الرئيسية / اخبار / اخبار الرياضه / تركي آل الشيخ سأتنازل عن القضايا المرفوعة ضد الأهلي

تركي آل الشيخ سأتنازل عن القضايا المرفوعة ضد الأهلي

قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة السعودية، إن البعض حاول استغلال الخلاف بينه وبين إدارة الأهلي للإضرار بمصلحة النادي.

وأعلن آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج «مع شوبير» على قناة صدى البلد تنازله عن كافة القضايا التي رفعها ضد إدارة الأهلي، مؤكدا أنه تغاضى عن خطأ إدارة الأهلي فيه، ولن يطالبهم حتى باعتذار.

وتابع أنه سيدعم كافة الأندية العربية، بصفته رئيس الاتحاد العربي، مؤكداً أنه لن يتراجع عن دعم مشروع مدينة الأهلي لمجرد خلاف بسيط ، موضحا انه ينتظر تخصيص الارض لوضع حجر اساس مدينة الاهلى الرياضية.

وأضاف تركى آل الشيخ فى تصريحات لبرنامج ” الكرة مع شوبير ” عفى الله عما سلف مع النادى الأهلى، هناك أخطاء حدثت وكنت أنتظر الإعتذار عما بدر من أخطاء ضدي ولكنى أعشق الأهلى و جماهيره و أنا متنازل عن حقى ولن أكون سببا فى إحداث ضرر بالأهلى أو بمجلسه أو أى نادى عربى ، وكان هناك من يريد استغلال الخلاف بينى وبين الخطيب لأغراض شخصية.

وأشار “نحن رجال ولسنا مثل الأطفال لكي يتسبب خلاف بسيط في إلغاء كل مشروعاتنا سويا – مشروعات مع إدارة الأهلي – كل شيء قائم وبابي مفتوح أمام الجميع”.

وتطرق تركى آل شيخ عن مباراة منتخب مصر و السعودية قائلاً ” الجماهير المصرية كانت زعلانة منى بعد مباراة منتخب مصر والسعودية ولكنى أقول لهم أنا سعودى، وأخبارى التى كنت أكتبها عن صلاح كانت نوع من الدعابة ، أعشق هذا اللاعب الذى يرفع اسم مصر والعرب عالياً وأحب مصر وجمهورها وأطالب بفتح صفحة جديدة للكرة العربية  .

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

بث مباشر مباراة البرازيل والمكسيك في كاس العالم روسيا 2018

مباراة البرازيل والمكسيك في دور الـ 16 كأس العالم روسيا FIFA 2018

نتظر عشاق السامبا مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب المكسيك في إطار مباريات دور الـ16 بكأس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *