الرئيسية / منوعات / برنامج مسابقه ثواني من فضلك وكيف الاشتراك و ارقام ثواني من فضلك

برنامج مسابقه ثواني من فضلك وكيف الاشتراك و ارقام ثواني من فضلك

برنامج مسابقه ثواني من فضلك وكيف الاشتراك و ارقام برنامج ثواني من فضلك

هل ترغبون بالفوز بجوائز مالية متنوعة خلال الشهر الفضيل؟ كل ما عليكم فعله هو المشاركة في برنامج الألعاب التفاعلي “ثواني من فضلك” عبر الهاتف، والإجابة على أكبر عدد من الأسئلة، في معادلة تجمع بين سرعة الوقت وكسب المال.

للمشاركة في ثواني من فضلك

شارك في برنامج ثواني من فضلك لفرصة ربح جوائز نقدية او سيارات، للمشاركة ارسل “كاش” او “cash” ب SMS ، او إتصل على الرقم المرادف لبلدك

الدولةمزود الخدمةالرقمالتكلفة لكل رسالة
السعوديةSTC8588085 ريالات
السعوديةMobily6588005 ريالات
السعوديةVirgin Mobile3000035 ريالات
السعوديةLEBARA3131325 ريالات
الإماراتEtisalat41335دراهم
الإماراتdu23045دراهم
الكويتZain4545500 فلس
الكويتOoredoo4545500 فلس
الكويتVIVA4545500 فلس
البحرينBatelco94551500 فلس
البحرينZain94199500 فلس
البحرينVIVA98600500 فلس
عمانOman Tel904240.5 ريال عماني
عمانOoredoo904240.5 ريال عماني
العراقZain31881200 دينار عراقي
العراقAsiacell22721200 دينار عراقي
العراقKorek21881200 دينار عراقي
الأردنOrange9883670 قرش
الأردنUmniah9883670 قرش
الأردنZain9883670 قرش
فلسطينJawwal16253.5 NIS
فلسطينWataniya61443.5 NIS
المغربInwi90089 درهم مغربي
المغربOrange90089 درهم مغربي
المغربMaroc tel90089 درهم مغربي
اليمنMTN2623150 ريال
اليمنSabafon5298150 ريال
اليمنY Telecom8135150 ريال
اليمنYemen Mobile87609150 ريال
مصرEtisalat954535 جنيهات مصرية
مصرOrange954535 جنيهات مصرية
مصرVodafone954535 جنيهات مصرية
تونسTunisie Telecom859891.44 دينار تونسي
تونسOrange859891.44 دينار تونسي
تونسOoredoo859891.44 دينار تونسي
سورياSyriatel188075 ليرة سورية
سورياMTN188075 ليرة سورية
من كل انحاء العالمدولي008821610109700حسب التعرفة الدولية لشركة ثريا
لبناندولي0088216901008حسب التعرفة الدولية لشركة ثريا

الأحكام والشروط الخاصة بمسابقة ثواني من فضلك

الأحكام والشروط الخاصة بالمسابقة
المعلِنشركة ام بي سي المحدودة المسؤولية
المنظمشركة ام بي سي المحدودة المسؤولية
تاريخ افتتاح وإغلاق المسابقةيُفتح باب التسجيل في المسابقة اعتباراً من اول أيام شهر رمضان المبارك 1440 هجري (2019 ميلادي) لغاية 23:59:59 من أواخر أيام عيد الفطر السعيد تبعا لبدئ الشهر الكريم وفق التقويم المعتمد في المملكة العربية السعودية   (“تاريخ الاغلاق“).

 

يعتبر أي دخول في المسابقة بعد تاريخ الإغلاق (لأي سبب كان) لاغياً.

 

المسابقةوهي المسابقة التي سوف يجريها المنظم وفقا للأحكام والشروط هذه (“المسابقة”) ضمن برنامج ثواني من فضلك هو برنامج رمضاني ثقافي تفاعلي يقدم جوائز نقدية و عينية (“البرنامج”)
قيود المشتركينالعاملين خلال فترة المسابقة  لدى “المنظم/المعلن” أو أقاربهم من الدرجة الأولى حتى الرابعة وأزواجهم او ازواج اي من اقاربهم حتى الدرجة الرابعة ايضا، لا يحق لهم الاشتراك في المسابقة.
طرق التسجيليمكنك التسجيل في المسابقة بمجرد ارسالك كلمة “كاش” او “cash”  من خلال رسالة نصية قصيرة(SMS) أو من خلال رد تفاعلي صوتي (Interactive Voice Response – IVR) أو بإرسال رمز الإجابة الصحيحة على السؤال اليومي لفقرة “السيارة” إلى الرقم المختصر لكل بلد أو عن طريق الاتصال بالأرقام التفاعلية والمعلنة خلال البرنامج. وبمجرد ارسالك الرسالة، أو الاتصال على الرقم التفاعلي، فإنك توافق على القواعد الخاصة بمسابقة ثواني من فضلك، وعلى قبولك استقبال الرسائل القصيرة والعروض الإعلانية و أي حملات أخرى خاصة بالمسابقة من المنظم على هاتفك المحمول.

لا يتحمل المعلن/المنظم أية مسؤولية تجاه الاشتراكات المفقودة أو المتأخرة، أو التي لا يتم استلامها لأي سبب من الأسباب.

آلية الاشتراك 

يجب على المشترك بعد التسجيل الاجابه على سؤال بشكل صحيح وتعتبر موافقته على الإشتراك في المسابقة موافقة على استقبال الرسائل القصيرة والعروض الإعلانية وأية حملات أخرى خاصة بالمسابقة من المنظم على هاتفه المحمول.

عند الاشتراك بالمسابقة سيتلقى المشترك رسالة ترحيب تحتوي على تفاصيل الحملة ورسالة أخرى مع السؤال والأجوبة المحتملة  (إجابة واحدة صحيحة والأخرى خاطئة), أو رسالة تحتوي على رابط فيديو يحتوي على سؤال. يجب على  المشترك  ان يجيب على السؤال عن طريق إرسال رسالة قصيرة مع الإجابة الصحيحة (والتي ستكون رقمية/أو حرفية) إلى الرمز المختصر المرادف لبلده.

جميع الرسائل الترويجية المتعلقة بالمسابقة والمرسلة للمشتركين مجانية.

مع كل إجابة صحيحة على السؤال يحصل المشترك على نقطة تضاف إلى رصيده خلال المسابقة (الاجابة الخاطئة لن تحصل على أي نقطة) وستضاف النقاط لكل إجابة صحيحة على السؤال الوارد في مرحلتين:

سيتم إرسال بعض الرسائل للمشتركيين تحتوي على روابط إلكترونية من حين لآخر. هذه الروابط قد تحتوي على أسئلة عن طريق الفيديو، أو على فيديوهات إعلانية خاصة بـ المسابقة.

من المعلوم لأي مشارك في هذه المسابقة أن الاتصال به وتحضيره لنقل مكالمته على الهواء لا يضمن حدوث ذلك، وأنه يمكن أن تتم الغاء مشاركته في بعض الاحيان بسبب انتهاء وقت البرنامج.

مرحلة ما بعد الاشتراك 

مراحل المسابقة:

 

أ‌-      المرحلة الأساسية( Initial Phase) :

 

بعد الإشتراك بنجاح سوف يكسب المشترك نقطة لدخول السحب والفوز بجوائز البرنامج. بإمكان المشترك أن  يزيد من عدد فرصه في الفوز كلما حصل على إجابة/إجابات صحيحة على أسئلة أكثر. على سبيل المثال لو حصد المشارك 10 نقاط من نفس الهاتف المشارك (MSISDN)، فإنه سوف يدخل السحب 10 مرات وبالتالي تمثل كل نقطة دخول في السحب. (المعلومات الخاصة بعدد نقاط المشاركات/النقاط خلال فترة المسابقة سوف يتم إرسالها للمشاركين بشكل تلقائي عبر رسائل قصيرة على هواتفهم المحمولة عقب استقبال رسائل مشاركتهم من قبل المنظم )، علما بان نفس رقم المشترك يمكن أن يفوز باكثر من جائزة واحدة في الحلقة الواحدة من المسابقة ولكن رقمالمشترك الفائز بجائزة في أي حلقة سابقة لا يمكن أن يفوز بأية جائزة أخرى في أي من الحلقات اللاحقة.

 

ب‌-    المرحلة التفضيلية (Bonus Phase):

ستكون هذه المرحلة مرحلة مكافاءات، حيث يحصل المشترك على نقاط أكثر و/أو جوائز أعلى من تلك التي كان يمكن أن يحصل عليها في المرحلة الأساسية، وفي جميع الحالات تبلّغ مراحل المكافأة هذه للمشترك عن طريق رسائل قصيرة للمشتركين عبر الرسائل النصية، أو عبر الخدمة الصوتية لمشتركي اللعبة الصوتية، وستكون مدة هذه المراحل ما بين نصف ساعة الى يوم وسوف تكون متاحة بالتساوي لجميع المشتركين  الذين تأهلوا لهذه المرحلة.

 

خلال البرنامج ستوجه للمشترك خمسة أسئلة تتيح له إمكانية ربح جوائز نقدية على الشكل التالي:

 

السؤال الأول: يؤهل المشترك عند الإجابة الصحيحة ربح 1000 الى 1500 ريال سعودي

السؤال الثاني: يؤهل المشترك عند الإجابة الصحيحة ربح 1500 الى 2000 ريال سعودي

السؤال الثالث: يؤهل المشترك عند الإجابة الصحيحة ربح 2000 الى 2500 ريال سعودي

السؤال الرابع: يؤهل المشترك عند الإجابة الصحيحة ربح 2500 الى 3000 ريال سعودي

السؤال الخامس: يؤهل المشترك عند الإجابة الصحيحة ربح 3000 الى 4000 ريال سعودي

 

 

 كما سوف يكون للمشترك تجميع الوقت المتبقي من كل سؤال وقيمة الثواني المتبقية من كل سؤال والذي سوف يخصص له 10 ثواني للإجابة.

 

لإحتساب ذلك سيكون هنالك عدادان [واحد للوقت (يتناقص مع مرور الوقت) وواحد نقدي (يزيد القيمة النقدية للجائزة من مرور الوقت)] وبالتالي سوف يكون للمشترك الخيار في أن يزيد من ربحه للوقت أو من ربحه النقدي. و اذا استطاع المشارك الاجابة على كل الاسئلة  بشكل صحيح و تجميع 20 ثانية او اكثر في عداد الثواني ينتقل الى المرحلة الثانية حيث يطرح على المشارك سؤال سادس و اذا اجاب صح يربح جائزة نقدية تصاعدية (إبتدأً من 5000 ريال( او سيارة)

 

 

وفقا لتفاعل المشاركين مع المسابقة (ووفق تقدير المنظم المطلق) سيتم الاعلان عن حوافز تشجيعية مع خطط نقاط مختلفة أو جوائز اضافية عن طريق الرسائل القصيرة. وسوف ترسل اعلانات الرسائل القصيرة للاعبين المختلفين وفقا لتوافر القدرات التقنية، والاستقرار ، وساعات الراحة المتعارف عليها على مدار اليوم. رسائل المسابقةسوف تصل لمختلف المشاركين وفقا لتوافر القدرات التقنية على مدار اليوم، أخذا في الاعتبار أوقات الراحة المتعارف عليها.

 

سوف يكون للأشخاص الذين يجيبون بشكل صحيح على أكثر من 50 سؤال حق التأهل للمشاركة في فقرات خاصة في البرنامج تخولهم ربح جوائز مالية بقيمة أكبر. سوف يكون أيضا للمشتركين الذين يشاركون بـ المسابقة  خلال عرض البرنامج الحق في  بالتأهل لسحب خاص.

 

 

 

تفاصيل السحب
    • تشكيل سجل المشتركين عموما سيبدأ عند الساعة 00:00:01 في اليوم الأول للمسابقة وينتهي عند الساعة 23:59:59 (بتوقيت السعودية) في اليوم الأخير للمسابقة.
    • مكان السحوبات سيكون هو نفسه موقع منظم المسابقة (” المنظم”) يوميا في برنامج حروف وألووف، على ان يحتفظ المنظم بتغيير تاريخ و/او تواريخ السحب و/او السحوبات حتى ولو بعد اعلانها بأي طريقة كانت.
    • سيتم إعلان اسم الفائز من خلال البرنامج (يراعى  دائما  في السحب الحيادية  بين كافة الدول التي تقبل المشاركة منها وفق للأحكام وللشروط هذه).
    • يتم اختيار المشاركين عشوائيا للمشاركة في البرنامج على الهواء مباشرة. سوف يطلب من المشاركين أن يكونوا جاهزين عند الاتصال بهم على الهواء.
    • إذا لم يجيب المشارك الذي يتم الاتصال به خلال البرنامج من قبل إم بي سي فإن المنظم من حقه اختيار مشارك آخر. ووفقا لذلك فإن الشخص الذي تم الاتصال به ولم يرد يفقد حقه في المشاركة.
    • في حال تم إنقطاع الإتصال أو انتهاء مدة البرنامج أو انقطاعه مع أي من المشاركين قبل أن ينقل على الهواء مباشرة لأي سبب كان، فإن الشخص الذي تم الاتصال به يفقد حقه في المشاركة.
    • يحق لأي مشارك لم يحالفه الحظ في المشاركة مجددا في السحب اللاحق، على انه ينتقل رصيده من المراحل التي جمعها سابقا لتضاف على مجموع المراحل التي جمعها للسحب اللاحق.
    • ويعتبر فائزا صاحب البيانات التي تم سحبها اذا اجاب شخصيا وبالذات على الاتصال بالرقم الذي سجل عبرها البيانات الانفة الذكر.
  • سيتلقى الفائز اتصالاً هاتفيا من المنظم بعد أيام قليلة من الإعلان المباشر عن الفائزين بالجوائز، وذلك لطلب الوثائق الرسمية اللازمة والتي تثبت هوية الفائز.
قيود وتفاصيل الجوائز·         الحضور شخصيا الى مكان تسليم الجائزة  كما يحدده المنظم وفقا لارادته المنفردة خلال مدة اقصاها 30 يوما من تاريخ اخطار الفائز من قبل المنظم، وفي حال تخلف الفائز عن  الحضور لاستلام جائزته في  خلال المهلة المنصوص عليها في هذا البند، يكون المنظم في حالة عدول عن وعده بالجائزة، ويسقط حق الفائز بالمطالبة بها.

·         يتعهد الفائز بالسماح للمنظم بتصويره تلفزيونيا  في الاماكن و التواريخ التي يحددها المنظم  و كذلك  استخدام اي و /او كل المقاطع المصورة لاغراض الدعاية و الاعلان بالطريقة التي يراها المنظم مناسبة وفقا لارادته المنفردة  . كما يقر الفائز بان استلامه للجائزة مرهون بحضوره للتصوير وفقا لما هو وارد اعلاه ، و في حال تخلف الفائز عن الحضور للتصوير لأي سبب ، يكون المنظم في حالة عدول عن وعده بالجائزة، ويسقط حق الفائز بالمطالبة بها كما يحق للمنظم عندها  تقديم الجائزة إلى فائز بديل أو عدم تقديمها نهائياً وفقا لما يراه المنظم مناسبا وفقا لارادته المنفردة.

·         تقديم وثائق الهوية الخاصة به من اجل تسلم الجوائز وأن يتعهد للمنظم كتابة أنه صاحب الحق القانوني في الجائزة بالاضافة الى جميع الوثائق اللازمة  و  اية مستندات او معلومات يمكن ان يطلبها المنظم للتثبت من هويته كفائز.

·         في حال رغب الفائز بنقل جائزته إلى مستفيد آخر فعليه تقديم كتاب رسمي مصدق من كاتب العدل.

        سيستغرق تسليم الجوائز من 90 الى 180 يوماً من تاريخ انتهاء المسابقة.

·         الفائز مسؤول بشكل مطلق عن تزويد المنظم بالبيانات الشخصية الصحيحة وفي حال وجود اي خطأ او نقص في هذه البيانات، فان المنظم غير مسؤول عن عدم تسليم او التأخير في تسليم الجائزة للفائز.

·         من حق MBC توزيع الجوائز بين الفائزين كما تراه ملائم لوجستيا و ذلك لضمان إمكانية توصيل الجائزة للفائزين خلال الموعد المحدد.

 

جدول الجوائز*:

1.     إجمالي عشر سيارات من إختيار MBC؛

2.     جوائز نقدية يومية تقدمة MBC؛

3.     بطاقات سفر تقدمة FlyNass

*تفاصيل الشروط و الاحكام المتعلقة بالجوائز في جدول الجوائز ادناه  

الانسحاب من المسابقة ووقفها وانتهائها·         كل مشارك يستطيع الخروج من المسابقة أو وقف تلقي أي معلومات عن المسابقة عبر إرسال رسالة نصية بكلمة “Stop” أو “توقف” للرقم المختصر الخاص ببلده. وإذا اختار المشارك إعادة إرسال رسالة جديدة على رقم بلده المختصر فسوف يتم اعتباره/اعتبارها  مشاركا مرة أخرى.

·         في حال انتهاء المسابقة سيقوم المنظم بالنشر على الموقع الرسمي الخاص بالمسابقة وهو www.mbc.net/thawani  بأن المسابقةقد انتهت.

·         الانقطاع أو الإنهاء المبكر للمسابقة سوف لن يكون مانعا للمنظم من التزامه بإعطاء الجوائز التي فاز بها متسابقون بالفعل وتنفيذ الإجراءات الأخرى المطلوبة ، ويستثنى من ذلك الحالات التي يكون فيها الانقطاع أو انتهاء المسابقة ناتجا عن أحداث خارجة عن سيطرة منظمالمسابقة.

مقدِم الجائزةشركة ام بي سي المحدودة المسؤولية

 

جدول الجوائز
المقدمتفاصيل الجوائزتفاصيل  الجوائز والاستلام
شركة ام بي سي المحدودة المسؤوليةNissan Patrol, Nissan Pathfinder, Nissan Xtrail, Nissan Sentraإجمالي 10 سيارات نيسان حسب التقسيم التالي.

1.     سيارة عدد واحد من نوع نيسان باترول موديل 2019 (Patrol XE 4.0 AT)

 

2.     سيارة عدد 2 من نوع  نيسان باثفيندر موديل 2019

 ( Pathfinder 3.5 S 4WD CVT )

3.     سيارة عدد 3 من نوع نيسان اكستريل موديل 2019

  ( XTRAIL S 2WD 2ROW + AW )

4.     سيارة عدد 4 من نوع نيسان سنترا   موديل 2019

 ( Sentra 1.6 S CVT )

في حالة تبين ان الربح باحدى السيارات من غير المقيمين في البلدان التالية (السعودية، الامارات العربية المتحدة، الكويت، البحرين، عمان، قطر)، يمكن للرابح توكيل شخص اخر أصولا من قبلهم من المقيمين في البلدان انفة الذكر ليستلم و يسجل الجائزة بأسمه و ذلك تعبا لنفس الشروط المسبقة على أنه لن تتحمل شركة ام بي سي اية مسؤولية قانونية او غيرها تجاه اي توكيل من قبل الرابح لاي شخص. وفي حال عدم تمكن الفائز من استلام الجائزة او توكيل الغير باستلامها خلال مدة ستة اشهر من تاريخ الربح، يعتبر الرابح متنازلا عن الجائزة ويحق لكل من شركة ام بي سي  باعطاء الجائزة لاي رابح اخر.

ملاحظة هامة: الوان وصور السيارات المبينة في الاعلانات الخاصة بالمسابقة هي للترويج فقط ولا تعتبر مطابقة للجوائز المقدمة خلال المسابقة، وتحتفظ شركة   شركة ام بي سي المحدودة المسؤولية بالحق في تقديم السيارات للفائزين بالالوان المتوفرة لدى الشركة في تاريخ تقديم الجائزة.

 

شركة ام بي سي المحدودة المسؤوليةجوائز نقديةالقيمة الاجمالية: 5,000,000 ريال سعودي. خمسة ملايين ريال سعودي.
FlyNassبطاقات سفرA total of 30 tickets for AED 2,000 each.

Conditions:

Ø  Vouchers valid 6 months starting August 2019

Ø   Vouchers exclude code share flights.

Ø  Vouchers exclude VAT and International tax.

Ø   Can be used on Domestic and International direct flights.

Ø  Can be used Economy and Business classes

 

إم بي سي- الأحكام والشروط العامة للمسابقة

 

1-         هذه الأحكام والشروط

1-1       تُطبق هذه الشروط والأحكام (“الأحكام والشروط الخاصة بنا“) على كافة المسابقات التي تقوم إم بي سي ش. م. ح.- ذ. م. م. وشركات مجموعتها بالإعلان عنها (“المسابقات“). كما يكون لكل مسابقة بحد ذاتها الأحكام والشروط الخاصة بها مثل تفاصيل الدخول في المسابقة، تواريخ افتتاحها/ إغلاقها وما هو نوع الجائزة التي قد تحصل عليها (“الشروط الخاصة“). في حال تعارض الشروط الخاصة مع هذه الأحكام والشروط، يتم اعتماد الشروط الخاصة.

1-2       من الممكن أن نقوم بتغيير الشروط والاحكام الخاصة بكل مسابقة، كما هذه الشروط والأحكام العامة للمسابقة في أي وقت. عليك الاطلاع على موقعنا الالكتروني بشكل منتظم لمتابعة أية تغييرات يتم اعتمادها اعتباراً من تاريخ تحميلها على الموقع.

1-3       عبر دخولك في أية مسابقة فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط العامة وأية شروط خاصة مطبقة.

2-         هوية المعلِن عن المسابقة

 

2-1       ما لم تنص أية شروط خاصة على خلاف ذلك، فإنك المعلن عن هذه المسابقة هو إم بي سي ش. م. ح.- ذ. م. م. في حال كان المعلن طرفاً آخر، فإن المراد بـ “نحن” و “نا” يكون كلاً من إم بي سي ش. م. ح.- ذ. م. م. والطرف المعلن.

 

2-2       إن إم بي سي ش. م. ح.- ذ. م. م. هي شركة مسجلة في دبي، دولة إ. ع. م. ويقع مكتبها المسجل في بناية 3، مدينة دبي للإعلام، ص. ب. 72627، دبي، إ. ع. م. في حال كانت لديك هناك أية استفسارات او شكاوى تتعلق بأيّ من مسابقاتنا بإمكانك إرسال رسالة الكترونية من خلالhttp://www.mbc.net/mbc/en/contact-us   ويرجى منك ذكر اسم المسابقة وموضوع الاستفسار او الشكوى بوضوح.

3-         قواعد الأهلية الخاصة بمسابقاتنا

3-1       عندما يكون مطلوباً من المشتركين التوقيع على إعفاء أو اية وثيقة قبل المشاركة في أية مسابقة وفي حال كان المشترك دون الثامنة عشرة، يتم توقيع تلك الوثيقة من قبل والد المشترك أو الوصي القانوني عليه قبل المشاركة في المسابقة

3-2       يتم تحديد المتطلبات المتعلقة بالحد الأدنى والأقصى من عمر المشتركين في الأحكام والشروط الخاصة بأية مسابقة.

3-3       قد يكون لمسابقات محددة شروط أهلية خاصة، مثل توفير جواز سفر أو تأشيرة إقامة أو رخصة قيادة سارية أو اثبات اللياقة البدنية وغير ذلك. يتم تحديد المتطلبات الخاصة بالأهلية في الأحكام والشروط الخاصة بأية مسابقة.

3-4       يعتبر القرار المتعلق بتلبية متطلبات الأهلية من عدم تلبيتها قرارنا المطلق كما من الممكن أن نطلب تقديم دليل أو إثبات على ذلك من قبل المشتركين قبل منح الجوائز.

3-5       لا يحق لموظفي إم بي سي ش. م. ح.- ذ. م. م. أو أفراد عائلاتهم من الدرجة الثانية ( اخوة، اخوات، جد، جدة، حفيد، حفيدة ومن كانوا مثلهم في درجة القرابة )  الاشتراك في أية مسابقة؛ كما لا يجوز لموظفي الطرف المقدم للجوائز من الغير أو أفراد عائلاتهم  من الدرجة الثانية ايضا الاشتراك في أية مسابقة أيضاً.

4-6     المشترك دون سن الثامنة عشرة (18) يكون قد حصل على موافقة والده أو الوصي القانوني عليه (كما يقوم بتزويدنا بتفاصيل تلك الموافقة في حال رغبنا في التحقق منها)، ويكون على الوالد او الوصي القانوني تمثيل القاصر للقيام بكافة التصرفات المرتبطة بالمسابقة والتي لا يستطيع القاصر مباشرتها بنفسه قانونا، والا فانه سوف يكون لنا الحق باستبعاد القاصر غير الممثل من المسابقة او في حال فوزه وتراجع الوالد او الوصي القانوني عن تمثيله، فانه سوف يحق لنا العدول عن منحه اية جائزة

انك توافق باننا غير ملزمون بقبول اشتراك او بتسليم اية   جائزة لاي مشترك قاصر، لا يبرز لنا الاوراق القانونية اللازمة لاثبات صحة تمثيله من قبل والده او وصيه القانوني

4-         التسجيل وطرق التسجيل

4-1       [التعرفة الإضافية:من الممكن ان يكون الاشتراك في المسابقة عبر المكالمات الأرضية أو المكالمات أو الرسائل الخلوية ذات التعرفة الإضافية.كما انه  من الممكن أن يقوم مزود الشبكة لديك بفرض تعرفات مختلفة على هذا النوع من المكالمات وبالتالي قد تكون تكلفة مكالمتك أعلى من التكلفة التي نقوم نحن بذكرها. وفي كافة الحالات عليك مراجعة ذلك مع مزود الشبكة لديك. كما عليك الانتباه بأن الاشتراكات غير السليمة أو غير الناجحة التي يتم إجراؤها عبر تلك الطرق قد يتم فرض تكلفة عليها أيضاً. كما يتعين عليك في كافة الحالات الحصول على إذن من دافع الفاتورة لإجراء مكالمة بأسلوب التعرفة الإضافية. عندما يكون الدخول في المسابقة عبر الهاتف، فإن التسجيلات المقدمة قبل فتح الخطوط أو بعد إغلاق الخطوط لا تحتسب في المسابقة إلا أنه لا يمكننا ضمان عدم فرض تكلفة على تلك المكالمة أو الرسالة.

 

4-2       الدخول في المسابقة عبر الهاتف: عندما يكون الدخول في المسابقة عبر الهاتف، يتم فتح خطوط المسابقة وإغلاقها في الأوقات المحددة في الشروط الخاصة. لاعتبار الدخول في المسابقة سليماً يجب أن يتم تلقي الدخول بعد وقت الافتتاح وقبل وقت الإغلاق. لا يتم احتساب حالات الاشتراك الي تتم قبل وقت الافتتاح أو بعد وقت الإغلاق إلا أن ذلك لا يعني أننا نضمن عدم فرض تعرفة على كافة المكالمات أو الرسائل النصية التي ترسل.

 

4-3       الدخول في المسابقة عبرالرسائل القصيرة: عندما يكون الدخول في المسابقة عبر إرسال رسالة نصية قصيرة، فإنت بحاجة إلى هاتف جوال يدعم خدمة الرسائل النصية القصيرة مع حساب لدى مزود الخدمة يخولك من إرسال الرسائل النصية إلى الرقم الخاص بنا والذي يعمل بنظام التعرفة الإضافية. يتم اعتبار الرسائل النصية القصيرة مستلمة عند دخولها إلى قاعدة البيانات لدينا، وليس بمجرد خروجها من جهازك. يجب أن يتم إرسال الرسائل القصيرة إلى الرقم أو الرمز القصير الصحيح كما يجب أن تحتوي على الكلمات الرئيسية الصحيحة أو نموذج الإجابة المحدد في المسابقة. تعتبر الرسائل التي لا تلبي هذه الشروط لاغيةً.

4-4       الاشتراكات غير السليمة: في كافة المسابقات، نحتفظ بحق رفض أية اشتراكات غير مسموعة أو غير كاملة أو غير مفهومة أو متضررة أو غير سليمة بخلاف ذلك. كما نحتفظ بحق رفض الاشتراكات غير القانونية أو غير اللائقة أو العنصرية أو التحريضية أو الافترائية أو التي نرى أنها خلاف ذلك تمس بسمعتنا وشهرتنا التجارية. لا نتحمل أية مسؤولية تجاه أية اشتراكات متأخرة أو مفقودة أو مرسلة بطريقة خاطئة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرسائل النصية أو المكالمات أو الرسائل الالكترونية التي لا يتم استلامها بسبب عيوب فنية أو ازدحام الشبكة أو أي سبب آخر. لا يعتبر اثبات إرسال أي اشتراك بريدياً بأنه اثبات باستلامنا له.

4-5       الدخول الآلي: إن استخدام أية برمجية دخول آلي أو أية وسائل ميكانيكية أو كهربائية أخرى والتي تسمح لأي شخص بتكرار الدخول في أية مسابقة يعد أمراً محظوراً.

4-6       الأسماء: على المشتركين الدخول في المسابقات مستخدمين أسماؤهم القانونية. نحتفظ بحق رفض أهلية أي دخول يستخدم أسماءً متعددةً كما يطلب منهم إعادة أية جوائز قد يربحوها.

4-7       الدخولات المتعددة: ما لم يسمح بخلاف ذلك وفقاً لأية شروط خاصة، لا يجوز لأي شخص الدخول في أية مسابقة أكثر من مرة كما لا يجوز للأشخاص الدخول أو الاشتراك كنقابات أو بالنيابة عن أي شخص آخر أو  نقابة أو مجموعة أو جمعية أو شركة.

4-8       الأثر الرجعي: عند اكتشاف قيام أي مشترك أو فائز بارتكاب خرق لأي من أحكام وشروط المسابقة وعند اكتشاف قيام أي شخص بخرق أي من قيود الدخول المبينة في الأحكام من 4-6 إلى 4-7 أعلاه على وجه الخصوص، فمن الممكن أن نقوم بممارسة حقنا في إبطال أهلية ذلك الشخص والطلب منه بإعادة أو تعويض أية جائزة حتى وإن تم منح الجائزة و/ أو تقديمها بشكل فعلي إلى المشترك أو الفائز المعني.

5-         الجوائـز

5-1       نحتفظ في كافة الحالات بحق استبدال الجوائز المذكورة بجوائز نعتبر أنها ذات قيمة مكافئة بشكل عام. إلا أننا لا نقدم مبالغ نقدية مقابل الجوائز غير النقدية كما يتعين على الفائز قبول الجائزة على النحو المقدم. في حال فوز شخص دون سن الثامنة عشرة بجائزة ما، فإن هذه الأحكام والشروط إلى جانب الأحكام والشروط الخاصة بالمسابقة يجب أن توقع من قبل والد الفائز أو الوصي القانوني عليه قبل منح الجائزة له، كما نحتفظ بحق تقديم الجائزة إلى والد الفائز أو الوصي القانوني على الفائز نيابةً عن الفائز.

5-2       عندما نطلب من المشتركين أو الفائزين توقيع إعفاء أو وثيقة ما قبل تقديم الجائزة ويكون ذلك المشترك أو الفائز دون سن الثامنة عشرة فيجب توقيع تلك الوثيقة من قبل والد الفائز أو الوصي القانوني عليه قبل منح الجائزة له.

5-3       يتم تبليغ كافة الفائزين بفوزهم عبر الهاتف أو خطياً او عبر الاعلان عن ذلك من خلال قنواتنا التلفزيونية العاملة أو عبر الوسيلة المحددة في الشروط الخاصة بالمسابقة.

5-4       يستلم كل فائز جائزته وفق الآلية وفي المكان المحدد من قبلنا. لا نتحمل مسؤولية أية جوائز تفقد أو تتضرر أو تتأخر نتيجة أسباب تفوق سيطرتنا.

5-5       نحتفظ بحق طلب إثبات هوية الفائز وعمره وعنوانه. في حال عدم تمكن الفائز من تزويدنا بإثبات هويته وعمره بصورة معقولة، من الممكن أن نقوم بسحب الجائزة منه واختيار فائز آخر. في حال رغبتك بان يقوم شخص آخر باستلام الجائزة نيابة عنك، فانك تتعهد بتحرير اية مستندات قانونية ضرورية وبتوقيع اية مستندات نطلبها منك

5-6       نحتفظ بحق إبطال أهلية المشتركين في الدخول في مسابقاتنا أو الفائزين من استلام جوائزهم في حال تصرف أي شخص بسلوكيات غير آمنة أو غير قانونية أو غير اجتماعية أو غير لائقة.

5-7       جميع الجوائز غير قابلة للتنازل أو الاستبدال. بالنسبة للجوائز التي تتضمن تذاكر دخول أو حضور فعاليات أو عطلات وما يشابهها من المزايا المحددة الوقت يتعين أخذها في التواريخ المحددة في الشروط الخاصة ذات الصلة. إذا لم يقم الفائز بأخذ أي جزء من الجائزة في الوقت المحدد من قبلنا (أو من قبل أي مقدم للجائزة ذات الصلة من الغير)، يتم عندئذ مصادرة ذلك الجزء من الجائزة من الفائز. لا يتم تقديم أية مبالغ نقدية عوضاً عن الجائزة أو أي جزء منها.

5-8       يتحمل الفائز مسؤولية أية ضريبة تدفع نتيجة منح أو تسليم جائزة ما. يتعين على الفائز طلب استشارة مالية مستقلة في حال كان ذلك يشكل قلقاً بالنسبة له.

5-9       لا نقدم أي تعهد أو أي التزام فيما يتعلق بالجوائز المقدمة، وإلى الحد الأقصى والكامل الذي يجيزه القانون، فإننا لا نتحمل أية مسؤولية تجاهك فيما يتعلق بأية جائزة أو بملاءمتها أو رواجها أو خلاف ذلك.

5-10     لا نتحمل أية مسؤولية فيما يتعلق بتأرجح قيم الجوائز. يتم تقديم الجوائز النقدية بموجب شيك باسم الفائز. إن القيام بأية ترتيبات أخرى هو اختيارنا المحض.

5-11     ليست هنالك أية تكاليف أو نفقات إضافية أو زائدة على أية جائزة ما لم ينص على خلاف ذلك. فعلى سبيل المثال لا تشمل الجائزة تكاليف المواصلات من وإلى موقع معين أو إلى مناسبة معينة، وأما بالنسبة للجائزة التي تشمل على الإقامة في مكان ما فهي شاملة لتكلفة الإقامة الأساسية فقط.

5-12     تخضع الجوائز المقدمة من الغير لشرط توفرها دائماً. ويجوز لمقدمي الجوائز من الغير غالباً وضع شروطهم وقيودهم الخاصة بهم ويوافق كافة الفائزين على الالتزام بها. مع مراعاة الفقرة 17-2، فإننا لا نتحمل أية مسؤولية فيما يتعلق بأية جائزة مقدمة من قبل الغير.

5-13     يبقى الفائز مسئولا عن دفع أي ضرائب، رسوم شحن او اي تكاليف اخرى مستحقة على الجائزة وفقا للتشريعات ذات الصلة.

6-         جوائز العطـلات

6-1       نظراً لتعقيد جوائز العطلات، فلدينا شروط خاصة يتم تطبيقها عليها. يشمل هذا البند 6 على هذه الشروط الخاصة. عندما تشمل جائزة العطلة على وجود مكان لمرافق في السفر (أي تكون جائزة العطلة مقدمةً إلى الفائز وإلى ضيف معه) فإن هذه الشروط الخاصة تكون مطبقةً أيضاً على ذلك الشخص.

6-2       لا تمنح جوائز العطلات للأشخاص دون سن الثامنة عشرة دون موافقة خطية من والد الشخص أو الوصي القانوني عليه وما لم يقوم الوالد أو الوصي القانوني بمرافقة الفائز.

6-3       يتحمل كل فائز أو (في حال العمل بذلك) مرافقه الذي يسافر معه مسؤولية توفير كافة التأمينات المناسبة وعلى حسابه الخاص (بما في ذلك دون حصر التأمين الصحي وتأمين السفر) والتي يعتبر توفيرها ضرورياً. تكون مسؤولية توفير كافة التأمينات وإنفاق المال وغير ذلك من النفقات مسؤولية الفائز، ما لم ينص على خلاف ذلك، ولا يتم تقديمها كجزء من جوائز العطلات. ما لم ينص على خلاف ذلك، تشمل جوائز العطلات على تذاكر الطيران والإقامة فقط.

6-4       لا تشمل جوائز العطلات على ضرائب مغادرة المطار أو الضرائب الحكومية. ويتعين دفعها من قبل الفائز أو مرافقه الذي يسافر معه.

6-5       على الفائز ومرافقه الذي يسافر معه امتلاك جواز سفر ساري الصلاحية معزز بالتأشيرات ذات الصلة وألا يكون منتهي الصلاحية خلال فترة ستة (6) أشهر التي تلي تاريخ السفر المقترح على الأقل. يجب ألا تكون جوازات السفر تلك، أو حامليها، خاضعةً لأية قيود على حقهم الشرعي في السفر من وإلى الدولة أو الدول ذات الصلة. تحتفظ هيئة مراقبة جوازات السفر في الدولة بحق رفض دخول الفائز و/ أو المرافق الذي يسافر معه إليها. ولا نتحمل أية مسؤولية تجاه التأكد من قدرتك على السفر إلى الوجهة التي فزت بالسفر إليها ولا مسؤولية أية تكاليف تكبدتها في حال رفض دخولك إلى الدولة ذات الصلة.

6-6       يتحمل كل فائز أو (في حال العمل بذلك) مرافقه الذي يسافر معه مسؤولية الإطلاع على أية تحذيرات تتعلق بالسفر صادرة عن حكومة بلده وتحديد رغبتهم في قبول مخاطرة السفر إلى الوجهة التي فاز بتمضية عطلة فيها. ونحن لا نتحمل أية مسؤولية تجاه أية خسائر او أضرار يتعرض لها الفائز أو مرافقه الذي يسافر معه (في حال العمل بذلك) والناجمة عن عدم مراعاة أية تحذيرات تتعلق بالسفر صادرة عن حكومة بلدهم.

6-7       على الفائز أو مرافقه الذي يسافر معه (في حال العمل بذلك) الالتزام بـ وتحمل مسؤولية الحصول على اللقاحات والالتزام بأية قوانين صحية مطلوبة في الوجهة التي سيتم السفر إليها.

6-8       لا نتحمل مسؤولية أية خسائر أو أضرار يتعرض لها أي فائز أو مرافقه الذي يسافر معه (في حال العمل بذلك) وذلك في حال عدم تمكن الفائز أو مرافقه الذي يسافر معه (في حال العمل بذلك) من السفر نتيجة تحذيرات رسمية تتعلق بالسفر أو تحذيرات نافذة على السفر إلى الدولة و/ أو الدول التي فاز بالسفر إليها. وعلى وجه الخصوص نحن لا نتحمل مسؤولية توفير بديل لتلك الجائزة، أو تعويض قيمتها نقداً، أو تقديم أي تعويض آخر وذلك عند عدم تمكن الفائز أو مرافقه الذي يسافر معه (في حال العمل بذلك) من السفر لأي سبب كان.

6-9       على الفائز أو مرافقه الذي يسافر معه (في حال العمل بذلك) الالتزام بأية شروط أو قيود خاصة بشركات الطيران أو مقدمي جوازات السفر أو الأماكن الواردة في شروط أية جوائز عطلات، بما في ذلك أية وثيقة تأمين ذات صلة بتلك الرحلة. وبشكل خاص على كافة المشتركين الالتزام بتوجيهات وإرشادات الصحة والسلامة وكافة المتطلبات القانونية والتشريعية النافذة.

6-10     في حال كانت وجهة السفر في جوائز العطلات هي الولايات المتحدة الأمريكية يتعين على الفائز ومرافقه الذي يسافر معه (في حال العمل بذلك) التقدم بطلب الكتروني للدخول إلى البلاد (ESTA). على أن يتم القديم خلال مدة لا تقل عن ثلاثة (3) أيام قبل تاريخ المغادرة. في حال عدم تقديم ذلك الطلب من قبل كلا الطرفين وخلال ذلك الوقت، فقد لا يسمح لهم من الدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية وبالتالي مصادرة الجائزة.

6-11     يجب أخذ جائزة العطلة خلال ستة (6) أشهر من تاريخ إغلاق المسابقة ذات الصلة، أو خلال الزمن المحدد في الشروط الخاصة إذا كانت تحدد غير ذلك، أو سيتم إبطال الجائزة.

7-         جوائز المناسبات

7-1       عندما تتضمن الجائزة في أية مسابقة حضور الفائز (أو تذاكر الحضور) إلى مناسبة ما، يقر الفائز بعدم مسؤوليتنا عن أو تحملنا لأية مسؤولية في حال إلغاء تلك المناسبة أو تغييرها أو تعديل موعدها لأي سبب. وإذا كان ذلك يعني أن الفائز (و/ أو ضيوف مرافقين له) لن يكون قادراً على حضور المناسبة تلك الصلة، فإننا غير ملزمين باستبدال الجائزة بمبلغ نقدي أو استبدال التذاكر بأخرى.

7-2       على المشتركين الراغبين في المشاركة في أية مسابقة تتضمن، أو التي تتضمن جائزتها، أداء ألعاب أو تحديات جسدية، تبليغنا بأية شروط طبية ومن الممكن أن نطلب من المشترك وفق محض اختيارنا، وكشرط لدخول المسابقة أو الحصول على الجائزة القيام بما هو آتٍ:

(أ)         الخضوع لفحص طبي من قبل مختص طبي نوافق عليه والحصول على شهادة خلو أمراض للمشاركة في تلك المسابقة و/ أو الحصول على الجائزة؛ و/ أو

(ب)       توقيع وثيقة قانونية لإبراء ذمتنا من أية مسؤولية وبنموذج مقدم من قبلنا وذلك بهدف المشاركة في تلك المسابقة و/ أو الحصول على الجائزة.

7-3       بالنسبة للجوائز الي تتضمن “مقابلة وتحية” المشاهير، فإن الجائزة قد تخضع لتواجد الشخصية المشهورة المعنية أو للقوانين التي تفرضها تلك الشخصية المشهورة ونحن لا نتحمل أية مسؤولية تجاه عدم قدرة أو عدم تمكن الفائز من الحضور إلى جلسة “المقابلة والتحية” التي يتم ترتيبها أو تقديمها في أي تاريخ كما لا نقدم أية جائزة بديلة أو تعويض نقدي أو أي تعويض آخر مقابل ذلك.

8-         الجوائز غير المطالب بها

8-1       يجب أن تتم المطالبة بكافة الجوائز خلال  عشرة  (10) ايام عمل من تاريخ الاعلان عن فوزه على احدى قنواتنا العاملة أو وفق ما تنص عليه الشروط الخاصة خلاف ذلك. نحتفظ بحق تقديم الجوائز الغير مطالب بها بعد هذه الفترة إلى فائز بديل أو عدم تقديمها نهائياً.

8-2       إذا قمت بالمطالبة بجائزة عبر خط “برقم محجوب” فعليك تزويدنا بتفاصيل الاتصال بك، وبخلاف ذلك قد لا نتمكن من الاتصال بك وبالتالي عدم حصولك على جائزتك.

9-         الإعلان والمعلومات الشخصية

9-1       يتم استخدام المعلومات الشخصية المقدمة من قبل المشتركين عند الدخول في مسابقاتنا من قبلنا فقط وفقاً لسياسة الخصوصية الخاصة بنا (www.mbc.net/thawani) والتي يمكن تعديلها بالنسبة لأية مسابقة على وجه الخصوص. عليك دائماً قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا إذ أن دخولك في مسابقة ما يجب أن يكون متوافقاً وملتزماً بسياسة الخصوصية لدينا. قد تتم إزالة كافة البيانات الشخصية المتعلقة بالمشتركين من قاعدة البيانات الخاصة بنا عبر الاتصال بنا. في حال حذف البيانات قبل ظهور نتيجة المسابقة و/ أو الجائزة (الجوائز) المقدمة، يفقد المشترك عندئذ حقه في المطالبة بالجائزة.

9-2       إذا كان مطلوباً من المشترك تقديم معلومات شخصية خاصة بالغير كجزء من دخوله أو مشاركته في أية مسابقة، يتعين على كل مشرك ضمان موافقة الشخص الذي يقوم بتقديم بياناته الشخصية إلينا على ذلك وبتواصله معنا فيما يتعلق بالمسابقة ذات الصلة.

9-3       من شروط الدخول في مسابقاتنا تمتعنا بحق الإعلان عن أسماء وأماكن إقامة الفائزين.

9-4       يقر الفائزون أيضاً بأن المعلومات التي تخصهم والتي يتم الإعلان عنها قد يتم تقديمها أيضاً إلى مقدمي الجوائز من الغير لغرض الترويج لمشاركتهم في المسابقة وتقديمهم لتلك الجوائز.

10-       الصور الفوتوغرافية وأفلام الفيديو

10-1     في حال تطلبت أية مسابقة من المشترك وضع صورة أو فيلم فيديو كجزء من الدخول أو المشاركة في المسابقة (يُشار إليها مجتمعةً بـ “الصورة“)، فإن:    

(أ)         المشترك يتعهد بأنه الشخص الظاهر في الصورة أو بأنه حاصل على الموافقة المسبقة من الشخص الظاهر في الصورة بتقديم صورته كجزء من الدخول في المسابقة؛

(ب)       المشترك يوافق بأننا نملك الحق في نشر وإعلان صورته في أية وسيلة إعلامية (بما في ذلك دون حصر الانترنت) وفي كافة الأوقات دون أية قيود أو تحديدات وفي كافة أنحاء العالم وليس لغرض المسابقة فقط؛

(ج)       المشترك يقر بإمكانية قيامنا بتعديل الصورة وفق محض اختيارنا؛

(د)        المشترك يقر بحقنا في استخدام اسم المشترك وصورته ومعلوماته الشخصية إلى جانب صورته؛

(هـ)       المشترك يوافق على عدم اتخاذ أية إجراءات بحقنا أو تقديم أية مطالبات أو رفع أية دعاوى ضدنا أو مطالبتنا بسبب انتهاك أو خرق أية حقوق ملكية و/ أو شخصية نتيجة استخدامنا لصورته بأي شكل؛

(و)        المشترك يتنازل بصورة غير مشروطة عن حقه في طلب أو الحصول على حكم لمنع أو تقييد استخدامنا لصورته؛ و   

11-       السحوبـات

11-1     في حال تقديم أية جائزة عن طريق السحب، يتم اختيار الفائزين عشوائياً من بين كافة الاشتراكات السليمة في المسابقة (ما لم يتم تحديد مدة أقل بموجب الشروط الخاصة) خلال 60 يوما من تاريخ إغلاق المسابقة. كما يراعى  دائما  في السحب الحيادية  بين كافة الدول التي تقبل المشاركة منها وفق للأحكام وللشروط هذه.

11-2     في حال علمنا باختيار شخص ما كفائز لأكثر من مرة واحدة، يتم منح ذلك الشخص الجائزة لمرة واحدة وإلغاء السحوبات الأخرى للاسم عينه.

12-       حقوق النشر

12-1     بالدخول في مسابقاتنا فإن كافة المشتركين ومن ضمنهم انت سوف:

(أ)         يتنازلون لنا عن كافة حقوقهم (بما فيها حقوق التأليف النشر الحالية والمستقبلية) في دخولهم في كافة وسائل الإعلام (بما فيها دون حصر، الانرنت) وسواء كانت موجودةً حالياً أم ستوجد في المستقبل؛

(ب)       يوافقون على عدم المطالبة بأية حقوق معنوية بخصوص دخولهم في المسابقات (أينما وحينما يُعترف بتلك الحقوق) ضدنا أو ضد المتنازل لهم أو المرخص لهم من قبلنا أو خلفاؤنا في الملكية؛

(ج)       يتعهدون لنا بأن دخولهم في مسابقاتنا لا يشكل خرقاً لأي من حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالغير وبأنه لا يحتوي على أي شيء، مخل أو لا أخلاقي أو جارح أو مهدد وبقيامهم بتعويضنا عن أية خسائر أو أضرار أو مسؤوليات تنشأ في حال عدم الالتزام بـ أو صحة ما سبق. في حال سلامة العمل بذلك، فنحن نحتفظ بحق، إلا أننا لا نكون ملزمين بذلك (ودون الحد من تعهد وتعويض المشترك كما ذكر آنفاً) بعرض أو تصفية و/ أو مراقبة المعلومات التي يقدمها المشرك، وبتعديلها أو رفضها أو قطعها أو إزالتها؛ و

(د)        يؤكدون بأن لديهم الحق والصلاحية والسلطة بمنح الحقوق أعلاه وبأنهم حاصلين على كافة الموافقات والتصريحات اللازمة لمنحنا لتلك الحقوق.

12-2     تجنباً للشك، فإن كافة الحقوق الممنوحة باسم وملكية المسابقة ونموذج المسابقة تعتبر ملكيتنا الفردية ويمكننا استغلالها فوق محض اختيارنا.

13-       التلاعب ومسائل أخرى

13-1     اذا لم يكن من الممكن تنفيذ مسابقة ما على النحو المخطط له نتيجة لأية (على سبيل المثال لا الحصر) أعطال فنية، أو تدخل غير مسموح به، أو فيروسات حاسوبية أو عطل في شبكة الجوال، أو تلاعب أو احتيال أو أية أسباب أخرى تفوق سيطرتنا على نحو يؤثر على أو يضر بإدارة أو سلامة أو عدالة أو نزاهة أية مسابقة أو تنفيذها على نحو ملائم، فإننا نحتفظ بحق إلغاء أو إنهاء أو تعليق أو تعديل المسابقة و/ أو أي سحب أو سحوبات أو حكم يتعلق بالمسابقة و/ أو بإبطال أهلية أي فرد تسبب (سواء بشكل مباشر أو غير مباشر) بتلك المشكلة.

14-       إنهاء المسابقة

14-1     من الممكن أن نقوم بتعديل الشروط الخاصة بمسابقة ما، أو إنهائها في أي وقت وفق محض اخيارنا دون تحمل أية مسؤولية تجاه أي متسابقين أو أي شخص آخر. لا نقوم بتقديم أية جوائز في حال إنهاء أية مسابقة.

15-       القرارات نهائية

15-1     كافة قراراتنا المتعلقة بأية مسابقة و/ أو تقديم الجوائز نهائية. لا تجرى أية نقاشات أو مراسلات بخصوصها مع أي مشترك أو أي شخص آخر.

15-2     يتم التعامل مع كافة النتائج الفاصلة أو النزاعات أو المسائل أو المخاوف من قبلنا، أو بالقانون إن لزم الأمر، من خلال التحكيم المستقل.

15-3     في حال كانت المسابقة تتطلب التصويت، فإن دقة النتائج التي يتم الحصول عليها ونشرها من قبلنا تعتبر نهائيةً وملزمةً ولا يتم الجدال بخصوصها.

16-       عدم تنفيذ الأحكام والشروط

16-1     إن عدم قدرتنا على تنفيذ أي من هذه الشروط والأحكام في أية حالة (حالات) لا يؤدي إلى تقديم أية مطالبة أو يمنح الحق في اتخاذ أي إجراء من قبل أي مشترك أو فائز، كما لا يعتبر تنازلاً عن أي من حقوقنا بخصوصها.

17-       استثناء المسؤولية

17-1     باستثناء ما ينص عليه في هذه الشروط والأحكام على وجه الخصوص وإلى الحد الأقصى الذي يجيزه القانون، فإن كافة الشروط والتعهدات والالتزامات الواردة صراحةً أو ضمناً بموجب القانون مستثناة بموجبه.

17-2     إلى الحد الأقصى الذي يجيزه القانون، فإننا نستثني بموجبه ولا نتحمل أية مسؤولية تجاه أي مشترك أو فائز فيما يتعلق بـ أو ينشأ عن أية مسابقة مهما كان السبب، بما في ذلك أية تكاليف أو نفقات أو جوائز مصادرة أو أضرار أو مسؤوليات اخرى، شريطة ألا يكون أي شيء في هذه الشروط يحد من أو يستثني مسؤوليتنا تجاه الإصابة الشخصية أو الوفاة الناجمة عن إهمالنا. تجنباً للشك فإن هذه الفقرة 17 تطبق أيضاً بخصوص أية جوائز مقدمة من الغير.

17-3     في حال اعتبار أي بند من هذه الشروط العامة (أو أية شروط خاصة) غير قانوني أو غير سارٍ أو باطل أو خلاف ذلك غير نافذ، يتم فصله عن باقي البنود الأخرى التي تبقى ساريةً بصورة كاملة وفاعلة.

18-       القانـون

18-1     تخضع هذه الشروط العامة (أو أية شروط خاصة) لقوانين الامارات العربية المتحدة.

التاريخالجائزة ريال سعوديالبلدالاسم#
06/05/20192000السعوديةعبدالله علي يحيى1
06/05/20192000مصرماجد محمد آدم2
06/05/20195250السعوديةساره ناصر3
06/05/20192000العراقبشار الدليمي4
06/05/20192805تونسرستم المنصوري5
06/05/2019و بطاقة سفر من فلاي ناس 32172الرياضثامر الحجي6
06/05/20192000الاردنسامر محمد طعمه7
06/05/201912267الرياضمحمد عبدالله الحبشي8
06/05/2019و سيارة نيسان اكستريل 201911851السعوديةايمان مهدي9
06/05/201912299مصراسلام احمد10
06/05/20195016الاردنمالك عبد الرحمن11
06/05/201936870الاردننايف محمد12
07/05/201921603السعوديةنواف خالد العامر13
07/05/201926251الكويتام نواف14
07/05/20195111السعوديةاسعد الشمري15
07/05/2019و بطاقة سفر من فلاي ناس 7740السعوديةمهنا الحربي16
07/05/201911847عمانخليفة علي الملا17
07/05/201911265بحرينحسين احمد18
07/05/201925858السعوديةعبد المجيد ابراهيم19
07/05/20191177البحرينعلي محمد حسين20
08/05/20191500اليمنعادل احمد صالح21
08/05/201925788الاماراتزين العابدين22
08/05/20198452السعوديةندى عبد العزيز23
08/05/20192876مصرمها علي كامل24
08/05/201911435الاماراتنجود عبدالله25
08/05/2019و بطاقة سفر من فلاي ناس 23820السعوديةايمن جميل26
08/05/20191173اليمناحمد عبد الرزاق27
08/05/201911000السعوديةوليد علي28
08/05/201911419البحريننور عبدالله29
08/05/20191175السعوديةفايزة محيا30
09/05/201931696السعوديةهاني حسن عبدالله31
09/05/201926541المغربيسرى الشيخي32
09/05/201920647 و بطاقة سفر من فلاي ناسالسعوديةبثينة علي سعيد33
09/05/201923208السعوديةشهم رضوان ربيط34
09/05/201912630الاماراتمحمد علوان35
09/05/201926255السعوديةوليد الطوخي36
09/05/20197749السعوديةسارة السبيعي37
10/05/20191500اليمنحبيب نصر أحمد38
10/05/20191195العراقشيروان ياسين اسماعيل39
10/05/201921705السعوديةفاطمة المسعودي40
10/05/20198336 و بطاقة سفر من فلاي ناسعماناحمد محمد41
10/05/201921784السعوديةعايد صالح42
10/05/201910944السعوديةنوف الجهني43
10/05/201911659 و سيارة نيسان  سنترا 2019الاماراتام حمدان44
10/05/20198679السعوديةوجدي الشنمري45
10/05/20198476السعوديةشادية محمد46
11/05/201913546تونسجمال بن ضو الجري47
11/05/201911308السعوديةعبدالرحمن عشماوي48
11/05/20198604العراقطه رزوقي حسين49
11/05/20191500اليمنشيخ هاشم50
11/05/20198403السعوديةالوليد عبدالله الشدوخي51
11/05/201926196 و بطاقة سفر من فلاي ناسسوريااحمد المبروك52
11/05/201921376السعوديةبدر الشمري53
11/05/20193332العراقمنتهى كريم54
11/05/201911866مصرمنال موفق55
11/05/201912600السعوديةحسين علي عطيف56
12/05/201910257الكويتخالد الجمعه57
12/05/201920975السعوديةحسناء احمد58
12/05/201921421 و جائزة من مجموعة السياحة الدولية السعوديةالأماراتمهند الربيعي59
12/05/201911640عماناحمد عبدالله سعيد60
12/05/20192845تونسمحرز عيدودي61
12/05/201911176 و بطاقة سفر من فلاي ناسالسعوديةعذبه خالد السعيد62
12/05/201921201البحرينسلمان عبدالله صالحٍ63
12/05/201911485السعوديةهدى عبدالله64
12/05/201912183السعوديةعلي باري65
13/05/201911702مصرحنان محمد عزت66
13/05/201912333 و جائزة من مجموعة السياحة الدولية السعوديةالسعوديةيزن الاجميري67
13/05/20192626سوريااحسان احمد الصياد68
13/05/201910088العراقحسام محمد69
13/05/201912322 و بطاقة سفر من فلاي ناسالبحرينحنان احمد سلمان70
13/05/201911568الأماراتناصر محسن المصعبي71
13/05/201926561الكويتآمنة عبد الله بعيجان72
14/05/20194791المغربمحمدي البتول73
14/05/201911815لبنانمنصور غندور74
14/05/201911905 و سيارة نيسان  اكستريل 2019البحرينامل جعفرمحمد75
14/05/201921302 و بطاقة سفر من فلاي ناسالسعوديةمساعد عبدالعزيز76
14/05/201920605السعوديةام فهد77
14/05/201911936 و جائزة من مجموعة السياحة الدولية السعوديةالكويتام عدنان78
14/05/20195522السعوديةغادة محمد حسن الشهري79
14/05/20193025تونسأماني زعرور80
14/05/20197745السعوديةسناء ابراهيم جمالي81
15/05/20197123النروجمحمد علي الزعبي82
15/05/20197982عماناحمد ماجد الغيلاني83
15/05/20193337الإماراتنعيمه مبارك موكل84
15/05/20193500 و بطاقة سفر من فلاي ناسالسعوديةهنار احمد التهامي85
15/05/201911356مصرمحمد عبدالمجيد الشاذلي86
15/05/201926158 و جائزة من مجموعة السياحة الدولية السعوديةالسعوديةوليد ابراهيم عبدالله87
15/05/20195225فرنساام مهدي88
15/05/201921763السعوديةخالد احمد اللقماني89
15/05/20193013الاردنمحمود جمال عبدالمحسن90
15/05/201912031السعوديةأبو فيصل91
16/05/20194758لبنانمحمد عبد الرؤوف ديب92
16/05/201921462السعوديةغلا خالد القحطاني93
16/05/20195035اليمنعبدالله حسن صالح94
16/05/20192789تونسحسونه فرج95
16/05/20194608 و بطاقة سفر من فلاي ناسالعراقزهير عبدالله حمزه96
16/05/20198414الدانماركمحمد رغيس97
16/05/20191500مصرمحمد فارق محمد98
16/05/201926311 و جائزة من مجموعة السياحة الدولية السعوديةالسعوديةهيا صالح مطلق99
16/05/201911726الإماراتخيري توفيق حسن100
16/05/20195281الكويتنوال حسن عبيد101
17/05/201921520السعوديةسلطان عيد العتيبي102
17/05/201911795البحرينعادل حميد احمد103
17/05/20199557عمانخليل حميد الوهيبي104
17/05/20195954 و بطاقة سفر من فلاي ناسالإماراتفاطمه عبدالله علي105
17/05/201921183 و جائزة من مجموعة السياحة الدولية السعوديةالسعوديةعبدالفتاح كتوعه106
17/05/20192802مصرعلاء الدين عبدالله107
17/05/20197892السعوديةسعود عبدالعزيز العقالي108
17/05/20198664اليمنفاطمة أحمد109
17/05/20195566المغربرشيده عبدالله طريبق110
17/05/20198941سورياكامل محمد خليل111
18/05/201926311 تبرع لجمعيات سرطان الاطفال بفلسطينفلسطينمحمد عساف112
18/05/20195361لبنانوليد كعيكاكي113
18/05/201911358 و  سيارة نيسان باثفيندر 2019السعوديةصالح ابراهيم احمد114
18/05/201923472سوريامي عيد العباس115
18/05/20193184 و جائزة من مجموعة السياحة الدولية السعوديةالإماراتعواطف مصطفى116
18/05/20193308 و بطاقة سفر من فلاي ناسالسعوديةخزام عبد المعين خلوه117
18/05/20195071فلسطيناكرم جادالله118
18/05/20198355المغربحوريه الخليفي119
19/05/201926492 و بطاقة سفر من فلاي ناسالسعوديةنايفة  مسلم فريح120
19/05/20198675الدانماركسامر تركماني121
19/05/201922381فرنساعامر المسعودي122
19/05/201921244بحرينغازي مرزوق العون123
19/05/20192633 و جائزة من مجموعة السياحة الدولية السعوديةالمغربهناء الناصري124
19/05/20192670السعوديةسحر سالم ابراهيم125
19/05/201921352فلسطينيوسف حسن126
19/05/20192887السعوديةام سطام127
19/05/201911845الكويتفرح الخالدي128
19/05/201921469بحرينغيداء خليفة سند129
20/05/201913927الكويتعبدالعزيز احمد ميرزا130
20/05/201911522 و بطاقة سفر من فلاي ناسالسعوديةندى العليان131
20/05/20195329تونسالعيفا احمد132
20/05/20197997العراقايمان سعيد علي133
20/05/201921357عمانكاملة نصيب المعماري134
20/05/20195170مصرعلاء محمد وهبة135
20/05/20198353السعوديةظافر عنيزان136
20/05/201921538 و جائزة من مجموعة السياحة الدولية السعوديةالسعوديةوليد حمود الشمري137
20/05/201911630سوريامحمد صفوح138
21/05/20197118السويدمحمود زهير139
21/05/201921633السعوديةمحمد عجاب السبيعي140
21/05/201911722 و جائزة من مجموعة السياحة الدولية السعوديةالمغربمريم اكاسس141
21/05/20198467البحرينشكرية عبدالله القطان142
21/05/201926161 و بطاقة سفر من فلاي ناسالسعوديةفوزية عبدالله الشهري143
21/05/20192915فلسطينسمير الحاج144
21/05/201921431السعوديةسلطان الربيعان145
21/05/201921436السعوديةزهرة محمد هوساوي146
21/05/20198282العراقتكليف عباس أبو محمد147
22/05/201911977السودانرحمة جامع الطيب148
22/05/20193398 و جائزة من مجموعة السياحة الدولية السعوديةلبناناحمد علي محمود149
22/05/20197087مصرخالد ناجي ابوسلمي150
22/05/201911162 و بطاقة سفر من فلاي ناس و سيارة نيسان سنتراالسعوديةحنان الجهني151
22/05/20197735الاردنناصر سليم الراعي152
22/05/20195234السعوديةعلي احمد153
22/05/20197633الأماراتمحمود الزعل154
22/05/20191389اليمنمحمد عوض155
22/05/20195478عمانام ريناد156
22/05/20198205السعوديةطلال العباس157
22/05/201926758 تبرع لعياش الطفولةلبنانالفنان رامي عياش158
23/05/20194706 و بطاقة سفر من فلاي ناسالعراقسلمان جميل علي159
23/05/20193468السعوديةطايل العصيمي160
23/05/201911823المغرباسماء الجابري161
23/05/20198283تونسزياد بروق162
23/05/201921083 و جائزة من مجموعة السياحة الدولية السعوديةالسعوديةموسى الحفظي163
23/05/20193398الكويتفالح مزهر العنزي164
23/05/20198212 و جائزة من مجموعة السياحة الدولية السعوديةالبحرينليلى دادي مراد165
23/05/20193343لبنانعمر الشريف166
23/05/201926560السعوديةموضي فهد الرشيد167
23/05/201921628السعوديةمنى ارشاد168
24/05/20198360السودانخديجة سليمان169
24/05/201921146 و بطاقة سفر من فلاي ناسالسعوديةاسماء المباركي170
24/05/20194720اليمننورية محمد علي171
24/05/20193440 و جائزة من مجموعة السياحة الدولية السعوديةموريتانيابشير محفوظ172
24/05/201921775عمانسعيد علي المقبالي173
24/05/20192923فلسطينمحمود يوسف شولي174
24/05/201926548السعوديةعبدالعزيز-ابو عبدالله175
24/05/201910985الاردنفايز سليمان176
24/05/20195454الأماراتفاطمة عبد القادر177
24/05/20198372مصراحمد الجزار178
25/05/201921871 و بطاقة سفر من فلاي ناسالسعوديةخالد سالم الريفي179
25/05/20198119السودانسامي الختم180
25/05/201911620العراقزينب ناصر كاظم181
25/05/201912159المغربسعاد ابراهيم علي182
25/05/20192662مصرفؤاد فتحي السيد183
25/05/20198203الكويتيوسف السعد184
25/05/20198261تونسياسمين خاماسي185
25/05/20193398 و جائزة من مجموعة السياحة الدولية السعوديةالسعوديةمحسنة محمد صديق186
25/05/201921006الكويتعبد الوهاب العنيزي187
25/05/20193311لبنانأحمد دعبول188
25/05/201911901الإماراتفاطمة مصطفى189
26/05/20199773اليمنصادق عبدالله محمد190
26/05/201917063السعوديةفارس نبيل الفارسي191
26/05/201911348 و سيارة نيسان سنترا 2019عمانعبدالرحمن الغيلاني192
26/05/20198406 و بطاقة سفر من فلاي ناسفلسطينجمال عبدالقادر193
26/05/20193124البحرينولاء حسن عبدالله194
26/05/20197788مصرمحمود عبدالرحمن محمد195
26/05/20197882 و جائزة من مجموعة السياحة الدولية السعوديةالجزائرأمال شللي196
26/05/201921637السعوديةنايف جعفر العيسى197
26/05/20193003الاردنمحمد سليمان ابو هويدي198
27/05/20194800سورياصلاح فارس199
27/05/201921557 و بطاقة سفر من فلاي ناسالسعوديةعمر محمد امين200
27/05/20198160الإماراتسامي ابوسيدو201
27/05/20195572السعوديةعبدالظاهر عبدالجميل202
27/05/201911320المغربامينة السعيدي203
27/05/201921516 و جائزة من مجموعة السياحة الدولية السعوديةالعراقظاهر ادريس204
27/05/20197867تونسابراهيم حميد205
27/05/20198174السعوديةمحمد الروقي206
27/05/201926571سيراليونايمان مرتضى207
28/05/201910118مصرعبدالمجيد عبدالعليم208
28/05/20195180العراقدعاء جاسم209
28/05/20191457سورياازدهار خليل الجلد210
28/05/20198337 و بطاقة سفر من فلاي ناسالسعوديةخالد سعد الخالدي211
28/05/201923169مصرسمية محمود212
28/05/201925736الإماراتحمد المحرمي213
28/05/201921095 و جائزة من مجموعة السياحة الدولية السعوديةالسعوديةفاديه احمد214
28/05/20195092فلسطينرؤى مجدي الحرازي215
28/05/20195300الكويتمريم فهد216
28/05/20194973البحرينمحمد الزايدي217
29/05/20197728بريطانيابثينة عمر218
29/05/201911488العراقحسن مبارك شلال219
29/05/20192873فلسطينمنال هشام جهاد220
29/05/20195670 و FLY NASالسعوديةمحمد عيد الدوسري221
29/05/20198228تونسموجي رضواني222
29/05/201911758 و مجموعة السياحةالدولية السعوديةالسعوديةموسى حاج223
29/05/20193104المغربزينب المرابط224
29/05/201921513السعوديةجبريل عبدو علي225
29/05/20194653الاردنمحمد هزاع226
29/05/20198362عمانزها قادر227
29/05/20198323الكويتاقبال مسير خالد228

 

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات أيفون 13 برو ماكس ومميزات وعيوب

سعر ومواصفات أيفون 13 برو ماكس ومميزات وعيوب

أطلقت Apple هاتف iPhone 13 Pro Max الذي طال انتظاره في الهند. تدعي الشركة أنه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *