ينتج طفلاً، يحتاج بطبيعة الحال إلى تكاليف، صيانة، إلخ. – مع العلم أن الزواج من شريك فرنسي الجنسية لا تنهي ذلك. البساطة لأن هذا الزواج يفرض عليك شروطًا والتزامات.

شروط الزواج في فرنسا 

1- يجب أن يستمر هذا الزواج لمدة 3 سنوات على الأقل حتى تتمكن من التقدم بطلب للحصول على الجنسية الفرنسية بموجب قانون الجنسية الفرنسية. في هذه الحالة، إذا كان الزواج يعرف الزوجين الفرنسيين، فإن استمرارهما لمدة 3 سنوات سيؤدي إلى ابتزازهما جسديًا كطرف. بحث الفرنسيون في الأصل عن المال في الاتفاقية, ما إذا كان الزوجان الفرنسيان قد خداعا في الزواج الأول ولكنهما استمرا في الغش 3 سنوات حتى يتمكن من الحصول على الجنسية أمر بغيض وفي نهاية الأنانية! 2- من شروط الزواج في فرنسا هيمنة الفرنسية. 3 – لا ترتكب جريمة تأخذك إلى السجن. 4 – يجب على أي شخص يرغب في الزواج من امرأة فرنسية قبل اكتمال الزواج أن يعرف تاريخ فرنسا.

قانون الزواج في فرنسا

للزواج من امرأة فرنسية, يجب أن تمتثل لأحكام قانون الزواج الفرنسي ويجب أن يخضع الزوجان الفرنسيان لنفس الشروط. 1 – لا يمكن للزوجين الأجانب غير الفرنسيين الزواج أثناء الزواج مرة أخرى. 2 – لا يمكن أن يتزوج الزوجان الفرنسيان في حالة الزواج مرة أخرى. بما أن القانون الفرنسي يرفض بل ويحظر العديد من الأزواج, يجب أن يكون كلا الطرفين عازبين. في حالة تمكن الأشخاص من الزواج السابق، يجب عليهم تقديم شهادة انفصال (طلاق) أو تقديم شهادة وفاة إذا كان الشخص أرملة أو أرملة. 3 – يجب أن يكون عمر الزوجين أثناء الشراكة 18 سنة على الأقل بموجب قانون الزواج الفرنسي 4 – يجب أن يتم الزواج باتفاق مسبق بين الطرفين. 5 – إذا كان لدى أحد الزوجين وصاية شخص أو منظمة، يجب إعطاء موافقة الوصي على إتمام الزواج. 6- جواز سفر ساري المفعول للزوجين الفرنسيين وغير الفرنسيين 7- إثبات الإقامة الزوجية للزوجة الفرنسية/ زوج. ما يسمى بالسجل الجنائي لزوجين غير فرنسيين لإثبات أنهما خاليان من الجريمة 9 – صور شخصية حقيقية للزوجين. 8 _ حقائق عن الأشخاص الذين يشهدون زواجًا مثل نسخة من بطاقات الهوية.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات أيفون 13 برو ماكس ومميزات وعيوب

سعر ومواصفات أيفون 13 برو ماكس ومميزات وعيوب

أطلقت Apple هاتف iPhone 13 Pro Max الذي طال انتظاره في الهند. تدعي الشركة أنه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *