الرئيسية / Uncategoriz / قصه مسلسل صرخة روح 4

قصه مسلسل صرخة روح 4

ست خماسيّات، تتناول كما في المواسم الثلاثة السابقة، قصصاُ عن “الخيانة الزوجيّة”. بطولة : أيمن رضا، جيني إسبر، علي كريم ، محمد حداقي ، هيا مرعشلي، ميرنا شلفون، ميلاد يوسف، يزن السيد، طلال مارديني، مرام علي، نادين سلامة كنان العشعوش، كرم الشعراني وآخرين.

طرحت شركة “غولدن لاين” للإنتاج برومو خماسية “لعبة القدر” من مسلسل “وجع الصمت” الجزء 4 من “صرخة روح”، للكاتبة ناديا الأحمر وتحت إدارة المخرج سمير حسين، ومن بطولة الفنّانين تقلا شمعون وطوني عيسى وستيفاني صليبا ومجدي مشموشي وحسّان مراد وعبدو شاهين وخليل الحاج والياس الزايك.

وتدور أحداث الخماسية التي ستعرض على شاشة Mtv اللبنانية حول صراعات بين المشاعر وردود الأفعال الإنسانية والخيارات والحتميات في طريقها، بخاصة الحب والكره، والحياة والموت، والعداوة والانتقام، وسط جدلية أزلية بين ما نختاره بإرادة قلوبنا وعقولنا، وما يفرضه القدر.

يُشار إلى أن عمليات تصوير الخماسيات بدأت بثلاث هي: “لو من الحب” و “بقايا إمرأة” و”قلوب لا تعرف الحب”، تناوب على كتابتها كل من ناديا الأحمر وأسامة كوكش، وعلى إخراجها أبو شعر وكنان صيدناوي.

وضمّت الخماسيات نخبة من ممثلي الدراما السوريّة، على رأسهم ميلاد يوسف وجيني إسبر ومحمد حداقي ويزن السيد وميرنا شلفون وأيمن رضا وطلال مارديني ومرام علي ونادين سلامة.

وتواصل الشركة المنتجة تصوير خماسية “الليلة الأخيرة” من تأليف مؤيد النابلسي وإخراج أبو شعر، ومن بطولة الفنّانين باميلا الكيك ووسام حنّا ورفيق علي أحمد وجويّ خوري وآخرين.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

آيات الرقية الشرعية من السحر و العين و الصرع و الحسد مكتوبة

آيات الرقية الشرعية من السحر و العين و الصرع و الحسد مكتوبة

} بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم { } الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *