الرئيسية / Uncategoriz / تسريبات جديدة في مسلسل الأسطورة

تسريبات جديدة في مسلسل الأسطورة

مسلسل الاسطورة من اكثر المسلسلات مشاهدة في رمضان هذا العام و يعد نجاحا كبيرا للفنان محمد رمضان بعد نجاحة ايضا في رمضان الماضي و يستحوذ المسلسل على نسب مشاهدة عالية من خلال قناة ام بي سي مصر التى تنقلة بشكل حصري في تمام الساعة العاشرة مساء و تدور احداث المسلسل حول رفاعي الدسوقي تاجر السلاح و اخية ناصر خريج كلية الحقوق و يعاني من ظروف صعبة في حياتة اجبرت على دخول السجن على جريمة لم يرتكبها .

قرر عند الخروج الانتقام من المتسبين في ذلك و اخد ثار اخية رفاعي و تدور احداث المسلسل حول الثار و جمع الثروة و المال من خلال تجارة السلاح و تصنيعة و تصديرة للخارج و بدا الانتقام من عصام النمر الذي قتل شقيقة من خلال معاونة ظابط شرطة  و هو الظابط كمال و يعد متواطا ايضا في قتل رفاعي الدسوقي و سيقوم ناصر باستخدامة ككارت يحققة من خلالة كل ما يتمناة و ثم يطيح بة و هذا ما سيحدث خلال الحلقات القادمة .

قال المصدر بأن الحلقات الأخيرة من المسلسل سوف تشهد الكثير من الاحداث والمفاجأت ومن أهم الأحداث هي مقتل والدة ناصر توحه والتي تجسد شخصيتها الفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد.

وأضاف المصدر بأنها سوف يتم قتلها علي يد رئيس المباحث كمال ولن يستكفي كمال قتل والدة ناصر فقط بل سيقتل زوجتة شهد والتي تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر ولكن سيقتلها قبل قتل توحه .

وأضاف المصدر بأن مشهد قتل والدة ناصر تم تصويرة بصعوبة لأنة لايحتمل أي خطأ نظرا لتكلفتة الكبيرة فكان لابد أن يتم تصوير المشهد بطريقة ترضي المخرج محمد سامي وهي التصوير مرة واحدة وعدم اعادة التصوير مثل ماحدث أثناء تصوير مشهد قتل رفاعي .

وأشار المصدر بأن المشهد كان سيعرض في الحلقة الثالثة عشر ولكن قام المخرج بتأجيلة الي الحلقات الأخيرة من المسلسل وقال المصدر بأن محمد رمضان سينتقم من الضابط وسيكون علاقة مع زوجتة لانتقام منة.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

آيات الرقية الشرعية من السحر و العين و الصرع و الحسد مكتوبة

آيات الرقية الشرعية من السحر و العين و الصرع و الحسد مكتوبة

} بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم { } الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *