الرئيسية / Uncategoriz / قصه مسلسل بياعة النخي

قصه مسلسل بياعة النخي

يحكي قصة سيدة فقدت ممتلكاتها لتضطر إلى بيع النخي وتحمّل مختلف الصعوبات، وهو من إخراج شعلان الدباس، ومن تأليف حياة الفهد، وبطولة مريم الصالح ونخبة من النجوم الشباب

مثل: صلاح الملا وعلي جمعة وهند البلوشي وعبدالمحسن القفاص وغدير السبتي. وقال مخرج العمل شعلان الدباس إنه استمتع كثيراً بالعمل مع الفنانة حياة الفهد، مضيفاً،والكواليس جداً ممتعة كونها تذكرنا بعاداتنا وتقاليدنا، وسيرى المشاهد جو الإلفة والانسجام الذي كان بيننا كفريق عمل واحد”.
وحرصت الفنانة حياة الفهد على ظهور الفنانات المشاركات بالعمل من دون مكياج، قائلة إن كل الكراكترات ستكون بسيطة من ناحية الملابس أيضاً؛ لأن العمل لابد وأن يقدم بمصداقية للمشاهد كونه يمثل حقبة زمنية معينة.
وقالت الفنانة غدير السبتي: «كنتُ دائماً أتمنى أن أقدِّم عملاً درامياً تراثياً، وأخيراً تحقق ما تمنيته، وما ضاعف من سعادتي أن المسلسل من تأليف الفنانة القديرة حياة الفهد، فقد استفدت منها الكثير، إذ كنت أحرص على الجلوس معها لتبادل الحديث. ويضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانات استمتعت بمشاركتهن في ثالث عمل درامي لي مع أم سوزان،

وتابع الفنان صلاح الملا “شاركت قبلها في أعمال الدورة الثامنة لمهرجان المسرح العربي الذي استضافته دولة الكويت ونظمته الهيئة العربية للمسرح من خلال ندوة بعنوان “لماذا تركت المسرح؟” بمشاركة عدد بارز من النجوم، فى مقدمتهم النجم القدير سعد الفرج والنجم محمد المنصور.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

آيات الرقية الشرعية من السحر و العين و الصرع و الحسد مكتوبة

آيات الرقية الشرعية من السحر و العين و الصرع و الحسد مكتوبة

} بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم { } الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *