الرئيسية / منوعات / الزواج من رومانيا و شروط الزواج من رومانية

الزواج من رومانيا و شروط الزواج من رومانية

الزواج من رومانيا و شروط الزواج من رومانية

كثير من الناس، وخاصة أولئك الذين يرغبون في السفر إلى الدول الأوروبية، وخاصة قوية اقتصاديا، والتفكير، وبعض الناس الذين يرغبون في السفر إلى رومانيا فوجئت أنهم يريدون البقاء والاستقرار فيه. إنهم يفهمون إيمانهم الطويل الأمد بأن رومانيا بلد فقير أو أن اقتصادها ضعيف، والآن هو عكس ذلك تمامًا، وفي الواقع نجد شخصًا غير رأيه ويريد الوصول إلى رومانيا بالزواج من روماني، إما بسبب أصله أو تجنسه، ثم دائم مقيم في رومانيا تليها عملية الحصول على الجنسية الرومانية. جواز سفر روماني.

شروط زواج الأجانب من رومانية

يجب على أي شخص يرغب في السفر والزواج من روماني أن يستوفي شروط ومتطلبات الزواج من روماني في رومانيا. أهمها: – جواز سفر صالح لفترة تغطي وتمدد فترة التأشيرة ومصدقة من كاتب العدل. – نسخة من هوية الإقامة في الدولة الرومانية ومصدقة. – الحاجة إلى تقديم الغرض الرئيسي من الحصول على تأشيرة دخول ودخل الدولة. – ولادة شهادة ونسخة من الطرف الأجنبي مترجمة إلى الرومانية. – 6 صور شخصية حديثة بمواصفات خاصة وخلفية بيضاء. – إقامة قانونية/قانونية في وثيقة الدولة. – توفير سجل جنائي نظيف غير مسبوق (الأسماك) والتشابه – صحيفة جنائية). – كشف حساب مصرفي لآخر 6 أشهر المعاملات بما في ذلك معاملات السحب والإيداع. – توفير حجز فندق أو الإشارة إلى حجز الإقامة والإقامة في البلاد. – حجز تذكرة عودة. – التأمين الطبي الحديث يثبت أن الشخص خال من الأمراض المعدية. – دفع رسوم الدخول في الزواج في السفارة أو مكتب التسجيل. الزواج في رومانيا

مميزات الزواج من رومانية

– الحق في السفر بدون تأشيرة لأكثر من 150 دولة حول العالم. – تمتع بمزايا جواز سفر روماني بعد الحصول على الجنسية الرومانية. – فرصة الحصول على الجنسية الرومانية لأي شخص يرغب في الحصول على جنسية مختلفة. – الحصول على الإقامة الدائمة عن طريق الزواج في المواطن. – الخدمات الصحية أو الاجتماعية مجانية. – الحق في الدراسة في العديد من الجامعات الأوروبية. – فرصة المشاركة في الانتخابات الوطنية. – التمتع بجميع حقوق أي مواطن من مواطني الاتحاد الأوروبي. – المشاركة في الأنشطة الاجتماعية أو السياسية في البلاد. – إتاحة الفرصة العمل في أي عضو آخر في الاتحاد الأوروبي. واحدة من دول الاتحاد الأوروبي. الجنسية الرومانية:

 

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات أيفون 13 برو ماكس ومميزات وعيوب

سعر ومواصفات أيفون 13 برو ماكس ومميزات وعيوب

أطلقت Apple هاتف iPhone 13 Pro Max الذي طال انتظاره في الهند. تدعي الشركة أنه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *