الرئيسية / اخبار / مباراة الاهلي و الزمالك اليوم السبت 30-3-2019 يلا شوت الدوري المصري القمة 117

مباراة الاهلي و الزمالك اليوم السبت 30-3-2019 يلا شوت الدوري المصري القمة 117

تقام مباراة الاهلي والزمالك مساء السبت 30 مارس على ملعب برج العرب وسط حضور جماهيري محدود بحوالي 15 فرد من كل نادي، وتقام المباراة فى تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة وسط تركيز كبير من جانب كلا الفريقين والذين دخلا معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة القمة.

مباراة الاهلي و الزمالك اليوم السبت 30-3-2019 ي الدوري المصري القمة 117

مروان محسن يقود هجوم الأهلي

يقود مروان محسن هجوم الأهلي برفقة كلا من رمضان صبحي وأجاي والمتألق فى الفترة الأخيرة علي معلول وكذلك السولبية وكريم نيدفيد وحراسة للمرمى من جانب محمد الشناوي ودفاعات قوية من جانب سعد سمير مع الدفع بحسين الشحات فى أي وقت من المباراة.

كهربا يقود هجوم الزمالك

من المرتقب أن يقود كهربا هجوم الزمالك بصحبة فرجاني ساسي والنقاز على أن يكون محمود علاء والونش فى الدفاع وفى حراسة للمرمى من جانب محمود جنش، كان جروس، المدير الفني للفريق قد أغلق على فريقه بشكل كبير من أجل نوع من التركيز.

موعد مباراة الاهلي والزمالك

تقام المباراة السبت 30 مارس الساعه السابعه مساء علي استاد برج العرب بالاسكندرية، الثامنة بتقويت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت الإمارات.

8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

تشكيل النادي الاهلي

محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحسام عاشور، وأحمد فتحي، وعلي معلول، وسعد سمير، وأيمن أشرف، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وعمرو السولية، وناصر ماهر، ومحمد هاني، ورمضان صبحي، وحسين الشحات، وصالح جمعة، ووليد أزارو، ومروان محسن، وصلاح محسن، ومحمود وحيد، وجونيور أجاي، وجيرالدو، وباسم علي، ومحمد شريف.‎


تشكيل نادي الزمالك

محمود جنش – عماد السيد في حراسة المرمي

محمود الونش – محمد عبد الغني – محمود علاء – محمد عبد السلام – حمدي النقاز – عبد الله جمعة – حازم إمام – بهاء مجدي في خط الدفاع

طارق حامد- فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز – يوسف أوباما – أحمد زيزو – محمود كهربا – محمد إبراهيم – إبراهيم حسن – أيمن حفني في خط الوسط

خالد بو طيب – عمر السعيد – حميد أحداد في خط الهجوم.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

تنقل قناة النيل للرياضة مباراة الأهلي والزمالك و يعلق علي المباراها الكابتن مدحت شلبي بعدما و من المرتقب أن يقود مدحت شلبي ستديو تحليلي من أجل تحليل كل مايدور حول المباراة وخروج اللاعبين وكواليس المباراة.

و تنقل قناة أون سبورت مباراة الأهلي والزمالك ويقوم بالتعليق على أحداثها أحمد شوبير، و يتصدره حاليا الزمالك وبفارق نقطتين عن الأهلي وهو مايعطي للقمة بين الاهلي والزمالك هذه المرة نكهة خاصة .

ماتش الاهلي والزمالك اليوم

ترتيب الاهلي والزمالك في الدوري

يتصدر الزمالك مسابقة الدوري الممتاز برصيد 53 نقطه جمعها في 22 مباراه بواقع 16 فوز 5 تعادل 1 خساره، بينما يحل النادي الاهلي في مركز الوصيف برصيد 51 نقطه جمعها في 22 مباراه بواقع 16 فوز 3 تعادل 3 خساره.

حقيقة تأجيل مباراة الأهلي والزمالك بعد سقوط الأمطار الغزيرة في برج العرب

أمطار وسيول تتساقط علي ملعب برج العرب في الأسكندرية ، وحتي الان لم تهدأ الامطار التي سوف يتدخل أتحاد الكرة ويتخذ القرار قبل بدأ اللقاء حتي نتعرف علي مكان المباراة في حالة نقلها ، أو تأجلها الي موعد اخر.

أتحاد الكرة المصري.. تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في حالة أستمرار الأمطار

قرر اتحاد الكرة المصري ، تأجيل مباراة الأهلي والزمالك القمة 117 ، في حالة استمرار الأمطار التي تتساقط بغزارة علي ملعب برج العرب الذي ستقام عليه المباراة مساء اليوم ضمن مباريات الدوري المصري.

تركي آل الشيخ يتوقع الفائز في القمة 117

توقع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية الفائز في مباراة الأهلي والزمالك في القمة 117 ببطولة الدوري المصري الممتاز هو الاهلي .

موقع كورة لايف اون لاين.. يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع، رابط مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع لايف ماتش .. بث مباشر
مشاهدة مباراة بث مباشر ضمن أهم مباريات اليوم على قناة Bein SPORTS HD – بي ان سبورت بث مباشر ، يوتيوب موبايل وجوال مباشر علي بي ان سبورت مشاهدة مباراة بث مباشر بدون تقطيع وبجميع الجودات ولجميع سرعات الانترنت.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

وزارة التربية والتعليم تحسم الجدل بشأن حقيقة تأجيل الدراسة

قالت وزارة التربية والتعليم، بأن كل ما يثأر حول تأجيل موعد بدء الدراسة في العام ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *