الرئيسية / منوعات / كيف الاشتراك في مسابقة الحلم من MBC و ربح 1,000,000 دولار

كيف الاشتراك في مسابقة الحلم من MBC و ربح 1,000,000 دولار

حان وقت تحقيق الأحلام مع MBC و موسم جديد من الحلم“.. 
بمناسبه الموسم الحادي عشر من الحلم“، MBC تقدم أكثر من 2,000,000$ لتحقيق أحلام العديد من المشتركين.
شارك الآن واقتنص أكبر فرصة لتحقيق حلمك

باقي 1,000,000 دولار لرابح واحد، قد تكون أنت هذا الرابح وتغير حياتك وحياة عائلتك، تخيل ماذا يمكنك تحقيقه بمليون دولار.

فلا تترددوا بالمشاركة حتى نستطيع أن نحقق أحلامكم

يجري إعلان أسماء الفائزين من خلال برنامج صدى الملاعب أو موقع mbc.net أو من خلال شركات المحمول المشتركة في المسابقة، ولابد أن تنطبق على الفائزين الأحكام والشروط.

كيفيه الاشتراك

جدول الأرقام التفاعلية والتكلفة لكل رسالة/اتصال

الدولةشركة الاتصالاتالرقمالتكلفة لكل رسالة
الجزائرOoredoo006906666حسب التعرفة الدولية لشركة توكيلاو
المغربINWI9669دراهم مغربية
المغربOrange9669دراهم مغربية
تونسGSM859881.44 دينار تونسي
ليبياGSM00672344111حسب التعرفة الدولية لشركة توكيلاو
مصرGSM95450جنيهات مصرية
موريتانياMauritel1559250 Mauritanian Oughia
دوليGSM0088216101026حسب التعرفة الدولية لشركة ثريا

الأحكام والشروط الخاصة بمسابقة الحلم (إلى جانب الأحكام والشروط العامة أدناه)

الأحكام والشروط الخاصة بالمسابقة
المنظمشركة ام بي سي المحدودة المسؤولية
تاريخ افتتاح وإغلاق المسابقةيُفتح باب التسجيل في المسابقة اعتباراً من 29/01/2015  لغاية 23:59:59 من1/06/2015  (“تاريخ الاغلاق“).

يعتبر أي دخول في المسابقة بعد تاريخ الإغلاق (لأي سبب كانلاغياً.

وصف المسابقةمسابقة الحلم هي مسابقة تفاعلية تقوم بتحقيق أحلام محظوظين وتعلن على قنوات المنظم.
قيود المشتركينالعاملين خلال فترة المسابقة  لدى ” المنظم” أو أقاربهم من الدرجة الأولى حتى الرابعة وأزواجهم او ازواج اي من اقاربهم حتى الدرجة الرابعة ايضا، لا يحق لهم الاشتراك في المسابقة.
طرق التسجيلإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم” أو “Dream” أو “reve” او الاتصال على الرقم المختصر الخاص بالمشغل (شركة المحمولالذي يتبعه المشارك في بلده، وبمجرد إرسال هذه الرسالة القصيرة او الاتصال إلى الرقم المرادف لبلده يعتبر الشخص مشاركا في المسابقة، كما يوافق على استقبال الرسائل القصيرة والعروض الإعلانية و أي حملات أخرى من المنظم على هاتفه المحمول.
لا يتم تحمل أية مسؤولية تجاه الاشتراكات المفقودة أو المتأخرة، أو التي لا يتم استلامها لأي سبب من الأسباب.
آلية الاشتراك
  • إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم” أو “Dream” أو “reve”او الاتصال على الرقم المختصر الخاص بالمشغل (شركة المحمول)الذي يتبعه المشارك في بلده، وبمجرد إرسال هذه الرسالة القصيرة او الاتصال إلى الرقم المرادف لبلده يعتبر الشخص مشاركا في المسابقة، كما يوافق على استقبال الرسائل القصيرة والعروض الإعلانية و أي حملات أخرى من المنظم على هاتفه المحمول.
  • عند الاشتراك بالمسابقة سيتلقى المشارك رسالة ترحيب تحتوي على تفاصيل الحملة ورسالة أخرى مع السؤال والأجوبة المحتملة  (إجابة واحدة صحيحة والأخرى خاطئة). يجب على  المشارك  ان يجيب على السؤال عن طريق إرسال رسالة قصيرة مع الإجابة الصحيحة (والتي ستكون رقميةإلى الرمز المختصر المرادف لبلده.
  • جميع الرسائل الترويجية المتعلقة بالمسابقة والمرسلة للمشاركين مجانية.
  • مع كل إجابة صحيحة على السؤال يحصل المشارك على فرص تضاف إلى رصيده خلال المسابقة (الاجابة الخاطئة لن تحصل على أي فرصةوستضاف الفرص لكل إجابة صحيحة على السؤال الوارد في وضعين:

–          الوضع الأساسي: ويحصل المشارك في الوضع الأساسي على فرصة واحدة لكل إجابة صحيحة.
–          مراحل المكافأة : ستكون هناك مراحل مكافأة حيث يحصل المشارك على فرص أكثر من تلك التي كان يمكن أن يحصل عليها في الوضع الأساسي، وفي جميع الحالات ترسل مراحل المكافأة هذه للمشارك عن طريق رسائل قصيرة، وستكون مدة هذه المراحل ما بين نصف ساعة الى يوم وسوف تكون متاحة بالتساوي لجميع المشاركين.

مرحلة ما بعد الاشتراك
  • وفقا لتفاعل المشاركين تجاه المسابقة، سيتم الاعلان عن حوافز تشجيعية مع خطط فرص مختلفة أو جوائز اضافية عن طريق الرسائل القصيرة. وسوف ترسل اعلانات الرسائل القصيرة للاعبين المختلفين وفقا لتوافر القدرات التقنية، والاستقرار ، وساعات الراحة المتعارف عليها على مدار اليوم.
  • رسائل المسابقة سوف تصل لمختلف المشاركين وفقا لتوافر القدرات التقنية على مدار اليوم، أخذا في الاعتبار أوقات الراحة المتعارف عليها.
تفاصيل السحب
  • تشكيل سجل المشتركين عموما سيبدأ عند الساعة 00:00:01 في اليوم الأول للمسابقة وينتهي عند الساعة 23:59:59 (بتوقيت السعوديةفي اليوم الأخير للمسابقة.
  • مكان السحوبات سيكون هو نفسه موقع منظم المسابقة (”المنظم”) يوميا، على ان يحتفظ المنظم بتغيير تاريخ و/او تواريخ السحب و/او السحوبات حتى ولو بعد اعلانها بأي طريقة كانت.
  • يتم تحديد الفائز من خلال عملية سحب عشوائي، ويدخل المشاركون السحب بعدد الفرص التي حصلوا عليها حتى الساعة(23:59:59) من ذلك اليوم. أثناء المسابقة، يتم تسجيل كل فرصة يحصل عليها المشارك في قاعدة بيانات المشارك بمدخل جديد(فرصة سحب)، على سبيل المثال، المشارك الحاصل على 10 فرص يتكرر رقمه في السحب عشر مرات والحاصل على 100 فرصة يتكرر رقمه 100 مرة في السحب على الجائزة.
  • يتم اختيار المشاركين عشوائيا للمشاركة في البرنامج على الهواء مباشرة. سوف يطلب من المشاركين أن يكونوا جاهزين عند الاتصال بهم على الهواء. (يراعى دائما في السحب الحيادية بين كافة الدول التي تقبل المشاركة منها وفق للأحكام والشروط هذه).
  • يتم سحب اسم الفائز الكامل وعمره والحلم الذي يتمنى تحقيقه ورقم الهاتف الذي ارسل من عبره هذه البيانات.
  • في كل سحب سوف يتم اختيار فائز واحد، على انه لا يمكن للمشترك الواحد ان يربح اكثر من مرة واحدة خلال المسابقة.
  • إذا لم يجيب المشارك الذي يتم الاتصال به خلال البرنامج من قبل إم بي سي فإن المنظم من حقه اختيار مشارك آخر. ووفقا لذلك فإن الشخص الذي تم الاتصال به ولم يرد يفقد حقه في المشاركة.
  • سيتم إعلان اسم الفائزين من خلال برنامج صدى الملاعب.
  • كل فائز يفوز بتحقيق الحلم الذي قام بإرساله عبر الرسالة النصية بسقف 171,400 (مائة و واحد وسبعون ألف و اربع مائةدولار أمريكي. وسوف يكون هناك ثمانيه فائزين خلال فترة المسابقة. وعلى ذلك فإن مجموع الجوائز المخصصة لتحقيق أحلام ثمانيه فائزين سوف يسعفهم الحظ بالفوز هو 1,371,200 (مليون و ثلاثمئه و واحد و سبعون ألف و مئاتيندولار أمريكي والذين ستكون مشاركاتهم وفقا لأحكام وشروط المسابقة.
  • يحق لأي مشارك لم يحالفه الحظ في المشاركة مجددا في السحب اللاحق، على انه ينتقل رصيده من المراحل التي جمعها سابقا لتضاف على مجموع المراحل التي جمعها للسحب اللاحق.
  • ويعتبر فائزا صاحب البيانات التي تم سحبها اذا اجاب شخصيا وبالذات على الاتصال بالرقم الذي سجل عبره البيانات الانفة الذكر.
  • سيتلقى الفائز اتصالاً هاتفيا من المنظم بعد أيام قليلة من الإعلان المباشر عن الفائزين بالجوائز، وذلك لطلب الوثائق الرسمية اللازمة والتي تثبت هوية الفائز.
قيود وتفاصيل الجوائز
  • على الفائز: الحضور الى مكان تسليم الجائزة خلال مدة اقصاها 30يوما من تاريخ اخطار الفائز من قبل المنظم، وفي حال تخلف الفائز عن استلام جائزته في تلك المهلة يكون المنظم في حالة عدول عن وعده بالجائزة، ويسقط حق الفائز بالمطالبة بها.
  • يتعهد الفائز بالسماح للمنظم بتصويره تلفزيونيا  في الاماكن و التواريخ التي يحددها المنظم  و كذلك  استخدام اي و /او كل المقاطع المصورة لاغراض الدعاية و الاعلان بالطريقة التي يراها المنظم مناسبة وفقا لارادته المنفردة  . كما يقر الفائز بان استلامه للجائزة مرهون بحضوره للتصوير وفقا لما هو وارد اعلاه ، و في حال تخلف الفائز عن الحضور للتصوير لأي سبب ، يكون المنظم في حالة عدول عن وعده بالجائزة، ويسقط حق الفائز بالمطالبة بها كما يحق للمنظم عندها  تقديم الجائزة إلى فائز بديل أو عدم تقديمها نهائياً وفقا لما يراه المنظم مناسبا وفقا لارادته المنفردة.
  • تقديم وثائق الهوية من اجل تسلم الجوائز وأن يؤكد للمنظم كتابة أنه صاحب الحق القانوني في الجائزة واستكمال جميع الوثائق اللازمة وتقديم اية مستندات او معلومات يمكن ان يطلبها المنظم للتثبت من هويته كفائز.
  • سيستغرق تسليم الجائزة للفائزين من 90 الى 180 يوماً من تاريخ انتهاء المسابقة.
  • الفائز مسؤول بشكل مطلق عن تزويد المنظم بالبيانات الشخصية الصحيحة وفي حال وجود اي خطأ او نقص في هذه البيانات، فان المنظم غير مسؤول عن  عدم تسليم او  التأخير في تسليم الجائزة للفائز.
الانسحاب من المسابقة ووقفها وانتهائها
  • كل مشارك يستطيع الخروج من المسابقة أو وقف تلقي أي معلومات عن المسابقة عبر إرسال رسالة نصية بكلمة “Stop” أو توقف” او رقم “0” للرقم المختصر الخاص ببلده. وإذا اختار المشارك إعادة إرسال رسالة جديدة على رقم بلده المختصر فسوف يتم اعتباره/اعتبارها  مشاركا مرة أخرى.
  • في حال انتهاء المسابقة سيقوم المنظم بالنشر على الموقع الرسمي الخاص بالمسابقة وهو www.mbc.net/Dream  بأن المسابقة قد انتهت.
  • الانقطاع أو الإنهاء المبكر للمسابقة سوف لن يكون مانعا للمنظم من التزامه بإعطاء الجوائز التي فاز بها متسابقون بالفعل وتنفيذ الإجراءات الأخرى المطلوبة، وتستثنى من ذلك الحالات التي يكون فيها الانقطاع أو انتهاء المسابقة ناتجا عن أحداث خارجة عن سيطرة منظم المسابقة.
مقدِم الجائزةشركة ام بي سي المحدودة المسؤولية

إم بي سي– الأحكام والشروط العامة للمسابقة

1-        هذه الأحكام والشروط

1-1      تُطبق هذه الشروط والأحكام (“الأحكام والشروط الخاصة بنا“) على كافة المسابقات التي تقوم إم بي سي ش. م. ح.– ذ. م. م. وشركات مجموعتها بالإعلان عنها(“المسابقات“). كما يكون لكل مسابقة بحد ذاتها الأحكام والشروط الخاصة بها مثل تفاصيل الدخول في المسابقة، تواريخ افتتاحهاإغلاقها وما هو نوع الجائزة التي قد تحصل عليها (“الشروط الخاصة“). في حال تعارض الشروط الخاصة مع هذه الأحكام والشروط، يتم اعتماد الشروط الخاصة.

1-2      من الممكن أن نقوم بتغيير الشروط والاحكام الخاصة بكل مسابقة، كما هذه الشروط والأحكام العامة للمسابقة في أي وقت. عليك الاطلاع على موقعنا الالكتروني بشكل منتظم لمتابعة أية تغييرات يتم اعتمادها اعتباراً من تاريخ تحميلها على الموقع.

1-3      عبر دخولك في أية مسابقة فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط العامة وأية شروط خاصة مطبقة.

2-        هوية المعلِن عن المسابقة

2-1      ما لم تنص أية شروط خاصة على خلاف ذلك، فإنك المعلن عن هذه المسابقة هو إم بي سي ش. م. ح.– ذ. م. م. في حال كان المعلن طرفاً آخر، فإن المراد بـ نحن” و نايكون كلاً من إم بي سي ش. م. ح.– ذ. م. م. والطرف المعلن.

2-2      إن إم بي سي ش. م. ح.– ذ. م. م. هي شركة مسجلة في دبي، دولة إ. ع. م. ويقع مكتبها المسجل في بناية 3، مدينة دبي للإعلام، ص. ب. 72627، دبي، إ. ع. م. في حال كانت لديك هناك أية استفسارات او شكاوى تتعلق بأيّ من مسابقاتنا بإمكانك إرسال رسالة الكترونية من خلالhttp://www.mbc.net/mbc/en/contact-us   ويرجى منك ذكر اسم المسابقة وموضوع الاستفسار او الشكوى بوضوح.

3-        قواعد الأهلية الخاصة بمسابقاتنا

3-1      عندما يكون مطلوباً من المشتركين التوقيع على إعفاء أو اية وثيقة قبل المشاركة في أية مسابقة وفي حال كان المشترك دون الثامنة عشرة، يتم توقيع تلك الوثيقة من قبل والد المشترك أو الوصي القانوني عليه قبل المشاركة في المسابقة

3-2      يتم تحديد المتطلبات المتعلقة بالحد الأدنى والأقصى من عمر المشتركين في الأحكام والشروط الخاصة بأية مسابقة.

3-3      قد يكون لمسابقات محددة شروط أهلية خاصة، مثل توفير جواز سفر أو تأشيرة إقامة أو رخصة قيادة سارية أو اثبات اللياقة البدنية وغير ذلك. يتم تحديد المتطلبات الخاصة بالأهلية في الأحكام والشروط الخاصة بأية مسابقة.

3-4      يعتبر القرار المتعلق بتلبية متطلبات الأهلية من عدم تلبيتها قرارنا المطلق كما من الممكن أن نطلب تقديم دليل أو إثبات على ذلك من قبل المشتركين قبل منح الجوائز.

3-5      لا يحق لموظفي إم بي سي ش. م. ح.– ذ. م. م. أو أفراد عائلاتهم من الدرجة الثانية اخوة، اخوات، جد، جدة، حفيد، حفيدة ومن كانوا مثلهم في درجة القرابة الاشتراك في أية مسابقة؛ كما لا يجوز لموظفي الطرف المقدم للجوائز من الغير أو أفراد عائلاتهم  من الدرجة الثانية ايضا الاشتراك في أية مسابقة أيضاً.

4-6     المشترك دون سن الثامنة عشرة (18) يكون قد حصل على موافقة والده أو الوصي القانوني عليه (كما يقوم بتزويدنا بتفاصيل تلك الموافقة في حال رغبنا في التحقق منها)، ويكون على الوالد او الوصي القانوني تمثيل القاصر للقيام بكافة التصرفات المرتبطة بالمسابقة والتي لا يستطيع القاصر مباشرتها بنفسه قانونا، والا فانه سوف يكون لنا الحق باستبعاد القاصر غير الممثل من المسابقة او في حال فوزه وتراجع الوالد او الوصي القانوني عن تمثيله، فانه سوف يحق لنا العدول عن منحه اية جائزة

انك توافق باننا غير ملزمون بقبول اشتراك او بتسليم اية   جائزة لاي مشترك قاصر، لا يبرز لنا الاوراق القانونية اللازمة لاثبات صحة تمثيله من قبل والده او وصيه القانوني

4-        التسجيل وطرق التسجيل

4-1      [التعرفة الإضافية:من الممكن ان يكون الاشتراك في المسابقة عبر المكالمات الأرضية أو المكالمات أو الرسائل الخلوية ذات التعرفة الإضافية.كما انه  من الممكن أن يقوم مزود الشبكة لديك بفرض تعرفات مختلفة على هذا النوع من المكالمات وبالتالي قد تكون تكلفة مكالمتك أعلى من التكلفة التي نقوم نحن بذكرها. وفي كافة الحالات عليك مراجعة ذلك مع مزود الشبكة لديك. كما عليك الانتباه بأن الاشتراكات غير السليمة أو غير الناجحة التي يتم إجراؤها عبر تلك الطرق قد يتم فرض تكلفة عليها أيضاً. كما يتعين عليك في كافة الحالات الحصول على إذن من دافع الفاتورة لإجراء مكالمة بأسلوب التعرفة الإضافية. عندما يكون الدخول في المسابقة عبر الهاتف، فإن التسجيلات المقدمة قبل فتح الخطوط أو بعد إغلاق الخطوط لا تحتسب في المسابقة إلا أنه لا يمكننا ضمان عدم فرض تكلفة على تلك المكالمة أو الرسالة.

4-2      الدخول في المسابقة عبر الهاتف: عندما يكون الدخول في المسابقة عبر الهاتف، يتم فتح خطوط المسابقة وإغلاقها في الأوقات المحددة في الشروط الخاصة. لاعتبار الدخول في المسابقة سليماً يجب أن يتم تلقي الدخول بعد وقت الافتتاح وقبل وقت الإغلاق. لا يتم احتساب حالات الاشتراك الي تتم قبل وقت الافتتاح أو بعد وقت الإغلاق إلا أن ذلك لا يعني أننا نضمن عدم فرض تعرفة على كافة المكالمات أو الرسائل النصية التي ترسل.

4-3      الدخول في المسابقة عبرالرسائل القصيرة: عندما يكون الدخول في المسابقة عبر إرسال رسالة نصية قصيرة، فإنت بحاجة إلى هاتف جوال يدعم خدمة الرسائل النصية القصيرة مع حساب لدى مزود الخدمة يخولك من إرسال الرسائل النصية إلى الرقم الخاص بنا والذي يعمل بنظام التعرفة الإضافية. يتم اعتبار الرسائل النصية القصيرة مستلمة عند دخولها إلى قاعدة البيانات لدينا، وليس بمجرد خروجها من جهازك. يجب أن يتم إرسال الرسائل القصيرة إلى الرقم أو الرمز القصير الصحيح كما يجب أن تحتوي على الكلمات الرئيسية الصحيحة أو نموذج الإجابة المحدد في المسابقة. تعتبر الرسائل التي لا تلبي هذه الشروط لاغيةً.

4-4      الاشتراكات غير السليمة: في كافة المسابقات، نحتفظ بحق رفض أية اشتراكات غير مسموعة أو غير كاملة أو غير مفهومة أو متضررة أو غير سليمة بخلاف ذلك. كما نحتفظ بحق رفض الاشتراكات غير القانونية أو غير اللائقة أو العنصرية أو التحريضية أو الافترائية أو التي نرى أنها خلاف ذلك تمس بسمعتنا وشهرتنا التجارية. لا نتحمل أية مسؤولية تجاه أية اشتراكات متأخرة أو مفقودة أو مرسلة بطريقة خاطئة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرسائل النصية أو المكالمات أو الرسائل الالكترونية التي لا يتم استلامها بسبب عيوب فنية أو ازدحام الشبكة أو أي سبب آخر. لا يعتبر اثبات إرسال أي اشتراك بريدياً بأنه اثبات باستلامنا له.

4-5      الدخول الآلي: إن استخدام أية برمجية دخول آلي أو أية وسائل ميكانيكية أو كهربائية أخرى والتي تسمح لأي شخص بتكرار الدخول في أية مسابقة يعد أمراً محظوراً.

4-6      الأسماء: على المشتركين الدخول في المسابقات مستخدمين أسماؤهم القانونية. نحتفظ بحق رفض أهلية أي دخول يستخدم أسماءً متعددةً كما يطلب منهم إعادة أية جوائز قد يربحوها.

4-7      الدخولات المتعددة: ما لم يسمح بخلاف ذلك وفقاً لأية شروط خاصة، لا يجوز لأي شخص الدخول في أية مسابقة أكثر من مرة كما لا يجوز للأشخاص الدخول أو الاشتراك كنقابات أو بالنيابة عن أي شخص آخر أو  نقابة أو مجموعة أو جمعية أو شركة.

4-8      الأثر الرجعي: عند اكتشاف قيام أي مشترك أو فائز بارتكاب خرق لأي من أحكام وشروط المسابقة وعند اكتشاف قيام أي شخص بخرق أي من قيود الدخول المبينة في الأحكام من 4-6 إلى 4-7 أعلاه على وجه الخصوص، فمن الممكن أن نقوم بممارسة حقنا في إبطال أهلية ذلك الشخص والطلب منه بإعادة أو تعويض أية جائزة حتى وإن تم منح الجائزة وأو تقديمها بشكل فعلي إلى المشترك أو الفائز المعني.

5-        الجوائـز

5-1      في حال فوز شخص دون سن الثامنة عشرة بجائزة ما، فإن هذه الأحكام والشروط إلى جانب الأحكام والشروط الخاصة بالمسابقة يجب أن توقع من قبل والد الفائز أو الوصي القانوني عليه قبل منح الجائزة له، كما نحتفظ بحق تقديم الجائزة إلى والد الفائز أو الوصي القانوني على الفائز نيابةً عن الفائز.

5-2      عندما نطلب من المشتركين أو الفائزين توقيع إعفاء أو وثيقة ما قبل تقديم الجائزة ويكون ذلك المشترك أو الفائز دون سن الثامنة عشرة فيجب توقيع تلك الوثيقة من قبل والد الفائز أو الوصي القانوني عليه قبل منح الجائزة له.

5-3      يتم تبليغ كافة الفائزين بفوزهم عبر الهاتف أو خطياً او عبر الاعلان عن ذلك من خلال قنواتنا التلفزيونية العاملة أو عبر الوسيلة المحددة في الشروط الخاصة بالمسابقة.

5-4      يستلم كل فائز جائزته وفق الآلية وفي المكان المحدد من قبلنا. لا نتحمل مسؤولية أية جوائز تفقد أو تتضرر أو تتأخر نتيجة أسباب تفوق سيطرتنا.

5-5      نحتفظ بحق طلب إثبات هوية الفائز وعمره وعنوانه. في حال عدم تمكن الفائز من تزويدنا بإثبات هويته وعمره بصورة معقولة، من الممكن أن نقوم بسحب الجائزة منه واختيار فائز آخر. في حال رغبتك بان يقوم شخص آخر باستلام الجائزة نيابة عنك، فانك تتعهد بتحرير اية مستندات قانونية ضرورية وبتوقيع اية مستندات نطلبها منك

5-6      نحتفظ بحق إبطال أهلية المشتركين في الدخول في مسابقاتنا أو الفائزين من استلام جوائزهم في حال تصرف أي شخص بسلوكيات غير آمنة أو غير قانونية أو غير اجتماعية أو غير لائقة.

5-7      جميع الجوائز غير قابلة للتنازل أو الاستبدال. بالنسبة للجوائز التي تتضمن تذاكر دخول أو حضور فعاليات أو عطلات وما يشابهها من المزايا المحددة الوقت يتعين أخذها في التواريخ المحددة في الشروط الخاصة ذات الصلة. إذا لم يقم الفائز بأخذ أي جزء من الجائزة في الوقت المحدد من قبلنا (أو من قبل أي مقدم للجائزة ذات الصلة من الغير)، يتم عندئذ مصادرة ذلك الجزء من الجائزة من الفائز. لا يتم تقديم أية مبالغ نقدية عوضاً عن الجائزة أو أي جزء منها.

5-8      يتحمل الفائز مسؤولية أية ضريبة تدفع نتيجة منح أو تسليم جائزة ما. يتعين على الفائز طلب استشارة مالية مستقلة في حال كان ذلك يشكل قلقاً بالنسبة له.

5-9      لا نقدم أي تعهد أو أي التزام فيما يتعلق بالجوائز المقدمة، وإلى الحد الأقصى والكامل الذي يجيزه القانون، فإننا لا نتحمل أية مسؤولية تجاهك فيما يتعلق بأية جائزة أو بملاءمتها أو رواجها أو خلاف ذلك.

5-10    لا نتحمل أية مسؤولية فيما يتعلق بتأرجح قيم الجوائز. يتم تقديم الجوائز النقدية بموجب شيك باسم الفائز. إن القيام بأية ترتيبات أخرى هو اختيارنا المحض.

5-11    ليست هنالك أية تكاليف أو نفقات إضافية أو زائدة على أية جائزة ما لم ينص على خلاف ذلك. فعلى سبيل المثال لا تشمل الجائزة تكاليف المواصلات من وإلى موقع معين أو إلى مناسبة معينة، وأما بالنسبة للجائزة التي تشمل على الإقامة في مكان ما فهي شاملة لتكلفة الإقامة الأساسية فقط.

5-12    تخضع الجوائز المقدمة من الغير لشرط توفرها دائماً. ويجوز لمقدمي الجوائز من الغير غالباً وضع شروطهم وقيودهم الخاصة بهم ويوافق كافة الفائزين على الالتزام بها. مع مراعاة الفقرة 17-2، فإننا لا نتحمل أية مسؤولية فيما يتعلق بأية جائزة مقدمة من قبل الغير.

5-13    يبقى الفائز مسئولا عن دفع أي ضرائب، رسوم شحن او اي تكاليف اخرى مستحقة على الجائزة وفقا للتشريعات ذات الصلة.

6-        جوائز العطـلات

6-1      نظراً لتعقيد جوائز العطلات، فلدينا شروط خاصة يتم تطبيقها عليها. يشمل هذا البند على هذه الشروط الخاصة. عندما تشمل جائزة العطلة على وجود مكان لمرافق في السفر (أي تكون جائزة العطلة مقدمةً إلى الفائز وإلى ضيف معهفإن هذه الشروط الخاصة تكون مطبقةً أيضاً على ذلك الشخص.

6-2      لا تمنح جوائز العطلات للأشخاص دون سن الثامنة عشرة دون موافقة خطية من والد الشخص أو الوصي القانوني عليه وما لم يقوم الوالد أو الوصي القانوني بمرافقة الفائز.

6-3      يتحمل كل فائز أو (في حال العمل بذلكمرافقه الذي يسافر معه مسؤولية توفير كافة التأمينات المناسبة وعلى حسابه الخاص (بما في ذلك دون حصر التأمين الصحي وتأمين السفروالتي يعتبر توفيرها ضرورياً. تكون مسؤولية توفير كافة التأمينات وإنفاق المال وغير ذلك من النفقات مسؤولية الفائز، ما لم ينص على خلاف ذلك، ولا يتم تقديمها كجزء من جوائز العطلات. ما لم ينص على خلاف ذلك، تشمل جوائز العطلات على تذاكر الطيران والإقامة فقط.

6-4      لا تشمل جوائز العطلات على ضرائب مغادرة المطار أو الضرائب الحكومية. ويتعين دفعها من قبل الفائز أو مرافقه الذي يسافر معه.

6-5      على الفائز ومرافقه الذي يسافر معه امتلاك جواز سفر ساري الصلاحية معزز بالتأشيرات ذات الصلة وألا يكون منتهي الصلاحية خلال فترة ستة (6) أشهر التي تلي تاريخ السفر المقترح على الأقل. يجب ألا تكون جوازات السفر تلك، أو حامليها، خاضعةً لأية قيود على حقهم الشرعي في السفر من وإلى الدولة أو الدول ذات الصلة. تحتفظ هيئة مراقبة جوازات السفر في الدولة بحق رفض دخول الفائز وأو المرافق الذي يسافر معه إليها. ولا نتحمل أية مسؤولية تجاه التأكد من قدرتك على السفر إلى الوجهة التي فزت بالسفر إليها ولا مسؤولية أية تكاليف تكبدتها في حال رفض دخولك إلى الدولة ذات الصلة.

6-6      يتحمل كل فائز أو (في حال العمل بذلكمرافقه الذي يسافر معه مسؤولية الإطلاع على أية تحذيرات تتعلق بالسفر صادرة عن حكومة بلده وتحديد رغبتهم في قبول مخاطرة السفر إلى الوجهة التي فاز بتمضية عطلة فيها. ونحن لا نتحمل أية مسؤولية تجاه أية خسائر او أضرار يتعرض لها الفائز أو مرافقه الذي يسافر معه (في حال العمل بذلكوالناجمة عن عدم مراعاة أية تحذيرات تتعلق بالسفر صادرة عن حكومة بلدهم.

6-7      على الفائز أو مرافقه الذي يسافر معه (في حال العمل بذلكالالتزام بـ وتحمل مسؤولية الحصول على اللقاحات والالتزام بأية قوانين صحية مطلوبة في الوجهة التي سيتم السفر إليها.

6-8      لا نتحمل مسؤولية أية خسائر أو أضرار يتعرض لها أي فائز أو مرافقه الذي يسافر معه (في حال العمل بذلكوذلك في حال عدم تمكن الفائز أو مرافقه الذي يسافر معه (في حال العمل بذلكمن السفر نتيجة تحذيرات رسمية تتعلق بالسفر أو تحذيرات نافذة على السفر إلى الدولة وأو الدول التي فاز بالسفر إليها. وعلى وجه الخصوص نحن لا نتحمل مسؤولية توفير بديل لتلك الجائزة، أو تعويض قيمتها نقداً، أو تقديم أي تعويض آخر وذلك عند عدم تمكن الفائز أو مرافقه الذي يسافر معه (في حال العمل بذلكمن السفر لأي سبب كان.

6-9      على الفائز أو مرافقه الذي يسافر معه (في حال العمل بذلكالالتزام بأية شروط أو قيود خاصة بشركات الطيران أو مقدمي جوازات السفر أو الأماكن الواردة في شروط أية جوائز عطلات، بما في ذلك أية وثيقة تأمين ذات صلة بتلك الرحلة. وبشكل خاص على كافة المشتركين الالتزام بتوجيهات وإرشادات الصحة والسلامة وكافة المتطلبات القانونية والتشريعية النافذة.

6-10    في حال كانت وجهة السفر في جوائز العطلات هي الولايات المتحدة الأمريكية يتعين على الفائز ومرافقه الذي يسافر معه (في حال العمل بذلكالتقدم بطلب الكتروني للدخول إلى البلاد (ESTA). على أن يتم التقديم خلال مدة لا تقل عن ثلاثة(3) أيام قبل تاريخ المغادرة. في حال عدم تقديم ذلك الطلب من قبل كلا الطرفين وخلال ذلك الوقت، فقد لا يسمح لهم من الدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية وبالتالي مصادرة الجائزة.

6-11    يجب أخذ جائزة العطلة خلال ستة (6) أشهر من تاريخ إغلاق المسابقة ذات الصلة، أو خلال الزمن المحدد في الشروط الخاصة إذا كانت تحدد غير ذلك، أو سيتم إبطال الجائزة.

7-        جوائز المناسبات

7-1      عندما تتضمن الجائزة في أية مسابقة حضور الفائز (أو تذاكر الحضورإلى مناسبة ما، يقر الفائز بعدم مسؤوليتنا عن أو تحملنا لأية مسؤولية في حال إلغاء تلك المناسبة أو تغييرها أو تعديل موعدها لأي سبب. وإذا كان ذلك يعني أن الفائز (وأو ضيوف مرافقين لهلن يكون قادراً على حضور المناسبة ذات الصلة، فإننا غير ملزمين باستبدال الجائزة بمبلغ نقدي أو استبدال التذاكر بأخرى.

7-2      على المشتركين الراغبين في المشاركة في أية مسابقة تتضمن، أو التي تتضمن جائزتها، أداء ألعاب أو تحديات جسدية، تبليغنا بأية شروط طبية ومن الممكن أن نطلب من المشترك وفق محض اختيارنا، وكشرط لدخول المسابقة أو الحصول على الجائزة القيام بما هو آتٍ:

(أ)         الخضوع لفحص طبي من قبل مختص طبي نوافق عليه والحصول على شهادة خلو أمراض للمشاركة في تلك المسابقة وأو الحصول على الجائزة؛ وأو

(ب)       توقيع وثيقة قانونية لإبراء ذمتنا من أية مسؤولية وبنموذج مقدم من قبلنا وذلك بهدف المشاركة في تلك المسابقة وأو الحصول على الجائزة.

7-3      بالنسبة للجوائز الي تتضمن مقابلة وتحية” المشاهير، فإن الجائزة قد تخضع لتواجد الشخصية المشهورة المعنية أو للقوانين التي تفرضها تلك الشخصية المشهورة ونحن لا نتحمل أية مسؤولية تجاه عدم قدرة أو عدم تمكن الفائز من الحضور إلى جلسةالمقابلة والتحية” التي يتم ترتيبها أو تقديمها في أي تاريخ كما لا نقدم أية جائزة بديلة أو تعويض نقدي أو أي تعويض آخر مقابل ذلك.

8-        الجوائز غير المطالب بها

8-1      يجب أن تتم المطالبة بكافة الجوائز خلال  عشرة  (10) ايام عمل من تاريخ الاعلان عن فوزه على احدى قنواتنا العاملة أو وفق ما تنص عليه الشروط الخاصة خلاف ذلك. نحتفظ بحق تقديم الجوائز الغير مطالب بها بعد هذه الفترة إلى فائز بديل أو عدم تقديمها نهائياً.

8-2      إذا قمت بالمطالبة بجائزة عبر خط برقم محجوب” فعليك تزويدنا بتفاصيل الاتصال بك، وبخلاف ذلك قد لا نتمكن من الاتصال بك وبالتالي عدم حصولك على جائزتك.

9-        الإعلان والمعلومات الشخصية

9-1      يتم استخدام المعلومات الشخصية المقدمة من قبل المشتركين عند الدخول في مسابقاتنا من قبلنا فقط وفقاً لسياسة الخصوصية الخاصة بنا (www.mbc.net/Dream)والتي يمكن تعديلها بالنسبة لأية مسابقة على وجه الخصوص. عليك دائماً قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا إذ أن دخولك في مسابقة ما يجب أن يكون متوافقاً وملتزماً بسياسة الخصوصية لدينا. قد تتم إزالة كافة البيانات الشخصية المتعلقة بالمشتركين من قاعدة البيانات الخاصة بنا عبر الاتصال بنا. في حال حذف البيانات قبل ظهور نتيجة المسابقة وأو الجائزة (الجوائزالمقدمة، يفقد المشترك عندئذ حقه في المطالبة بالجائزة.

9-2      إذا كان مطلوباً من المشترك تقديم معلومات شخصية خاصة بالغير كجزء من دخوله أو مشاركته في أية مسابقة، يتعين على كل مشرك ضمان موافقة الشخص الذي يقوم بتقديم بياناته الشخصية إلينا على ذلك وبتواصله معنا فيما يتعلق بالمسابقة ذات الصلة.

9-3      من شروط الدخول في مسابقاتنا تمتعنا بحق الإعلان عن أسماء وأماكن إقامة الفائزين.

9-4      يقر الفائزون أيضاً بأن المعلومات التي تخصهم والتي يتم الإعلان عنها قد يتم تقديمها أيضاً إلى مقدمي الجوائز من الغير لغرض الترويج لمشاركتهم في المسابقة وتقديمهم لتلك الجوائز.

10-      الصور الفوتوغرافية وأفلام الفيديو

10-1    في حال تطلبت أية مسابقة من المشترك وضع صورة أو فيلم فيديو كجزء من الدخول أو المشاركة في المسابقة (يُشار إليها مجتمعةً بـ الصورة“)، فإن:

(أ)         المشترك يتعهد بأنه الشخص الظاهر في الصورة أو بأنه حاصل على الموافقة المسبقة من الشخص الظاهر في الصورة بتقديم صورته كجزء من الدخول في المسابقة؛

(ب)       المشترك يوافق بأننا نملك الحق في نشر وإعلان صورته في أية وسيلة إعلامية(بما في ذلك دون حصر الانترنتوفي كافة الأوقات دون أية قيود أو تحديدات وفي كافة أنحاء العالم وليس لغرض المسابقة فقط؛

(ج)       المشترك يقر بإمكانية قيامنا بتعديل الصورة وفق محض اختيارنا؛

(د)        المشترك يقر بحقنا في استخدام اسم المشترك وصورته ومعلوماته الشخصية إلى جانب صورته؛

(هـ)       المشترك يوافق على عدم اتخاذ أية إجراءات بحقنا أو تقديم أية مطالبات أو رفع أية دعاوى ضدنا أو مطالبتنا بسبب انتهاك أو خرق أية حقوق ملكية وأو شخصية نتيجة استخدامنا لصورته بأي شكل؛

(و)        المشترك يتنازل بصورة غير مشروطة عن حقه في طلب أو الحصول على حكم لمنع أو تقييد استخدامنا لصورته؛ و

11-      السحوبـات

11-1    في حال تقديم أية جائزة عن طريق السحب، يتم اختيار الفائزين عشوائياً من بين كافة الاشتراكات السليمة في المسابقة (ما لم يتم تحديد مدة أقل بموجب الشروط الخاصةخلال 60 يوما من تاريخ إغلاق المسابقة. كما يراعى  دائما  في السحب الحيادية  بين كافة الدول التي تقبل المشاركة منها وفق للأحكام وللشروط هذه.

11-2    في حال علمنا باختيار شخص ما كفائز لأكثر من مرة واحدة، يتم منح ذلك الشخص الجائزة لمرة واحدة وإلغاء السحوبات الأخرى للاسم عينه.

12-      حقوق النشر

12-1    بالدخول في مسابقاتنا فإن كافة المشتركين ومن ضمنهم انت سوف:

(أ)         يتنازلون لنا عن كافة حقوقهم (بما فيها حقوق التأليف النشر الحالية والمستقبليةفي دخولهم في كافة وسائل الإعلام (بما فيها دون حصر، الانترنتوسواء كانت موجودةً حالياً أم ستوجد في المستقبل؛

(ب)       يوافقون على عدم المطالبة بأية حقوق معنوية بخصوص دخولهم في المسابقات (أينما وحينما يُعترف بتلك الحقوقضدنا أو ضد المتنازل لهم أو المرخص لهم من قبلنا أو خلفاؤنا في الملكية؛

(ج)       يتعهدون لنا بأن دخولهم في مسابقاتنا لا يشكل خرقاً لأي من حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالغير وبأنه لا يحتوي على أي شيء، مخل أو لا أخلاقي أو جارح أو مهدد وبقيامهم بتعويضنا عن أية خسائر أو أضرار أو مسؤوليات تنشأ في حال عدم الالتزام بـ أو صحة ما سبق. في حال سلامة العمل بذلك، فنحن نحتفظ بحق، إلا أننا لا نكون ملزمين بذلك (ودون الحد من تعهد وتعويض المشترك كما ذكر آنفاًبعرض أو تصفية وأو مراقبة المعلومات التي يقدمها المشرك، وبتعديلها أو رفضها أو قطعها أو إزالتها؛ و

(د)        يؤكدون بأن لديهم الحق والصلاحية والسلطة بمنح الحقوق أعلاه وبأنهم حاصلين على كافة الموافقات والتصريحات اللازمة لمنحنا لتلك الحقوق.

12-2    تجنباً للشك، فإن كافة الحقوق الممنوحة باسم وملكية المسابقة ونموذج المسابقة تعتبر ملكيتنا الفردية ويمكننا استغلالها فوق محض اختيارنا.

13-      التلاعب ومسائل أخرى

13-1    اذا لم يكن من الممكن تنفيذ مسابقة ما على النحو المخطط له نتيجة لأية (على سبيل المثال لا الحصرأعطال فنية، أو تدخل غير مسموح به، أو فيروسات حاسوبية أو عطل في شبكة الجوال، أو تلاعب أو احتيال أو أية أسباب أخرى تفوق سيطرتنا على نحو يؤثر على أو يضر بإدارة أو سلامة أو عدالة أو نزاهة أية مسابقة أو تنفيذها على نحو ملائم، فإننا نحتفظ بحق إلغاء أو إنهاء أو تعليق أو تعديل المسابقة وأو أي سحب أو سحوبات أو حكم يتعلق بالمسابقة وأو بإبطال أهلية أي فرد تسبب (سواء بشكل مباشر أو غير مباشربتلك المشكلة.

14-      إنهاء المسابقة

14-1    من الممكن أن نقوم بتعديل الشروط الخاصة بمسابقة ما، أو إنهائها في أي وقت وفق محض اخيارنا دون تحمل أية مسؤولية تجاه أي متسابقين أو أي شخص آخر. لا نقوم بتقديم أية جوائز في حال إنهاء أية مسابقة.

15-      القرارات نهائية

15-1    كافة قراراتنا المتعلقة بأية مسابقة وأو تقديم الجوائز نهائية. لا تجرى أية نقاشات أو مراسلات بخصوصها مع أي مشترك أو أي شخص آخر.

15-2    يتم التعامل مع كافة النتائج الفاصلة أو النزاعات أو المسائل أو المخاوف من قبلنا، أو بالقانون إن لزم الأمر، من خلال التحكيم المستقل.

15-3    في حال كانت المسابقة تتطلب التصويت، فإن دقة النتائج التي يتم الحصول عليها ونشرها من قبلنا تعتبر نهائيةً وملزمةً ولا يتم الجدال بخصوصها.

16-      عدم تنفيذ الأحكام والشروط

16-1    إن عدم قدرتنا على تنفيذ أي من هذه الشروط والأحكام في أية حالة (حالاتلا يؤدي إلى تقديم أية مطالبة أو يمنح الحق في اتخاذ أي إجراء من قبل أي مشترك أو فائز، كما لا يعتبر تنازلاً عن أي من حقوقنا بخصوصها.

17-      استثناء المسؤولية

17-1    باستثناء ما ينص عليه في هذه الشروط والأحكام على وجه الخصوص وإلى الحد الأقصى الذي يجيزه القانون، فإن كافة الشروط والتعهدات والالتزامات الواردة صراحةً أو ضمناً بموجب القانون مستثناة بموجبه.

17-2    إلى الحد الأقصى الذي يجيزه القانون، فإننا نستثني بموجبه ولا نتحمل أية مسؤولية تجاه أي مشترك أو فائز فيما يتعلق بـ أو ينشأ عن أية مسابقة مهما كان السبب، بما في ذلك أية تكاليف أو نفقات أو جوائز مصادرة أو أضرار أو مسؤوليات اخرى، شريطة ألا يكون أي شيء في هذه الشروط يحد من أو يستثني مسؤوليتنا تجاه الإصابة الشخصية أو الوفاة الناجمة عن إهمالنا. تجنباً للشك فإن هذه الفقرة 17 تطبق أيضاً بخصوص أية جوائز مقدمة من الغير.

17-3    في حال اعتبار أي بند من هذه الشروط العامة (أو أية شروط خاصةغير قانوني أو غير سارٍ أو باطل أو خلاف ذلك غير نافذ، يتم فصله عن باقي البنود الأخرى التي تبقى ساريةً بصورة كاملة وفاعلة.

18-      القانـون

18-1    تخضع هذه الشروط العامة (أو أية شروط خاصةلقوانين الامارات العربية المتحدة.

 

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات أيفون 13 برو ماكس ومميزات وعيوب

سعر ومواصفات أيفون 13 برو ماكس ومميزات وعيوب

أطلقت Apple هاتف iPhone 13 Pro Max الذي طال انتظاره في الهند. تدعي الشركة أنه ...

323 تعليقات

  1. عبدالعزيز موسى يحي

    شيك
    0918513542

  2. راغب احمد الذياب

    يااخي انا مواطن سوري لاجى في تركيا ولم استطيع المشاركة في المسابقه

  3. احمد طه محمدمحمد

    احمد طه محمدمحمد من مصر كل شويه رساله سجل بيناتك علشان تستلم الشيك الخاص بك 01009302108

  4. Good morning I Have HOT clients to your business. How can I contact With you in Phone ?

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أن من مغرب أسم بدر 0620809762

  6. الحلم الشيك الحلم الشيك الشيك الحلم الهاتف المحمول هو 0706105758/////0665653158محمد يعقوب المغرب طنجة
    الحي بنكيران زنقة 133رقم دار 14

  7. Hi I have an offer for you regarding apartments can I contact with you?

  8. حلم حلم حلم يا رب
    من السودان

  9. حلم حلم حلم يا رب يا رب

  10. حلم حلم يا رب افوز مع ام بي سي.

    من السودان

  11. شيك شيك شيك شيك شيك
    عبد الله من المغرب
    مدينة فاس شارع عبد العزيز بوطالب أمام مقهى العربة الدهبية
    رقم الهاتف 0623991579

  12. باسل عبد الغني

    يا رب اربح عشان احقيق حلمي حلم حلم حلم حلم حلم

  13. حلم شيك حلم شيك ان شاءالله

  14. شيك 00966554486753

  15. شيك شيك يارب +966554486753

  16. حلم يارب شيك 00966554486753

  17. حلم حلم حلم حلم 002202950203

  18. حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

  19. نكاكعة بلال 0667464390الحلم

    الحلم2018

  20. نكاكعة بلال 0667464390الحلم

    الحلم أو شيك

  21. انا حاتم ان اشاء الله بل جائزه

  22. يالله يالله يالله أسألك أن تحقق حلمنا يارب العالمين
    حلم يارب من السودان
    هذا هو رقم الهاتف 0927933380

  23. غيث عامر جواد

    حلم حياتنا ومستقبل أبنائنا العراق بغداد……(009647906132758)

  24. وصلتني رسالة على الهاتف النقال ضمن برنامج الواتسأب، مع صورة المذيع الأخ أغا تقول الرسالة: بمناسبة شهر رمضان المبارك حان الآن وقت تحقيق الأحلام مع مسابقة الحلم المقدمة من MBC واربح الشيك بقيمة 250 ألف دولار. أنا اشتركت في السحب المباشر بتاريخ 1/6/2018. أنت نؤهل لدخول السحب المباشر قبل إنتهاء الوقت الذهبي من هنا> ومسجل عنوان موقع الكتروني في الهاتف النقال، ، دخلت على الموقع حالاً فظهرشباك فيه صورة كبيرة للمذيع الأخ آغا وتحته مكتوب :مسابقة الحلم مقدمة من MBC لتحقيق حلمك واوامر لتنفيذها، دخولي في المسابقة مشروط بأرسال الرسالة السابقة لثلاثين شخص في الواتس، وأنا مش كسلان ضغطت على الواتس آب وأرسلت الرسالة لثلاثين صديق، وكان هذا هو الشرط الوحيد للدخول في السحب، ولعد أن ارسلت الرسالة لثلاثين صديق طلب مني الضغط على زر تسجيل الشتراك، وإذا به يرد علي بكل بساطة أنت لم ترسل الرسالة إلى ثلاثين شخصاً !!!!!!
    أرجو بحث الموضوع وأعلان للناس عن هذه الطريقة السيئة والتي تقهر. شكرا

  25. حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم شيك

  26. انا اريد المشاركه في مسابقة الحلم لكن ليبيا لايوجد لها رقم للاشتراك في المسابقه الا شركة ثريا واريد المشاركه عن طرق البريد الالكتروني وشكرا (الحلم)

  27. غيث عامر جواد

    حلم صعب المنال ولكن مع برنامج الحلم يتحقق التغيير وتعم الفرحة والسرور لأنه حلم حياتنا ومستقبل أبنائنا حلم حلم حلم

  28. حلم رقم جوال 966536549710

  29. حلم حلم حلم انشاء الله اخي مصطفى معك أخيك الصغيرخليل مطرالعتيبي من المملكة العربية السعودية الجواب حلم حلمي اخي مصطفى اشتري منزل اكمل ايماني بالله الأزواج ومشروع مالي شكرا أخي الكريم مصطفى وشكرا MBS القناة الكريمة وشكرأالحياة الجواب حلم

  30. غيث عامر جواد

    حلو طال انتظاره لكن الصبر موجود ان شاء لله يتحقق الحلم وتعم الفرحة والسرور لأنه حلم حياتنا ومستقبل أبنائنا حلم حلم حلم

  31. حلم حلم حلم

  32. غيث عامر جواد

    حلم حياتنا ومستقبل أبنائنا

  33. علي حسن محمد

    حلم 01007240210

  34. السلام عليكم انا من لبنان ولقد اتصلت بشركة الألفا وتاتش وهما شركتي الاتصال الخلوي في بلدي فأخبروني انه لا يمكن إرسال رسالة نصية للاشتراك بمسابقة الحلم التي اتابعها على شاشة MBC بل يجب اجراء اتصال هاتفي وان شركة ثريا يتم الاتصال بها عبر الأقمار الصناعية ولَم يتمم تزويدي بسعر المكالمة فلماذا لا يمكن إرسال رسالة نصية كباقي دول الجوار رقم هاتفي 0096170281177

  35. حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم جميل

  36. مصر حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم جميل

  37. روعة الحلم انا من الجزائر 213776101042+

  38. انا هشام من المغرب حلم حلم زيد 1989.ترخ زتيد هو17/07/2007 حمل باب تحققي حملم حلم انشاء الله وشكرا:0637498495

  39. حلم كل الحلم إن شاء الله

  40. شيك 0991039848
    يوسف ادم علي عبد الرحمن
    من السودان

  41. حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم سوريا

  42. انا. الطيب متوكل من السودان
    حلم

  43. حلم حلم حلم،انشاء الله يتحقق الحلم

  44. عبدالرزاق ابراهيم عيسى

    حلم حلم حلم

  45. بوقندورة لحسن من الجزائر
    حلم حلم حلم رقم 213670275422+

  46. هاوار حسن علی

    حلم حلم حلم 07705931413

  47. حلم حلم ٠٧٨٢٩١٧٩٤٠٤

  48. شيك 066130451 من الجزائر

  49. انا هالة من الجزائر رقم الهاتف 0661300451 حلم حلم شيك

  50. حلم حلم حلم يارب افوز زاهر من السودان 0114624466

  51. عبد الملك عبد الله

    عبد الملك عبد الله من االيمن )حلم(رقم736846966

  52. حلمي ان اقود سيارة واخد عائلتي في نزهة

  53. انا فؤاد احمد محمد من سوريا مقيم فاي لبنان عمري 30 متزوج ماربحت ولا مره 0096171926087

  54. احمد يعقوب من موريتانيا (حلم) +242053513624

  55. بوناب مخلوف: ا
    الدولة: الجزائر
    حلم :
    رقم الهاتف: 0558405299

  56. اسمي الستعار في الفايسبوك lahcene hocine شاركت في مسابقة الحلم والشيك مدة اربع سنوات وكسبت عدة مرات ولكن كل مرة لا اتمكن من التسجيل هذه المرة تمكنت من التسجيل في البداية وطلبوا مني اعادة التسجيل برقم اخر لان الرقم الذي سجلت به فيه خطا ولما حاولت التسجيل ارسلوا لي روابط منها الاباحيات وركن التعارف بالبنات وغيرها ولم استطيع التسجيل واعتقد ان لا وجود لرابط التسجيل رغم اني كسبت 1000000$ ولا اريد ان اضيع هذا المبلغ الذي اطمع ان يخرجني من الازمة اطلب من المولى العلي القدير ان يرزقني بهذا المبلغ
    رقمي هو 213557444199+

  57. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسمي حمزة الكور من المغرب العنوان دوار الموارعة الرمل جماعة العوامرة القصر الكبير رقم الهاتف المحمول 00212635553528 حلم

  58. بوناب مخلوف

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسمي: السيد بوناب مخلوف من الجزائر
    مدينة باتنة “شرق” الجزائر
      رقم هاتف ثابت: 033815686 213+
      رقم الهاتف الشخصي: 0775137919 و 0558405299
    حلمي 2019/2018: شيك

  59. بوقندورة لحسن من الجزائر
    رقم 213557444199+
    خراطة ولاية بجاية الجزائر
    حلم حلم حلم

  60. مروان الكرز

    حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

  61. يارب بالله عليكم اكسب انا بجد ظروفى صعبه ادعولى

  62. حلم حلم حلم موريتانيا

  63. سلام عليكم انا دحامنية عبد الرحمان من الجزائر ولاية عين الدفلى رقم الهاتف +2130798588430 حلم حلم حلم

  64. بوناب مخلوف

    بوناب مخلوف: ا
    الدولة: الجزائر
    حلم :
    رقم الهاتف: 0775137919

  65. douch naima Mina almaghrib ohada nmrti 0650894117 ( حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم )

  66. أسماء اورفلي

    حلم حلم حلم

  67. السلام عليكم اريد الفوز ب..حلم ..حلم ..حلم وهذا مااتمناه يارب لكي احقق اشياء كثيرة من هذا الفوز ..الجزائر العاصمة..الولاية سوق اهراس …المدينة سدراتة.رقم الهاتف 0698549136..تاريخ المشاركة في المسابقة 2019/1/10

  68. اهداء ابو بكر اريد اشترك في مسابقه الحلم 2019 وادعو من الله القدير ان شاء الله

  69. برامج حلم برامج رائع أقل ما يمكن ان يجعلك تعيش بالحلم لفتره من الزمان

  70. يارب افوز في الحلم حلم

  71. حلم حلم حلم

  72. احلم بي مليون دولار

  73. امير جابر سلمان

    حلم

  74. محمد نور حمو

    انا اسمي محمد نور لاجى سورية اريد انا احقق الحلم من اجل ان اطلع من جو الظلم والذل والغربة في تركيا وتحقيق حلمي من اجل عيش هنية وراضية انشاللله وانا كتير متاملة منكون ان تساعدوني كثيرا وهذه الكتابة مليئة بحزن شديد واتمنى من الله ومنكم ان تساعدوني وشكرا لكم وهاذا هو رقمي للتوصل05393965062 وملاحظة شوفة ابعتو بريد زوجتي اذا تريدون الرد وشكرا حلم حلم حلم

    • انشاء الله تفوز

      انا حاسس فيك لاني مغترب زيك
      والله العظيم انا لو افوز اوعد اني اجيب لك فلوس وادعمك

  75. حسن اسماعيل من سوريا مقيم في تركيا
    حلم يارب حلم يارب حلم يارب
    رقم 00905359558824

  76. صديق حسين علي خليفه

    حلم حلم حلم

  77. لم احقق اي حلم من احلامي ولا هدف من اهدافي طول حياتي

    يا جماعة بس قولو لي انت فزت معنا
    وخذو الفلوس لكم عادي
    بس اريد احس اني اخيرا فزت بشي

  78. يوسف عبدالله إبراهيم 0502581318 مقيم في جازان

  79. حلم يارب حقق لي حلمي والله محتج الحمدوالله اتمن أنني اربح ع

  80. ريحانه منديل المالكي

    يارب حقق حلمي

  81. يارب حقق حلمي انا من الجزائر 0676102448

  82. حلم سحاب حلم ياالله سحاب حلم

  83. مرحبا بكم انا اسمي firas أتمنى ان اربح الجائزه معكم انشالله انا من أستراليا وشكرا جزيلا لكم

  84. سلام عليكم حلم 0021654012732 تونس

  85. انا احمد م̷ـــِْن اليمن ليـّۓ سنتين وانا اشارك بالحلم ساعدوني لكي انقض عائلتي

  86. انامن الجزائر 0668217035حلم

  87. حلم يارب حلم يارب العالمين
    رقم: 00905359558824

  88. عبدالرزاق ابراهيم عيسى

    حلم يااااااارب

  89. Dream حلم تعليقي هو اذا ربحت المبلغ سوف أساعد كتير من مرضه والمحتاجين وايضن اقارب والأصدقاء وشكرا. …..حلم

  90. غيث عامر جواد

    ان شاء لله المحتاج يتحقق الحلم مالة ويربح الجائزة

  91. انا حسن حمو اسماعيل من سوريا مقيم في تركيا
    حلم يارب حلم يارب حلمي يتحقق الفوز سوري
    رقم الجوال 00905359558824
    حلم يارب حلم يارب حلم يارب

  92. على ابراهيم مهران

    انشاء اللة اذا كسبت حوضب الجامع الكبير دخلا خرجا انا /على ابراهيم مهران رقم 01226522837

  93. ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ذلك نرجو منكم تساعدونا انا واسرتي الأيتام نحتاج إلى غرفتين سكن انا فزت بجائزة شيك ساعدونا احمد محمدعبدالله الحداد رقم الجوال 716413551

  94. انا الامين الحاج من جمهورية جنوب السودان مدينة جوبا 002119125125111 الحلم الحلم الحلم الحلم يارب

  95. على ابراهيم مهران

    باذن اللة الحلم يصبح حقيقة على مهران من جمهورية مصر العربية محافظة الاسكندرية ت رقم 01226522837

  96. حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم 0553235989 معندي زهر معندي زهر الان سجلت رقمي

  97. بدر ميرغني محمد طه

    بدر ميرغني محمد طه من السودان الخرطوم رقم الجوال 0912995688حلم حلم حلم

  98. لسلام عليكم اريد الفوز ب..حلم ..حلم. وهذا مااتمناه يارب لكي احقق اشياء كثيرة من هذا الفوز ..احمد يوسف السودان رقم الهاتف. 0908828860

  99. حلمي الوحيد يكون عندنا بيت ٠١٢٢٩٧٧١٠٧٤

  100. اسامه عبد الفتاح

    اسامه عبد الفتاح جعفر من الخرطوم
    الحلم حلمي
    +249992325351

  101. حلم حلم حلم حلم حلم يا رب ان شاء الله

  102. حلم حلم حلم حلم شيك 00212620344271 0651338702

  103. حلم 0785487361انا من الاردن

  104. شول مييك دينق – جنوب السودان
    0916113117-0915000816

  105. محمد الهادي عمر

    حلم
    ان شاء الله افوز
    +249962827056

  106. حلم حلم حلم حلم لعمرو ما يتحقق الا بقدرتك ورضاك يا رب ان شاء الله

  107. اسمي عصام غيث لقد وصلني العديد من الرساءل انني ربحت 250 الف وربحت 100 الف وربحت 50 الف وربحت المليون هذا رقمي 972523572372

  108. طارق صابر محمد

    01032878029

  109. محمد ابراهيم مصطفى

    حلم حلم حلم

  110. حلم لعمرو ما يتحقق الا بقدرتك ورضاك يا رب ان شاء الله. وهران الجزائر. 213554248467

  111. بن سلامة العياشي

    من الجزائر بن سلامة العياشي حلم حلم213554741954

  112. فاطمة من الجزائر من ولاية باتنة نتمنى اربح في مسابقة الحلم

  113. حلم لعمرو ما يتحقق الا بقدرتك ورضاك يا رب ان شاء الله انا كسبان عدة جائزات ولكن الطريقة المعاملة في تواصل بالرابط معكم غير ممكن حاولت وحاولت واحاول واحاول ولاكن بدون جدوى ولا نتيجة على اضغط هنا وسجل رقم حتى اني شككت في كل هذا. 213554248467

  114. حلم حلم حلم حلم. حكيم من المغرب 0668947249

  115. سالم العوبثاني

    سالم عوض العوبثاني رقم الهاتف 0096713225081 من اليمن رقم ثاني 00967777403953

  116. حلم

  117. انا مشترك منذ 3سنوات في مسابقه الحلم هل يتم اضافه فرص السنوات السابقه

  118. عبد الغاني ناموس

    عبد الغاني ناموسرقم الهاتف00213561336960 ان شاء الله. حلم حلم حلم

  119. غيث عادل عبيس

    حلم ….. غيث عادل عبيس من العراق 07825435789

  120. حسين عبدالفتاح

    حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم من مصر

  121. سعيد العلايلى

    انا جاءتني رساله بانى فزت مائه الف دولار

  122. امال الدغمي

    حلم حلم حلم حلم يارب يارب 212+645508572 المغرب

  123. انا المحجوب من المملكة المغرية اتمنى ان اكون انا الفاىز بمسابقة حلم ان شاء الله رقم هاتفي هو 212667453600

  124. محمد اسماعيل

    حلم اني احج انا و امي و زوجتي و اولادي الى بيت الله الحرام
    ٠٠٩٦٦٥٣٣٠٧٧٣٦٠

  125. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا alamin alhaj juma من جمهورية جنوب السودان مدينة جوبا رقم الهاتف ( 00211929244883 = 00211912512511 ) أجد صعوبة فى إرسال البيانات ارجو من سيادتكم الاتصال عبر الهاتف وشكرا

  126. محمد الصالح بلبالي

    حلم حلم حلم

  127. i participatein this competitionn just for profit

  128. حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم اسمي حازم من سوريا وا موقيم في تركيا اتمنا الفوز المسبقة
    رقمي الاتصال 00905318613252
    رقمي الوتس اب 05318613252
    اتمنا ان افوز في مسابقة الحلم

  129. عباس علي الاحمد

    الحلم يارب حلم يارب عباس علي الاحمد
    00905349252548
    2016/2017/2018/2019

  130. مرحبا انا منى من جزائررقم هاتفي هو0659169469ارجوكم احنا فقراء وكرايين 15سنة اتمنا ارجوكم حلمي بيت ومبلغ مالي استرزق به وشكراااا كثيرا

  131. دغباج عربية

    حلم حلم حلم

  132. الرفقي فطيمة
    حلم حلم حلم 0657591202

  133. حلم حلم انا من الجزائر ايناس

  134. حلم حلم حلم للأيتام ٠١١٥٠٩٧٨٨٧٩ من مصر( الوادي الجديد)

  135. طارق محمود سليمان

    طارق
    ٠١٠١٠٠٧٦٧٢١
    عاوز اشترك في مسابقه حلم

  136. محمد كامل الحرازي

    حلم .. محمد كامل الحرازي ..00967771123909.. 00967772836839 اليمن

  137. حلم حلم يا اغا

  138. ابوملاك الشرعبي

    شكرآ لك يا عبدالكريم الشرعبي!
    لقد اتممت جميع الخطوات بنجاح الأن يمكنك استلام ال100الف دولار.
    من فضلك قم بأختيار البنك الذى تريد ان تستلم منه المبلغ مع العلم اننا لاندعم الا خدمة الويسترن يونيون حيث انها متوفرة فى جميع دول العالم ومن ضمنها دولتك وذلك غدآ فى تمام الساعه الحادية عشر صباحآ
    برجاء الضغط على اسم البنك وعدم كتابته فور الضغط على اسم البنك سيتم تحويلك فورآ الى موقع تسجيل الفيديو الدعائى.
    شكرآ لك على ثقتك فى المسابقة وصبرك فى الايام السابقة.
    يرجى عدم التأخر فى الحضور غدآ الساعه الحادية عشر صباحآ فى البنك الذى ستختاره.

  139. بدر جابر نادي العنزي

    بدر جابر نادي العنزي
    00966533778798

  140. عبدالكريم احمدعبده محمد

    الشيك حلمي لتحقيق حياة كريمه وبناءمنزل متواضع يحتوي اسرتي وشراءسياره للاسره وفتح مشروع صغيريدرعلي الاسردخل مستمرللعيش بكرامه والله نسئله التوفيق وربح الشيك وفق الله الجميع وتحياتي لقناة ام بي سي الرائده علي مستوي العالم

  141. نصرعبدالله محمد حسين

    حلم نصرحسين*****

  142. ابراهيم محمد علي محمد

    الاسم ابراهيم محمد علي محمد من اسكندريه

  143. شريف المصري

    انا شريف انا كسبين بس مش عرف اوصل لا الشيك ياريت حد يتوصل معيا 01012487549

  144. الصديق ميلود احمد محمد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا ليبيا موقع خاص مدينة غات. البيانات خاص

    الرقم 0944295574 . نحن توجد مشاكل في شبكة .مساعدة تحويل شيك عن طريق البنك ليبي. وعنوان مصرف شمال أفريقيا

  145. إبراهيم عبدالمنعم محمد الحاج

    مهتم

  146. محمد نايت وعلي

    حلم” أو “Dream” أو “reve. نايت وعلي محمد من المغرب رقم الهاتيف نقال 212661141780+

  147. عبدالقادر عزوني

    الكود6392639154
    الهاتف 213674557391

  148. بدر جابر نادي العنزي

    انا الفايز انا بدر جابر نادي

  149. احمد محمد عبدة البحري رقمي تلفون 774661452 من محافظة ريمة ساكن في محافظة البيضاء اليمن

    احمدمحمدعبده البحري رقمي تلفون 774661452 من محافظة ريمة ساكن في محافظة البيضاء اليمن حلم استلام اشيك

  150. عدنان فهد بواحمد بریهی

    سلام علیکم جائت الی رساله انت فائز بملیون دولار بواحمد بریهی

  151. احمدمحمدعبدةالبحري

    انا رابح الف ألف مبروك الفوز استلم شيك اول مره اربح انا فرت اول مره اربح انا فرت اول احمدمحمدعبدةالبحري رقم هاتفي 774661452 من محافظة ريمة ساكن في محافظة البيضاء اليمن حلم استلام اشيك انا رابح الف ألف مبروك الفوز استلم شيك اول مره اربح انا فرت اول مره اربح انا فرت اول

  152. احمدمحمدعبدةالبحري

    انا رابح احمدمحمدعبدةالبحري رقم هاتفي 774661452 من محافظة ريمة ساكن في محافظة البيضاء اليمن حلم استلام اشيك انا رابح الف ألف مبروك الفوز استلم شيك اول مره اربح من مسابقة حلم

  153. سلام عليكم انا اتمنى ان افوز بمسابقة الحلم لكي اغير حياتي وحياة اهلي حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

  154. رامي حميد احمد دحابه

    انا رابح بشيك سحب رامي حميد احمد دحابه وهاذا رقم هاتفي 001354 ورقم السحب 4435 وهاذا رقم الحواله 111 ولكم جزيل الشكر

  155. محمد احمد دبوان محمد حسن

    حلم
    اسمي محمد احمد دبوان محمد حسن
    رقمي 00967733675453
    من اليمن /تعز
    ارسلو لي عبر يستر ينون

  156. الله والله لعب بعقول البشر

  157. الغلاوي رشيدة بنت الغلاوي العربي

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    الغلاوي رشيدة بنت الغلاوي العربي
    المغرب الدار البيضضاء رقمي:
    00212689897033
    وهذا رقم ابنتي:
    00212628496978
    انا الفائزة اريد الاستلام انشاء الله من الله تعالى
    بارك الله فيكم واطال في عمركم يا اهل الجود والكرم
    يحيا السلطان
    لاالاه الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    يارب افوز

  158. الغلاوي رشيدة بنت الغلاوي العربي

    بسم الله.الغلاوي رشيدة بنت الغلاوي العربي
    رقمي:00212689897033
    رقم ابنتي:00212628496978
    اطلب من الله تعالى ومنكم ان استلم الجائزة باذن الله.
    اطال الله في عمركم
    يحيا السلطان وبلاد العز والجود والكرم
    لاالاه الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    يارب استلم الجائزة
    شكرا.

  159. عبدالقادر عزوني

    213674557391

  160. الغلاوي رشيدة بنت العربي الغلاوي

    حلم

  161. Mr BOUNAB Makhlouf of Algèrie
    Dream: 2020: Inchallah: Chik
    Phone: 0558405299

  162. أن شاء الله يا رب العالمين الاسم جمال — اللقب ديدي — العنوان المدرسة الحكيم ابن زرجب حي الشهداء وهران الجزائر — رقم المحمول 213554248467 + 213672380914 +

  163. رشاد يحيى صالح الشديده

    حلم Dreem

  164. Dream
    9669

  165. حلم الحسن من المغرب 0631322429

  166. راضي محمد، نصر

    مرحبا، بكم
    انا راضي من، اليمن، تعز
    770765238

  167. اسراء ناصر ساسى

    حلم حلم حلم

  168. مًحًمًدٍ نِآجّيَ عٌثًمًآنِ عٌلَيَ

    مًحًمًدٍ نِآجّيَ عٌثًمًآنِ عٌلَيَ مًنِ آلَيَمًنِ أبً آنِآ فُآزٍ بًشُکْ 300000آلَفُ دٍوٌلَآر هّآذِآ رقُمً 771032574رقُمً أشُُيََکْ04562442#وٌآلَلَهّ خِيَر رزٍقُيَنِ وٌشُکْرنِ آلَکْمً

  169. مبارك حسين ناصر الزوار

    انا اطالب بجائزتي

  170. حمزه موسى إبراهيم عمر عجيلي

    حمزه موسى إبراهيم عمر عجيلي مم اليمن وهذا رقم جوالي وهدا رقم الشيك 562417

  171. اديب علي ثابت عوض الاهدل

    اديب علي ثابت عوض الاهدل
    اليمن .المدينه .عدن

  172. كريمة اشملال

    حلم انشاء الله

  173. حسن عبد الغني عبد الفتاح علام

    لقد ربحت في مسابقة الحلم
    واريد التواصل من مسابقة الحلم معي حتي استلم الجائزه

  174. صصلاح من اليمن
    رقمي 00967773193505

  175. انشالله نربح ياربDream

  176. عبدالولي عبده القشيبي

    نتمنا من الله ان يوفقنا ويوفق الجميع

  177. صدام عبده محمد غالب

    حلم

  178. نايف محمد قاسم عاطف

    الاسم نايف محمد قاسم عاطف
    العمر 19
    اليمن عدن
    باذن الله تعالى اربح جائزة الحلم
    وشكرا

  179. انا اسمي ابي ولد جيد موريتانيا حلم حلم حلم حلم حلم

  180. بثينة عبدالله

    حلم

  181. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا نزهة سعودي من المغرب أتمنى أن افوز في مسابقة الحلم لكي اصعيدة أهلي وشكرا

  182. عبدالله ناصر علي محمد الكنباء

    انشاء الله نكون من الذي تغيرت احوالهم
    حلم
    عبدالله ناصر علي محمد الكنباء

  183. اشواق بجاش علي جمال

    اشواق بجاش علي جمال اليمن ابغا الجائزه الماده ضعيفه رقم تلفوني

  184. اشواق بجاش علي جمال

    اشواق بحاش علي جمال اليمن رقم الهاتف

  185. اروىة احمد صالح

    محمد ياخد رزق أحد أن كتب لي بيتلمه ربك كريم وحلم موفق

  186. بشيرسلطان قاسم حيدر...

    اريد المطالبة بجائزتي شيك رقم 04562442 اليمن -تعز

  187. عبد الحميد بوكط

    نتمنى أن يكون هناك ربح فعلا

  188. حلم شك حلم شك

  189. عبدالحليم برامي

    انا جاني رسالة على النت قالو انك ربحت 300.000.دولار و طلبو مني ارسل معلومات عني و رسلت لهم كل معلومات و قالو لي سنتصل بك بعد لحظات يومنا هذا ما جاني ولا اتصال .على فكرة ربما انا اكون اكثر مشاركين في هذه مسابقة من سنين

  190. جمال جميل الشدادي

    حلمي تجيبو الشيك الذي رسلتم فيه اليوم لي رقم الشيك

  191. براهيم بوزيك او achraf

    حلم حلم حلم حلم

  192. ادريس الهواري

    اتمنا ان اكون من ضمن الرابحين

  193. عبدالله أقتيب من المغرب الهاتف 0766015574
    حلم ساعدوني يا إخوان أمي مريضة جزاكم الله خيرا☺❤

  194. الحسن بوعلاك من المغرب

  195. انا نسيم من الجزائر رقمي +

  196. اشن علي من المغرب شاركت عداد المرة في مسباقة حلم حلم حلم

  197. صلاح محمد صالح

    نعم أريد أن أطالب بجائزتي

  198. حلم حلم

  199. عبدالرحمن مداوي الشهري

    كل شوي يرسلون على سجل بياناتك لربح الشيك (04562442)

  200. عبدالفتاح جبريل يونس امير

    حلمي افوز بي مسابقة الحلم أنا عبدالفتاح جبريل يونس من السودان ساكن الخرطوم حي النصر جنوب الحزام

  201. مهاء عبدالباقي عبد العزيزالعبسي

    #الحلم _سحب_الحلم_2020_انتهز _الفرصه _واشترك_عاد_الحلم_بااكبر_جوائز_علي_الاطلاق_3.5 _مليون _دولار _مصطفى _الاغا

  202. مهاء عبد الباقي عبد العزيز العبسي

    #الحلم 2020

  203. انشاء الله يارب حلم الفوز اسمي حافيظ وسعيدي
    HAFED OUSSAIDI رقم هاتفي
    +212616346963 نتمنى الفوز

  204. رشيد ايت بلعياشي

    اسمي رشيد بلعياشي واتمنى الفوز بمسابقة الحلم لتغيير حالتي الإجتماعية للافضل انا وعاءلتي كما اتمنى الفوز للجميع

  205. محمد عبد الامام مجيد خالف العيداني

    سلام عليكم استاذ مصطفى الاغا انا فائز بلجائزه لشيك من العراق رقم هاتف 07733994258 موليد 1992 ممكن لشيك محمد عبد الامام مجيد خالف العيداني

  206. عبدالقادر عزوني

    حلم

  207. حلم حلم حلم حلم

  208. أحمد طوايبية

    الحلم

  209. مرحبا يا مصطفى الاغا
    اسم جهاد شاهين عبدي اصلي من سوريا هلا ساكنين بالتركي
    نحنا محتاج تقدر تساعدونا
    والله العظيم ما عندي حق الايجار البيت ما عندي بالتركيه ما في شغل من شان فيروس كارونه
    الرقم هاتف 00905369267228
    حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

  210. جهاد شاهين عبدي
    حلم حلم

  211. حمدي عبدالرحمن سعيدقاسم

    حلم حلم حلم انا رابح في مسابقة الهاتف 00967.770407727 من اليمن

  212. حمدي عبدالرحمن سعيدقاسم

    حلم حلم01210005249 هذ الرقم القومي من اليمن حلم حلم

  213. Dreeeeeeeeeaaaaaaaaaam

  214. Dreeeeeeeeaaaaaaam

  215. حمدي عبدالرحمن سعيدقاسم

    حلم حلم انا فوزد في المسابقة 2500.000 مافيش من اليمن صنعاه الرقم القومي01210005249 الهاتف00967770407727

  216. اسم جهاد شاهين عبدي كل عام وانتم بخير
    اصلي من سوريا هل الساكنين بالتركي اني من زمان شاركت
    هذا رقمي هاتفي00905369267228
    وهذا كمان الرقم 00905365931763
    حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

  217. أحمد أبولقاسم زغذون

    الإسم/أحمد أبولقاسم زغذون
    البلاد/ ليبيا__طرابلس
    رقم الهاتف المحمول
    00218919675715
    00218926908634
    بتوفيق للجميع

  218. عزيز هادي صالح العفيف من اليمن

    772516508 اوووو715550589 عزيز هادي صالح العفيف من اليمن

  219. مرحبا محمد رفيق من المغرب رقم الهاتف هو 0631394975 رقم الهاتف 0657238020

  220. محمد رفيق كن المغرب رقه هو0631394975

  221. محمد رفيق من المغرب مطلوب من رقم الهاتف ربحت شيك رقم هو 0631394975 رقم الهاتف هو 0657238020

  222. مسعد عبيد الرشيدي

    اتمنا حلمي يتحقق

  223. سلمان علي الولي

    حلم سلمان علي محمد احمد الولي رقم الجول 00967717775119مين اليمن

  224. عادل حمود شرف سعدان

    وصلت رساله اني ربحت شيك با300الف دولار ورقم الشيك 562416ولا اعرف كيف طريقه استلام الجائزه وانا من اليمن

  225. حلم

  226. انا ربحت الجائزة ولكن كيف استلم الشيك والله ما بعرف طريق الاستلام بس رجاء افيدوني

  227. عبدالقادر يحي عبدالله المقل

    00967715715142
    00967738597650
    من اليمن محفاضت الجوف

  228. عبدالقادر يحي عبدالله المقل حبله

    00967715715142
    00967738597650 من اليمن محفاضت الجوف

  229. عبدالقادر يحي عبدالله المقل حبله

    عبدالقادر يحي عبدالله المقل حبله من اليمن رقم الجوال
    00967715715142
    00967738597650

  230. السلام عليكم مرحبا أنا عبدالهادي رفعت الخلوف أنا من سوريا حماة الرقم الهاتف تركيا 905377449135 حلم حلم حلم حلم حلم

  231. جميله عياش غالب ناصر الحطامي

    حلم حلم حلم إنشاء الله يكون حقيقة يآرب لاتخيب ظني وانت ارحم الراحمين

  232. ام ايادمن الجزائران شاءالله يتحقق حلمي. حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم. رقم الهاتف213665359665+. 213664043129+

  233. روف براهواسم کامل عبدالروف رخشانی

    روف براهو اسم کامل عبدالروف رخشانی فرزندحاجی خدایرحم ازافقانستان ولایت زرنج اشتراک۱۲۸۷۴۵۲۱۴۷۸شماره تلفن۰۰۹۳۷۹۳۴۳۳۰۰۹. و۰۰۹۳۷۰۴۸۱۳۷۰۳

  234. روف براهو اسم کامل عبدالروف رخشانی فرزندحاجی خدایرحم از افقانستان ولایت زرنج اشتراک ۱۲۸۷۴۵۲۱۴۷۸تاریخ ۲۵. ۴. ۱۳۹۹درمسابقه الحلم ام بی سی شرکت کردم نوع اشتراک ۶۵۴۱۵۹۸۶۴۱۶۸۵

  235. حلم حلم حلم

  236. منصور علي علي العكش

    حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

  237. السلام عليكم مرحبا أنا عبدالهادي رفعت الخلوف أنا من سوريا حماة الرقم الهاتف تركيا 905377449135 طلب حلم حلم حلم

  238. مهند حسن محمد النور 0596352279 السعودية الرياض 0563145045 🏣0501176987

    حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم 🏣حلمي أبناي لي بيت اسمي مهند حسن محمد النور 0596352279 السعودية الرياض 0563145045 🏚️0501176987

  239. مهند حسن محمد النور

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اسمي مهند حسن محمد النور 0596352279 السعودية الرياض 0563145045 حلمي أبناي لي بيت حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

  240. حلم والحلم الحقيقي إن شاء الله

  241. سلطان محمود سليمان sultan mehamud suleyman

    أنا صاحب الصورة ..من إثيوبيا أدس أببا..رابحت وفزت 1000,000 دولار ..يصلنى رسالة منكم ..24 ساعة..وسجلت رقمى هذا 00251917107156 كثير مرات ..لم يظهر عندكم..؟لم تتصلونكم عندى ..أعطونى رقمكم لكي نتواصل .ورقم المندوب.الرسمى..

  242. غلباءمحمدالبيشي 0501565473

    حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب

  243. اناابراهيم ادم علي من اليمن وانا اصل من الصومال

  244. انا سم حسن ادكينوس مين المعرب عمري 30سنة مين القنيطرة عنوان المعرب الغربي ب 3رقم المنزال هو 406رقم الهاتف هو 0641499103

  245. انا سم حسن ادكينوس مين المعرب عمري 30سنة مين القنيطرة عنوان المعرب الغربي ب 3رقم المنزال هو 406رقم الهاتف هو 0641499103 الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم

  246. عبد الناصر على

    اسم عبد الناصر علي ربيع
    من مصر مقيم في حلوان
    حلمي السربيت
    حلم حلم
    رقم التليفون
    201550591856

  247. عبد الناصر على

    حلم حلم

  248. الحلم الحلم إن شاء الله

  249. مسعود الداي مسعود

    السلام عليكم ورحمه الله أنا هو صاحب الصوره أقسم بالله العلي العظيم أنا هو صاحبه هذا الصوره إسمي مسعود الداي مسعود من الموريتاني رقم الهاتف 22236824848+رقم الحساب في البنك

  250. بدر منصور الجو

    انا الفايز في مسابقه الحلم توصلني رسائل كثيره اسمي بدر الحو من دوله اليمن رقن الهاتف 00967775959900

  251. لبنى احمد عدنان عبد الله

    انا اسمي لبنى احمد عدنان عبد الله من الاردن رقمه ٠٧٩٩٣٣٩٤٦٣ عمري 33 سنه سكان سحاب العبدليه قرب مسجد احد يارب يارب يارب نفسي احقق كل امنياتي هو الامنيه اشتري بيت يا رب يا رب يا رب ما اجيب غير ربنا ونعمه بالله

  252. غلباءمحمدالبيشي

    حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم 0501565473 \/966 //المملكه العربيه السعوديه الرياض يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب يا رب حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

    • غلباءمحمدالبيشي

      حلم حلم حلم حلم يارب يارب يارب المملكه العربيه السعوديه الرياض غلباءمحمدالبيشي 0501565473//////966

  253. cilmi Dhinac wayn faysal

    الحلم
    تحية اللة علكم جميع مجموعة من ام بي سي ذريم
    اسمي: فيصل علمي انا الفايز جايزة كبرا في موسم مسابقة الحلم ٢٠٢١
    من ربع مليون ذولار كاش وبية احلام في ةليونان من فضل مسابقة الحلم من ام بي سي ذريم واشكر رب عالمين ثم اشكر ام بي سي ذريم الحلم ومجموعة وجماعة خيرة كل وتمنى من فضل ورحمة اللة ان حققا احلمي والحلمي ان شاء اللة تعال

  254. فيصل علمي جبريل

    الحلم
    انا الفايز جايزة كبرا من مسابقة الحلم ٢٠٢١
    واكيذ جايزتى مليون ذولار وربع مليون ذولار كاش وبية احلام في اليونان من فضل مسابقة الحلم من ام بي سي ذريم واشكر ام بي سي ذريم والحلم ومجموعة كل

  255. غلباءمحمدالبيشي

    حلم حلم حلم حلم غلباءمحمدالبيشي المملكة العربية السعودية الرياض///0501565473////966

    • غلباءمحمدالبيشي

      حلم حلم حلم حلم حلم حلم يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب المملكه العربيه السعوديه الرياض 0501565473//966 غلباءمحمدالبيشي

  256. غلباءمحمدالبيشي 0501565473/966/

    حلم حلم. غلباءمحمدالبيشي المملكه العربيه السعوديه الرياض 0501565473//966

  257. ان شاءالله و هاذا اليوم المبارك حلم يا رب العالمين
    Dream. Rêve
    +213783145674

  258. حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

  259. اسمی مرتضی ابی متوفی انه من ایران و ربحت میلیون دلار را ارو لدبی رقم الحاتف)09390790962)﷼

  260. نفسي اكسب 😭😭🤦‍♀️

  261. اسم جهاد شاهبن رقم 00905369267228
    حلم حلم حلم

  262. جهاد شاهبن حلم حلم حلم
    00905369267228

  263. شكرا لك

  264. محمدحسن محمد

    حلم حلم حلم حلم حلم

  265. بكيري عبدالعزيز بجاية الجزائر 00213656362755 نتمناء الحلم الحلم نتمناء نفوز الليلة يا رب يا رب العالمين اجعلني من فائزين في مسابقة الحلم مصطفى الاغا إن شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *