الرئيسية / Uncategoriz / مسلسل مملكة يوسف المغربي

مسلسل مملكة يوسف المغربي

مسلسل “مملكة المغربى”، من بطولة منذر رياحنة ومصطفى فهمى وعلا غانم وأنوشكا وأحمد منير وأحمد سلامة وفاروق فلوكس وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد سليمان وحسام الجندى ونور فخرى وسحر رامى ومجدى إدريس وإيمان أبو المجد وآخرين، من تأليف حمدى يوسف، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى، وإخراج عادل الأعصر.
مسلسل مملكة يوسف المغربي

صراع بين رجلين من كبار رجال الأعمال بمجال البترول وهما (يوسف المغربي) الرجل الشريف الذي يحب الوطن و(منصور البرنس) الذي لا يتورع عن ارتكاب كل الأعمال الإجرامية والمشبوهة للوصول لأغراضه.

 وأوضح يوسف أنه يقدم من خلال العمل العديد من القضايا الشائكة والتى تستحق المشاهدة ، فبصرف النظر عن صراعات رجال الأعمال التى يقدمها بالعمل، فهناك خط درامى آخر تتضمنه حلقات المسلسل، لافتًا إلى أنه يكشف بالأدلة مخططات الجماعة الإرهابية للاستحواذ على الوطن العربى بأكمله، وتقسيمه بالاتفاق مع الولايات المتحدة الأمريكية وبمساعدة من تركيا، وبالتحديد خلال فترة حكم الإخوان لمصر. وأضاف يوسف، أنه يسرد من خلال حلقات العمل أيضا، الطريقة التى تدار بها الجماعة الإرهابية من خلال قاداتهم الكبار، والذين يقطنون فى العاصمة البريطانية لندن، وكيف أن ثورة 30 يونيو أطاحت بأحلامهم وأهدافهم ومخططاتهم، فضلا عن مواجهة دول الخليج لهم المتمثلة فى الإمارات والكويت.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

آيات الرقية الشرعية من السحر و العين و الصرع و الحسد مكتوبة

آيات الرقية الشرعية من السحر و العين و الصرع و الحسد مكتوبة

} بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم { } الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *