الرئيسية / Uncategorized / مسلسل جودا اكبر الجزء الثالث

مسلسل جودا اكبر الجزء الثالث

وتدور احداث المسلسل الهندي جودا اكبر قصة حب بين مسلم امبراطور المغول وهوا اكبر والهندروس راجبوت الاميرة جودهاجودها او جوده كما تعودنا هوا اكبر ملحمة درامية

عن قصة حقيقية حدثت في القرن السادس عشروذلك من الزواج السياسي للامبراطور المغولي جلال الدين محمد اكبر والاميرة جودا باياميرة راجبوتويركز

قصة المسلسل حول كيف تحول الزواج من مجرد زواج سياسي الي قصة حكم وكيف غيرت مصير الهندي
في وقت لاحق وجد جلال و جودا طريق سري وقرروا أن يتخذوا هذا الطريق و يصلوا الى الجدار.

مهام انجا التي على الجانب الآخر من الجدار و معها السجين السري تتوقف عندما تدرك أن هناك اشخاص وراء الجدران. جودا و جلال يسمعا الأصوات من خلف الجدار ولكن لا يجدوا أي شيء حولها. فى اليوم التالي جلال و جودا يبداوا في احتفال ذكرى الزواج.

جودا و جلال يشاركوا في الأنشطة المختلفة خلال الاحتفالات بالذكرى السنوية الخاصة بهم. جلال و جودا يروا الرقص والغناء فى الحفل . جلال يتلقى الأخبار من ‘الحكيم’ التى تجعل جلال متحمس. جلال يندفع إلى رقية تاركا وراءه جودا بيجام. وتبين أن رقية بيجام حامل. يامر جلال الخدم أن يحذروا و يهتموا برقية . جودا تشعر بالحزن لان جلال تركها وحدها خلال يومهم الخاص، من ناحية أخرى رقية تسر انها افسدت احتفالات جودا . والدة جلال وسليمة يشعروا بالسعادة عندما يتلقون الأخبار عن حمل رقية .

جلال لا يريد أن يعلن نبأ حمل رقية ويقرر إبقاء هذه المسألة سرا داخل المملكة نفسها. جودا تشعر بالانزعاج لان جلال تحول تركيزه بعيدا عنها وصب غضبه عليها. جلال يشرح لها ان عليه رعاية جميع الزوجات لكنه يحبها أكثر من غيرها. جلال و جودا يقضيان لحظة رومانسية معا.

آدهم خان وشريف الدين يتناقشوا حول جلال ويضعوا خطط لتدمير جلال . صباح اليوم التالي، يوقظ هوشيار رقية فجأة . تذهب رقية إلى غرفة جلال ، وترى جودا نائمة مع جلال . رقية تغضب وتشعر بخيبة الامل تماما من هذا. و تشعر بالغيرة وترغب في الانتقام. وقالت انها تقرر إهانة جودا

جلال يغضب من جودا عندما يعلم أن شاهيناز صديقتها. جلال يلوم شاهيناز لدفع رحيم من أعلى، ويريد ان يتم إرسالها إلى ماثورا لأنه يبدو أن شاهيناز مجنونة. تحاول جودا لإقناع جلال أن شاهيناز ليست مجنونة بل طيبة القلب. لكن رقية تقول ان شاهيناز خطيرة. سليمة من ناحية أخرى تحاول إقناع جلال أنه لم يكن خطأ شاهيناز وتطلب من جلال للاعتذار لجودا .

شاهيناز تبحث فى غرفة حميدة عن شئ ليساعدها فى مهمتها زوجة اتغا تصل فتمثل انها تبحث عن ورقة لتعتذر لرحيم . رقية تضع منوم فى الورود لينام جلال فى الحفل و لا يبقى مع جودا . هوشيار يسلم الورود لجلال و رقية تستغرب ان جلال لم يفقد الوعى رغم استنشاقه للورود مرتين . مهام انجا تفكر فى طريقة ليسامحها جلال و تطلب من ادهم الا يرتكب اى حماقة الان .جلال و جودا يقابلوا الملكة حميدة فتبارك لهم على عيد زواجهم الاول و تخبر جلال ليوزع هدايا على الجميع و تعطى جودا و جلال هدايا . جودا تطلب من جلال ان يسامح مهام انجا و جلال يستغرب من طيبة جودا الكبيرة .رقية تفكر كيف ان جلال لم يفقد الوعى و هوشيار يتذكر كيف بدل الورود حتى يرد المعروف لجودا لانها امرت ان يحتفل بعيد ميلاده .

جودا وجلال يقضيان بعض الوقت في استكشاف مناطق مختلفة من المملكة، وتوزيع الحلويات. فجأة يسمعون صرخة من السجن و يرون سجين يتعرض للتعذيب. جلال يغضب ويعفو عن السجينة على الرغم من أنها متورطة مع بنازير في محاولة لقتل جلال . في وقت لاحق وجدوا طريق سري وقرروا أن يتخذوا هذا الطريق و يصلوا الى الجدار. مهام انجا التي على الجانب الآخر من الجدار و معها السجين السري تتوقف عندما تدرك أن هناك اشخاص وراء الجدران. جودا و جلال يسمعا الأصوات من خلف الجدار ولكن لا يجدوا أي شيء حولها. فى اليوم التالي جلال و جودا يبداوا في احتفال ذكرى الزواج.

جودا و جلال يشاركوا في الأنشطة المختلفة خلال الاحتفالات بالذكرى السنوية الخاصة بهم. جلال و جودا يروا الرقص والغناء فى الحفل . جلال يتلقى الأخبار من ‘الحكيم’ التى تجعل جلال متحمس. جلال يندفع إلى رقية تاركا وراءه جودا بيجام.

ياترى ما الذى جعل جلال يترك جودا و يذهب لرقية ؟؟

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

آيات الرقية الشرعية من السحر و العين و الصرع و الحسد مكتوبة

آيات الرقية الشرعية من السحر و العين و الصرع و الحسد مكتوبة

} بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم { } الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * ...

2 تعليقان

  1. مسلسل جودا أكبر جميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *