الرئيسية / منوعات / الزواج من روسيا للسعوديين

الزواج من روسيا للسعوديين

الزواج من روسيا للسعوديين

أصبح الزواج من روسيا من قبل المملكة العربية السعودية أو جنسية عربية أخرى أمرًا سهلاً للغاية, حيث أن روسيا, التي تعتبر واحدة من أكبر دول العالم من حيث المساحة, تشجع الروس على الزواج من أجانب لزيادة المواليد والسكان. خيارات الإقامة.

الزواج من روسيا للسعوديين وأهم متطلباته

يجب أن تكون التأشيرة الروسية متاحة. تقديم جواز سفر صالح للعمل لكل من الزوج السعودي والزوجة الروسية. وثيقة الحالة المدنية للسفارة أو شهادة عدم الإعاقة عن طريق الزواج. في حالة الزوج السعودي الذي تزوج من قبل، يجب تقديم وثيقة الطلاق. يجب أيضًا ترجمة جميع المستندات إلى اللغة الروسية. تقديم شهادة ميلاد زوج الجنسية السعودية وشهادة الزوجة المستقبلية التي تؤكد ولاء كليهما. دفع رسوم التسجيل مع جميع هذه الوثائق المعدة في مقر ZAG ZAGS إذا كانت المستندات المقدمة صحيحة، سيحصل الزوجان على نموذج طلب يتم فيه كتابة جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح. يعتبر نموذج الطلب طلبًا رسميًا لحفل زفاف موقّع من قبل الزوجين. عند كتابة النموذج، يأخذك الزوجان إلى مقر Zag لحجز يوم لحفل الزفاف.

طريقة الزواج في روسيا للسعوديين

وفقًا لقوانين روسيا، يتم حفل الزفاف بعد أن يستغرق الطلب الرسمي لتاريخ الزواج 32 يومًا، حتى 60 يومًا للموافقة عليه، وقد رتب الموظف موعد زفاف. – ذكرى الزفاف يتلقى الزوجان شهادة زفاف حكومية من مؤسسة Zag، وهي مسؤولة عن تنظيم تسجيل جميع الزيجات الولادات حتى الموت في روسيا. – تختلف جميع إجراءات الزواج في روسيا عند الزواج من أجنبي عن تلك الخاصة بالزواج من السكان المحليين، ولكن المساعدة المتخصصة تجعل الإجراء بسيطًا ومباشرًا.

الزواج من روسيا للسعوديين والإقامة.

ينص قانون روسيا على أن للعرب أو الأجانب الذين تزوجوا من الروس الحق في التقدم بطلب للحصول على إقامة مؤقتة أو دائمة، وخطوة لتمهيد اكتساب الجنسية، ويجب أن: شهادة زواج وبطاقة سفر للزوج من الجنسية السعودية والزوجة القائمة مسبقا. وفي حالة إتمام الزوجين عملية الزواج في الخارج، يجب تقديم شهادة الزواج في البلد الذي تم فيه الزواج. يجب ترجمة جميع الوثائق إلى اللغة الروسية وإرسال الطلبات إلى وزارة الداخلية لمسائل الهجرة. يجب معالجة الطلب من قبل البعثة الدبلوماسية أو القنصلية الروسية بعد أن تقوم السلطات بمراجعة الطلب. يتم إرسال الاستفسارات إلى المؤسسات الروسية والوكالات الحكومية مثل FSP ومنفذي الضرائب ومؤسسات الضمان الاجتماعي والسلطات الصحية ووزارة الداخلية. الوضع القانوني والمالي للشقة أو المنزل الذي يتم فيه تسجيل الأجنبي، يجب توثيق نتائج العلاج عند فحص الأمراض، وكذلك الصور الشخصية.

 

 

 

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات أيفون 13 برو ماكس ومميزات وعيوب

سعر ومواصفات أيفون 13 برو ماكس ومميزات وعيوب

أطلقت Apple هاتف iPhone 13 Pro Max الذي طال انتظاره في الهند. تدعي الشركة أنه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *