الرئيسية / Uncategorized / تفاصيل واسرار عن موقع تصوير مسلسل كفر دلهاب في واحة سيوة و سعر إقامة الليلة الواحدة

تفاصيل واسرار عن موقع تصوير مسلسل كفر دلهاب في واحة سيوة و سعر إقامة الليلة الواحدة

مكان تصوير كفر دلهاب،  يعد مسلسل كفر دلهاب من أقوي المسلسلات الرمضانية التي تحظي بنسبة مشاهدة عالية هذا العام، لاختلاف فكرته وقصته عن باقي المسلسلات الأخري، فهو يقدم قصة جديدة عن قرية فقيرة منذ قديم الأزل وتعاني من مشاكل عديدة، واهمهما وجود الجن والسحر بها، والذي يحاول أن يقتل كل أهالي هذه القرية.

ويشارك في بطولة مسلسل كفر دلهاب العديد من النجوم مثل، النجم يوسف الشريف، والفنانة روجينا، ورحاب عرفة، ورانيا الخطيب، ومحمد حمدي، ومي القاضي، وغيرهم من النجوم الأخري، وهو من تأليف وإخراج، عمرو سمير عاطف، واحمد نادر جلال.

موقع تصوير كفر دلهاب وسعر إقامة الليلة الواحدة

وتسببت الأماكن الغريبة  التي يتم التصوير بها في حيرة الجمهور الذي تسائل كثيرا هل هذا المسلسل تم تصويره في مصر أم خارجها، وماهو هذا المكان، ولذلك فنحن نجبيكم علي كل هذه التساؤلات، حيث تم تصوير مسلسل كفر دلهاب في مصر وليس بخارجها، وبالتحديد في فندق “أدرير أميلال” والكائن بواحة سيوة.

ويعتبر فندق تصوير مسلسل كفر دلهاب من أغرب الفنادق في العالم، فلا يوجد به كهربا ولا ماء ويتم الإضاءة به بالشموع، ويوجد بالفندق عدد 40 غرفة وديكورها منذ قديم الأزل وأرضيتها وجدرانها من الملح والصخور أما السقف فهو مغطه بالنخيل، ويستخدم الطرق التقليدية في طهي الطعام المتمثل في الخضروات المزروعة في حديقة الفندق.

ويعد هذا الفندق مزار سياحيا يقبل عليه الكثير من النجوم، وقد قام بزيارته من قبل الكثير من الشخصيات الهامة ومنها ولي العهد البريطاني ” الأمير تشارلز  ” الذي حضر هو وزوجته وأقيما في غرفة بها حوض استحمام علي النظام القديم، بينما يصل سعر الإقامة في الليلة الواحدة به 460 جنيه استرليني وهذا ما يعادل ما يعادل 10580 جنيها لليلة الواحدة.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

آيات الرقية الشرعية من السحر و العين و الصرع و الحسد مكتوبة

آيات الرقية الشرعية من السحر و العين و الصرع و الحسد مكتوبة

} بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم { } الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *