الرئيسية / منوعات / سعر ومواصفات أيفون 13 برو ماكس ومميزات وعيوب

سعر ومواصفات أيفون 13 برو ماكس ومميزات وعيوب

أطلقت Apple هاتف iPhone 13 Pro Max الذي طال انتظاره في الهند. تدعي الشركة أنه هاتفها الذكي الأكثر تقدمًا وقوة حتى الآن ، مع معالج أسرع وقدرات الذكاء الاصطناعي. كما يأتي في خمسة ألوان جديدة: الأسود والأبيض والأحمر والفضي والذهبي الأصفر. ما الذي يجعل هذا الهاتف مختلفًا عن الهواتف الأخرى؟ هنا كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الموضوع!

Apple iPhone 13 Pro Max هو أفضل هاتف ذكي يمكنك الحصول عليه في عام 2019. لطالما كانت Apple من بين أفضل الشركات المصنعة للهواتف الذكية المتاحة اليوم. أحدث عرض للشركة لهذا العام ، iPhone 13 Pro Max ليس استثناءً من هذه القاعدة.

تعد أجهزة iPhone الجديدة من Apple خطوة كبيرة للأجيال السابقة. يحتوي جهاز iPhone XS على شاشة بحجم 5.8 بوصة ، بينما يبلغ عرض طراز Max 6.5 بوصات وكلاهما يحتوي على لوحات OLED مع دعم لمحتوى HDR وتشغيل Dolby Vision.

سيكون iPhone 13 Pro Max الجديد نوعًا من الجيل التالي من هواتف iPhone XS و XR ، لكنه مختلف قليلاً.

تسربت أسعار ومواصفات iPhone 13 Pro Max الجديد عبر الإنترنت قبل إطلاقه رسميًا. سيتم إطلاق الهاتف الذكي في نوعين مختلفين: إصدار 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بسعر 899 دولارًا (64000 روبية تقريبًا) والطراز الذي يحتوي على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي سيكلف 999 دولارًا (69500 ​​روبية تقريبًا).

يحتوي iPhone 13 Pro Max على شاشة بحجم 6.5 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19: 9 وهو مصنوع من زجاج متين يبدو أنه مقاوم للخدش ؛ يبلغ ارتفاعه 7.7 ملم مما يعني أنه يمكنك حمله بيد واحدة بشكل مريح. يحزم أقوى شرائح Apple A13 مما يجعل التبديل بين التطبيقات أمرًا سهلاً ويوفر أيضًا تجربة ألعاب 60 إطارًا في الثانية على هذا الفابلت.

يعد iPhone 13 Pro Max الجديد جهازًا رائدًا من Apple. إنه يشبه إلى حد كبير سابقه ، مع نفس الشاشة مقاس 6.5 بوصة التي تمتد من الحافة إلى الحافة والهيكل المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وفقًا للتقرير الرسمي ، يحتوي iPhone 13 Pro Max الجديد على شاشة Super Retina مقاس 6.5 بوصة بدقة 2910 × 1242 بكسل بكثافة 458 بكسل لكل بوصة. يعمل الهاتف الذكي على نظام التشغيل iOS 13 ويتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Apple A13 Bionic إلى جانب 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتجربة مهام متعددة أكثر سلاسة.

قد يحتوي iPhone 13 Pro Max الجديد على عدد من التحسينات مقارنة بالطراز السابق. يحتوي على بطارية أكبر ، ويأتي بكاميرا خلفية مزدوجة العدسة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم شبكات جيجابت LTE.

يأتي iPhone 13 Pro Max مزودًا بشاشة OLED مقاس 6.5 بوصة. يتم تشغيله بواسطة شريحة Apple A13 ويحتوي على سعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجا بايت والتي يمكن توسيعها حتى 2 تيرابايت باستخدام بطاقة microSD.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

المفاتيح العشرة للنجاح

المفاتيح العشرة للنجاح

المفاتيح العشرة للنجاح هو كتاب قام بتأليفه الدكتور إبراهيم الفقي – رحمة الله عليه – ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *