الرئيسية / Uncategoriz / مسلسل رحلة كارينا

مسلسل رحلة كارينا

وتدور أحداث المسلسل حول كارينا الفتاة البنجابيه التي تصل إلى مومباي للبحث عن وظيفة، وتجد وظيفة في شركه شماكتر للصابون والتى يملكها تريبهوفان باندي ونرمبالدى ديفي ونرمبالدى هي سيدة صارمة لا تحب الفتيات العصريات.

وتحصل كارينا على الوظيفة عن طريق الكذب بانها متزوجه وتقع كارينا في المزيد من الأكاذيب عندما ترسلها صديقتها باعتبارها الفتاة العصريه للعمل فى محطة الراديو “كاري”.
وتبدأ حياة كارينا مع كذبتان وهناك تلتقي توشار وهو ابن تريبهوفان ونرمبالدى ديفي، وتقع فى حبه مما يتبعه العديد من المشكلات والمواقف المضحكة.

 

كارينا راج تحلم أن تصبح ضابط كتلة التنمية  ومع ذلك، الوضع المالي لها يجعل من الصعب بالنسبة لها أن تحمل على تعليم لائق. والدها، فيدياباتي راج، وأسرتها تضحي للتأكد من أن كارينا تتلقى التعليم اللازم لتحقيق هدفها و تبدأ القصة مع كارينا تسرع في اتخاذ أول امتحان لها نحو التحول إلى ، و في مرة كانت ستدهس من قبل سيارة بينتي سينغ ابن الميلياردير تان تان سينغ الذي يعمل عنده اب كارينا
بفضل بابلو سينغ، الابن الأكبر لتان تان سينغ، كارينا تتلقى التعليم المجاني والتدريب في مركز تدريب له. ومع ذلك، والدتها وشقيقها لا يدعمان جهودها لتحقيق هدفها في الدراسة كما ان عائلتها سوف تريد ان تتركها دون دراسه و ستصير الكثير من المشاكل تابعوها بمسلسل رحلة كارينا
==> هي قصة كارينا، الذي سترتفع من بدايات متواضعة لمستقبل مهني ناجح
و ابطال المسلسل معروفين جدا بالهند شاركوا بعديد الأفلام و سيكونون :
~ ميتالي ناج بدور كارينا
~ كينشيك ماهاحان بدور بينتي سينج

ساراسواتي ترتاح عندما تصل كارينا الى البيت مع بابلو . ساراسواتي تتفاجىء عندما تخبرها كارينا ان ستناريان قبل اقتراح زواج سواتي مجددا . بنكي تدعو ببينتو ليدخل لمنزلها ، بينتو ينتظر بابلو خارج منزل فيدياباتي بسيارته بنكي تصدم عندما تعلم انه ذهب لستناريان لاصلاح زفاف سواتي . بيهاري تتصل بتونتون وتخبره بالامر . تونتون يغضب عندما يعرف من بيهاري ان بابلو وبينتو يساعدان فسدياباتي لاصلاح زفاف سواتي . بيهاري تفرح عندما يعلن تونتون موافقه على تزويج بنكي الى بينتو . لكن تونتون يقول لكن لو لم تنجح بينكي في الاختبار النهائي انا ساارفض هذا الاقتراح .عند عوده بابلو وبينتو .، تونتون يغضب ويواجههم. تونتون يعتقد ان فيدياباتي يحاول قلب ابناءه ضده ويقرر ان يتخلص منه . بابلو يقول ان هذا ليس خطا فيدياباتي ولم يكن يعرف بما كنا نفعل عندما ذهبنا لرؤيه ستناريان . تونتون يطلب من بينتو ان يوافق على ماسيقول له . بينتو يوعده انه سيوافق على اي شيء يقوله تونتون يخبره بعرض زواج بنكي منه الاسره تبقى مصدومه عندما و وافق بينتو على الاقتراح .

عائله كارينا سعيده لسماع خبر موافقه ستناريان على سواتي فيدياباتي يبلغ ساراسواتي بانه ذاهب لزياره بيت ستناريان مع رافي . في اليوم التالي تجري مناقشه حول ترتيبات حفل الزفاف. ساراسواتي تطلب من فيدياباتي اعطاء هديه الزفاف لماهيش . زوجه بابلو سرجام تتسال لماذا وافق بينتو على الزواج من بنكي . فتسال بينتو اذا كان راضيا عن قراره . بينتو يقول لقد وعدت والدي باني ساتبع جميع تعليماته وبالتالي لايمكنني ان ارفض هذا الاقتراح ‏‎frown‎‏ رمز تعبيري .
وفي الوقت نفسه، مانيشا ونيرمال يصلان لبيت كارينا لحضور حفل الزفاف . الجيران يمدحون كارينا لانها نجحت باقناع ستناريان . بيهاري تشعر بالغيرة. ساراسواتي تحزن لان ابنتها ستتركها خلال حفل الزفاف الجميع يهنيء سواتي ويقولون لها انها محظوظه لانها ستتزوج من ماهيش دون ان يطالب بمهر غالي . بيهاري تغار جدا وتقول للضيوف ان السيد تونتون وافق على زواج ابنتي بنكي من ابنه بينتو ولم يطالب بمهر غالي . بيهاري وفيدياباتي يحيون تونتون عند وصوله مع اسرته لحضور حفل الزفاف .
كارينا تقدم شراب بارد لبينتو بنكي تراهم وتغار فتذهب له وتقدم شراب اخر له .
وفي الوقت نفسه، الحكيم يطلب من فيدياباتي وساراسواتي اداء طقوس زفاف ابنتهم سواتي بينما الجميع يرمي الزهور على العرسان بينتو ينظر الى كارينا ويرمي الزهور عليها كارينا تنظر له الاثنان يشعران بالحرج . الجميع يساعد بنقل الاغراض بينتو يساعدهم بحمل الحقائب بيهاري ترى هذا وتحاول تحريض تونتون ضد بينتو فيدياباتي يطلب من بينتو ان يكتفي من العمل لكن بينتو يرفضويستمر . بيهاري تحرض تونتون ضد كارينا . وتقول له ان كارينا تحاول ان تثير اعجاب بينتو . تونتون يصدقها ويغضب .تاتي كارينا ومعها حقيبه ثقيله فيطلب منها ان يساعدها لكنها ترفض فيصر ويمسك الحقيبه ويلمس يدها الاثنان ينظران لبعضهم برومانسيه في الوقت نفسه تونتون يلاحظ الثنائي ويغضب . فيتذكر كلام بيهاري . تونتون يتهم فيدياباتي انه يريد ان يوقع ابنه بفخهم تونتون يهين فيدياباتي فيدياباتي ويمسك تونتون من يده ويطرده خارج الحفل . تونتون يغضب ويصرخ على فيدياباتي . عندما عادو الى المنزل بينتو غاضب ويقول لبابلو ان فيدياباتي اهان والدنا بابلو يشاركه الراي لكن يحاول ان يهدئه ..

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

آيات الرقية الشرعية من السحر و العين و الصرع و الحسد مكتوبة

آيات الرقية الشرعية من السحر و العين و الصرع و الحسد مكتوبة

} بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم { } الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *