الرئيسية / Uncategoriz / مسلسل تذكر يا قلبي Hatırla Gönül

مسلسل تذكر يا قلبي Hatırla Gönül

تذكر يا قلبي قصة العاطفة التي نمت داخل القلوب وتشكلت لتواجه الصعاب ، جوكتشا بهادر بدور ( جونول ) امرأة فقدت الرجل الذي تحبه ،عاشت في دار الأيتام ونشأت نشأة صعبة لكنها تطوعت للتمريض وأصبحت ممرضة ناجحة ، تصبح في خيار صعب الإختيار بين رجلين هما أونور صايلاك (طومسون) وانجين أوزتورك (يوسف)
المسلسل التعاون الثاني الذي يجمع ما بين سيلين، وانجين أوزتورك ، بعد ان قدموا من قبل الجزء الربع من “حريم السلطان”، حيث قدم انجين شخصية الأمير سليم. وأكدت الممثلة التركية سيلين أوزتورك أن الشخصية التي تقدمها من خلال العمل اخذت منها وقت كبير في التجهيز لها، حيث تعد من الشخصيات المعقدة، والمركبة.
طومسون تأسست الداخل والعالم الخارجي تحت الضغط. علي من ناحية أخرى، عند التعامل مع السيطرة على جهود جونول لإقناع السعادة الزوجية قبل وقوع الحادث.
جونول وتذكر شعور انها لا تعرف الرجل. فخ آخر يغلق حول الذين لا يدركون أن يوسف يستمع لصوت من القلب للعثور على بيتي وإيقاف مرة أخرى. مسلسل تذكر يا قلبي Hatırla Gönül

وأكدت الممثلة التركية سيلين أوزتورك أن الشخصية التي تقدمها من خلال العمل اخذت منها وقت كبير في التجهيز لها، حيث تعد من الشخصيات المعقدة، والمركبة.

يذكر أن سيلين شاركت من قبل في مسلسل “حريم السلطان”، وهو من أكبر الأعمال التركية التاريخية التي عرضت بين 2011 إلى 2014 في تركيا ثم في عدة دول حيث نال اعجاب الجمهور في العالم العربي.

حيث يقدم قصة حياة الخليفة المسلم السلطان العثماني سليمان القانوني حسب رواية “ميرال أوكاي” و حياته في الحريم مع نساءه، وقد ركز على تصوير درامي لعلاقته الغرامية مع الجارية روكسلانا أو هوريم التي تزوجها مخالفا التقاليد العثمانية، وتم دبلجة العمل إلى اللهجة العربية السورية.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

آيات الرقية الشرعية من السحر و العين و الصرع و الحسد مكتوبة

آيات الرقية الشرعية من السحر و العين و الصرع و الحسد مكتوبة

} بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم { } الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *