الرئيسية / Uncategoriz / مسلسل حرب القلوب الدرامة الكويتية

مسلسل حرب القلوب الدرامة الكويتية

يتناول المسلسل في إطار درامي إجتماعي مشكلة الخيانة بشكل عام سواء كانت بين الأصدقاء، الأخوة أو الأحباء، ومدى تأثير ذلك على المجتمع بصفة عامة وداخل الأسرة بصفة خاصة.

مسلسل كويتي درامي/رومانسي من بطولة بثينة الرئيسي، إلهام الفضالة، خالد أمين، يعقوب عبدالله وهنادي الكندري

مسلسل “حرب القلوب” تأليف الكاتبة إيمان سلطان وإخراج نهلة الفهد، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من ألمع النجوم في الوسط الخليجي نذكر منهم الهام الفضالة ، هنادي الكندري ، بثينة الرئيسي ، خالد امين، محمد جابر، لطيفة المجرن، يعقوب عبدالله، غرور شهاب، حاجيه عبدالعزيز، احمد غدير، زايد اسامه وغيرهم

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ معظم النجوم المشاركين في هذا العمل الدرامي كانوا قد أطلوا على المشاهدين في رمضان من خلال أعمالٍ أخرى، بإستثناء الممثلة العمانية الشابة بثينة الرئيسي التي كانت قد راهنت على “حرب القلوب” ورفضت كلّ العروض الأخرى.

تدور حول الخيانة في كافة أشكالها وألوانها، سواء كانت بين الحبيبين أو العائلة أو حتى الأصدقاء، و يعكس العمل مدى تأثير هذه الظاهرة المُنتشرة بشكلٍ واسع اليوم على حياة الفرد في المجتمع. وبحسب ما قالته النجمة الشابة، يهدف هذا العمل الدرامي الجديد إلى تقديم حلول لمشاكل واقعية يواجهها الأشخاص في الحياة اليومية بالإضافة إلى إظهار تأثير الغدر على العلاقات بين أفراد المجتمع. وستجسّد الممثلة العمانية شخصية شابة تتعرّض للخيانة والغدر من أحد المقرّبين إليها، إلّا أنّها تستغلّ هذا الأمر لتقلب حياتها رأساً على عقب، فتعمل على تطوير نفسها وتصبح خبيرة في المكياج والأزياء تتمتّع بنفوذ وسلطة في المجتمع، حتى تتطوّر الأحداث في ما بعد في إطارٍ درامي.

أريام ورانيا… الشهرة لم تفسد «للصداقة» قضية

ومن الشقيقات في عوالم الفن أيضاً، في محيط الطرب والموسيقى، المطربة الإماراتية أريام وشقيقتها رانيا شعبان، وهما إماراتيتان من أصول مصرية، يجمعهما حب الفن.

حالة أريام وشقيقتها رانيا، تجسّد العلاقة المثلى بين الشقيقتين الفنانتين، حيث تخرج العلاقة عن نطاق الأخوّة التقليدية، إلى الصداقة الحميمة. ومعروف عن أريام ورانيا في الوسط الفني أن كلاً منهما نصف مكمل للأخرى، ووجود أريام في موقع ما يعني بالضرورة وجود نصفها الآخر رانيا.

أريام الأكثر حظاً من حيث الشهرة، إذ سبق لها الغناء في حضرة الراحل الشيخ زايد، تبقى بمثابة سند كبير لأختها. وفي مقابل العديد من الألبومات الفنية التي قدمتها أريام، هناك الكثير من الأغنيات «السينغل» التي قدمتها رانيا، لكن تخصص الأخيرة في الخارج في الصيدلة لفترة طويلة أبعدها بعض الشيء عن الوسط الفني، قبل أن تعاود نشاطها بقوة، مدعومة بمساعدة أريام ومشورتها.

وعن ذلك تقول أريام: «رانيا ليست أختي فقط، بل هي أهم صديقاتي، وهي بالفعل فنانة رقيقة وموهوبة، لكن لا يزال هناك الكثير من الطاقات والقدرات التي لم تكشف عنها بعد، وأعتقد أن الفترة المقبلة كفيلة بأن تبيّن ذلك بوضوح

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

آيات الرقية الشرعية من السحر و العين و الصرع و الحسد مكتوبة

آيات الرقية الشرعية من السحر و العين و الصرع و الحسد مكتوبة

} بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم { } الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *