الرئيسية / Uncategoriz / مسلسل ورد و شوك الوردة السوداء روائع الاعمال التركية

مسلسل ورد و شوك الوردة السوداء روائع الاعمال التركية

تدور أحداث المسلسل ،مسلسل درامي تركي تدور قصته حول إمرأة تركت وحدها لتواجه وتكتشف الحقائق. والآن يجب عليها أن تحارب من أجل كل شيء فقدته وأن تحمي أطفالها وتبدأ من جديد في مكان بعيد. إنها قصة ولادة إمرأة من جديد في أرض بعيدة.

تخرج فتون من المأزق الذي وضعها زوجها مراد به؟ فبعد موته، وكشف افلاسه، تتوالى الأحداث وتنكشف الأسرار تباعا، لتكتسب فتون أعداء كثر، في سبيلها للحفاظ على ما تبقى من عائلتها، أو استعادة ما فقدته منها. ومن خلال سعيها لكشف الحقائق للبحث عن قاتل زوجها، قد تتمكن فتون من استعادة روح أخرى كانت قد فقدتها منذ زمن بعيد.

حول امرأة وحيدة، تفقد بعض الأشياء، وتحارب من أجل كل شيء فقدته كي تحمي أطفالها، وتبدأ من جديد في مكان بعيد، وسط سمات البشر السيئة “الطمع، الأنانية، الحقد” والكثير من الصفات، وهو ما يثبته “مراد” الفتى المدلل، المنحدر من عائلة ثرية تعيش في جنوب البلاد، ومتزوج من قريبته، والذي يدخل في صراع مع أخيه الأكبر، الذي يتملكه حب السيطرة وأخذ زمام الأمور، لكن الحب يدفع مراد للهرب والزواج من “فتون”، ليؤسس برفقتها عائلة في إسطنبول. ورغم ابتعاد مراد عن حياته القديمة، لكنه لن يتمكن من الابتعاد فترات طويلة عن منزله، ويعيش حياة مزدوجة بين عائلتيه، وتتمكن يد الغدر من القضاء على مراد، حين يقع في ضائقة مادية، ويستنجد بأخيه الأكبر، ما يضطر “فتون” للعودة إلى مسقط رأس زوجها، بحثًا عن عون عائلته، وتنكشف لها الحقائق الواحدة تلو الأخرى، وتصبح طرفا في صراعات عائلية تعتبرها عثرة، ولا تتوانى عن توجيه أصابع اللوم إليها، في كل عقبة

 

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

آيات الرقية الشرعية من السحر و العين و الصرع و الحسد مكتوبة

آيات الرقية الشرعية من السحر و العين و الصرع و الحسد مكتوبة

} بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم { } الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *