الرئيسية / اخبار / مباراه مصر و روسيا كاس العالم 2018 اليوم الثلاثاء

مباراه مصر و روسيا كاس العالم 2018 اليوم الثلاثاء

مباراه مصر و روسيا كاس العالم 2018 اليوم الثلاثاء

تتجه أنظار الجماهير المصرية  لمتابعة مباراة مصر وروسيا ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم المقامة حاليًا فى روسيا.

ويستعد ملعب كريستوفسكى بمدينة سان بطرسبرج الروسية لاستقبال مباراة مصر وروسيا وسط حضور جماهيرى كبير من جانب أصحاب الأرض يتوقع أن يتجاوز الـ70 ألف مشجع.

مباراة مصر وروسيا ستكون الفرصة الأخيرة للفراعنة للحفاظ على حظوظ التأهل لدور الـ16 بالمونديال لأول مرة فى تاريخ الفراعنة، بعد خسارة الجولة الأولى أمام أوروجواى بهدف وحيد ويتطلع الفراعنة لتحنيط الدب الروسى وإسقاطه رغم عاملى الأرض والجمهور من أجل الحفاظ على حظوظ مصر فى الصعود للدور التالى.

 مباراه مصر و روسيا كاس العالم 2018

فوز روسيا علي مصر 3 – 1

تشكيلتا مصر وروسيا

أعلن كوبر عن تشكيلته الرسمية لمباراة مصر وروسيا إذ جاء بها خبراً مفرحاً لعشاق الفراعنة بإشراك محمد صلاح في القائمة الأساسية.

وشهدت تشكيلة مصر اليوم تبديلاً وحيداً فقط بالمقارنة مع مباراة مصر والأوروغواي باشتراك صلاح مكان وردة.

وجاءت تشكيلة مصر على النحو الآتي:

حراسة المرمى: الشناوي

خط الدفاع: فتحي، جابر، حجازي، عبد الشافي.

خط الوسط: النني، حامد، صلاح، تريزيغيه، عبد الله السعيد.

الهجوم: مروان محسن.

التشكيل المتوقع لمنتخب روسيا

بينما يعد التشكيل المتوقع لمنتخب روسيا أمام مصر على النحو التالى: إيجور أكينفييف فى حراسة المرمى وماريو فيرنانديز، وإيليا كوتيبوف، وسيرجى ايجانشيفيتش، ويورى جيركوف، ورومان زوبنين، وإيورى جازينسكي، ودالير كوزاييف، وأليكساندر جولوفين، ودينيس تشيريشيف، وفيدور سمولوف.

روسيا تبحث عن الانفراد بالصدارة

على الجانب الآخر ، يخوض منتخب روسيا مباراة اليوم لتحقيق الفوز الثانى على التوالى بعد إسقاط المنتخب السعودى بخماسية فى الجولة الأولى ووضع قدمًا فى دور الـ16 من منافسات البطولة، وسط حالة من الثقة تسيطر على جميع عناصر المنتخب الروسى الباحث عن تحقيق صدارة المجموعة .

الفرعون المصرى محمد صلاح أصبح جاهزاً للمشاركة فى مباراة مصر وروسيا التى سيخوضها الفراعنة بروح معنوية مرتفعة بعد شفاء لاعب ليفربول من الإصابة وأصبحت مشاركته فى المباراة أكيدة بنسبة كبيرة بعدما شهدت التدريبات الماضية مشاركته فى المران بشكل طبيعى حيث تعافى من الإصابة التى تعرض لها فى نهائى دورى أبطال أوروبا وتسببت فى غيابه عن مباراة أوروجواى الأولى للمنتخب فى البطولة والتى انتهت بفوز أوروجواى بهدف نظيف فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

 غرد محمد صلاح على حسابه على تويتر ببضع كلمات مرفقة بفيديو ترويجي، كانت كفيلة بإشعال شوق الانتظار من جديد، لرؤيته على “المستطيل الأخضر” بعد أن غاب عن مباراة المنتخب المصري الأولى ضد الأوروغواي والتي انتهت لصالح الأخير في اللحظات الأخيرة بنتيجة 1- صفر.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

اجازة عيد الاضحى في مصر 2018

اجازة عيد الاضحى في مصر 2018

اجازة عيد الاضحى 2018 مصر والقطاع العام و الحكومي اجازة عيد الاضحى 2018 مصر قال ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *