الرئيسية / Uncategoriz / احداث مسلسل الاسطوره

احداث مسلسل الاسطوره

المسلسل تدور احداثه حول أخين أحمد يسمي ناصر الدسوقي والأخر رفاعي الدسوقي , حيث أن ناصر ما هو إلا شاب بسيط التحق بكلية الحقوق وكان حلم حياته أن يلتحق بالسلك القضائي , لكن سوء سمعة أخوه وجرائمه البشعة تقف حال أمام ناصر الدسوقي وتمنعه من تحقيق أحلامه , ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل في الإثارة والمتعة.

ويشارك فى المسلسل كلا من الفنانة روجينا وفردوس عبدالحميد وهادى الجيار ودنيا عبدالعزيز وعايدة رياض وعمرو حسين ورجاء الجداوى واحمد عبدالله وهند رضا وكوكبة أخرى من ألمع نجوم الوسط الفني والذين لهم دور محوري فى المسلسل.

و قالت الفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد  إن مسلسل “الأسطورة” استفزها بشكل كبير بعد قراءتها لشخصية “توحة”، ووجدت بها العديد من التقلبات، فهى تظهر امرأة قوية فى بعض الأحيان، وأوقات أخرى منكسرة، خاصة بعد وفاة ابنها الأكبر رفاعى، ودخول الصغير “ناصر” السجن، مضيفة أن العمل حقق نجاحات كبيرة فى الشارع المصرى ومع الجمهور. وعن أزمة الفنانتين ياسمين صبرى ونسرين أمين مع المخرج محمد سامى، بعد اتهامهما له بحذف مشاهد لهما مجاملة لزوجته مى عمر، علقت الفنانة الكبيرة:”هذا الكلام لا يصح أن يقال من الأساس، وإذا صرحتا به بالفعل فهو يضرهما ، لأن ياسمين صبرى فنانة فى منتهى الجمال، وبنوتة جميلة جدا شكلاً وموضوعاً، ولا تحتاج لتلك الاتهامات، أما نسرين فهمى ممثلة قوية جداً وشاهدتها فى أكثر من عمل سابق. وأكدت فردوس :”المخرج محمد سامى مظلوم فى الاتهامات الموجهة له فهو مخرج يحب عمله جدًا، ولن يضر العمل من خلال زيادة مشهد أو اثنين لزوجته المشاركة فى البطولة، وأتساءل هل مى عمر وحشة فى دور “شهد”؟ بالعكس هى جميلة جداً وعاملة الشخصية فى منتهى الجمال بدون زيادة أو نقصان والجمهور انجذب معها، فما قيل أحزننى لأن المسلسل حقق نجاحا مهما وكل الفنانين متميزين فى أدوارهم”. وتابعت الفنانة القديرة :” حقيقة استفدت من المخرج محمد سامى كثيراً رغم تاريخى الطويل واعتبره مايسترو فى الإخراج، فكان يشحننى أثناء تصوير مشاهدى ويوجهنى للشكل الأفضل فى التنفيذ وصراحة نفخر بوجود مخرج شاب بهذه الإمكانيات.

علق السيناريست محمد عبد المعطى، على الأزمة التى أثارتها الفنانتان ياسمين صبرى، ونسرين أمين حول مجاملة المخرج محمد سامى لزوجته الفنانة مى عمر ، وحذف مشاهد لهما فى أحداث مسلسل “الأسطورة” بطولة النجم محمد رمضان والمعروض خلال الموسم الرمضانى الجارى. وأكد عبد المعطى

أنه أحيانًا يكون هناك آراء استشارية مع المخرج أو أبطال العمل لكنه صاحب القرار فى النهاية، باعتباره مؤلف وصاحب العمل، وهذا ما حدث فى مسلسل الأسطورة منذ أول يوم تصوير حتى اليوم الأخير. وأوضح “عبد المعطى” أن مساحات الأدوار فى سيناريو “الأسطورة” موجودة كما هى منذ أن كتب المسلسل، وهى نفسها التى تعاقد عليها كل فريق العمل منذ البداية، مشيرًا إلى الأحداث ووضع الشخصيات بالنسبة لبطل العمل طبيعية جداً. وكشف أن شخصية “شهد” التى تجسدها مى عمر، تمثل قصة الحب الرئيسية مع البطل “ناصر الدسوقى”، بينما “سماح” التى تقدمها نسرين أمين هى شقيقة ناصر ورفاعى، أما “تمارا” التى تجسدها ياسمين صبرى هى حب ناصر الأول التى غدرت به. وتابع مؤلف “الأسطورة” أنه من الطبيعى أن تسير الخطوط الدرامية بهذا التصاعد وكل المشاركين بالمسلسل يعرفون ويفهمون مساحة أدوارهم وطبيعة شخصياتهم فى السيناريو، مضيفًا أن مى عمر هى أول فنانة تعاقدت على العمل، وأنه يعتبر كل أسرة المسلسل أصدقاءه بدءًا من محمد سامى، ووصولا لكل الشخصيات، الذين يراهم أجادوا فى تقديم أدوارهم، ياسمين فى منطقتها ونسرين فى حدود دورها. وأنهى عبد المعطى حديثة مؤكدًا أن كل عمل يحدث فيه بعض المشاكل وأنه كان يتمنى ألا تصل الأمور لهذا الشكل، لأنه من المهارة السيطرة على أى خلافات حتى لو كانت صغيرة خصوصًا أن العمل من إنتاج شركة وفرت كل سبل الراحة للمسلسل، وهذا ما لمسه بنفسه.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

آيات الرقية الشرعية من السحر و العين و الصرع و الحسد مكتوبة

آيات الرقية الشرعية من السحر و العين و الصرع و الحسد مكتوبة

} بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم { } الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *