الرئيسية / السفر و الهجره / شروط التقديم فى الهجرة العشوائيه الي امريكا 2019 – 2020

شروط التقديم فى الهجرة العشوائيه الي امريكا 2019 – 2020

المتطلبات اللازم توافرها في المتقدم الى الهجرة العشوائية الى امريكا

هذا فلا يشترط للمتقدم الى التسجيل في اللوتري من اجل الهجرة الى الولايات المتحدة الامريكية أن يتحدث باللغة الإنجليزية. تأهيل وطن المتقدم الأصلي للتقديم إلى القرعة، حتى يساعد هذا المواطن للتقدم الى الهجرة العشوائية الى امريكا بكل سهولة،

وفي هذا العام فلا تعد تلك مشكلة كبيرة حيث أن جميع الدول العربية مؤهلة للتقديم إلى قرعة 2019 للهجرة والسفر إلى أمريكا. على المتقدم للهجرة الى امريكا تقديم اثبات انهاء الخدمة العسكرية. أن يكون قد أتم الحد الأدنى من متطلبات التعليم. ملء استمارة التقديم، بالبيانات السليمة والصحيحة.

على المتقدم أن ينتهي من ملء البيانات في مدة ساعة واحدة فقط، وإذا قمت بعدم الإنتهاء في خلال تلك الفترة، فستضطر إلى تعبئة طلب آخر. على المتقدم الحرص على الإحتفاظ بمعلومات التسجيل، مثل كل من البريدالإلكتروني، ورقم التأكيد confirmation number.

شروط التقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

-يجب أن يكون راغب الهجرة العشوائية لأمريكا 2019حاصل على شهادة الثانوية أو ما يعادلها” أي يكون حاصل على الابتدائية والإعدادية – والثانوية أو ما يعادلها من الشهادات”.

-أو على راغبي الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 من أصحاب المهن تتطلب حصول من يمارسها على تدريب أو خبرة عملية لا تقل مدتها عن عامين، يجب عليه تقديم ما يثبت حصوله على خبرة عملية لمدة عامين خلال الأعوام الخمس السابقة في هذه المهنة.

-يجب على المتقدم لطلب الهجرة العشوائية لأمريكا 2019، ملئ أستمارة طلب الهجرة التعددية عن طريق الموقع الموضح أدناه، وذلك خلال فترة التسجيل ببرنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 في الفترة من 4-10-2014 إلى 7-11-2014، هذا ولن يقبل أي طلبات مقدمة باليد حيث لا يتم قبول أي طلبات لراغبي الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 ألا عن طريق الموقع المخصص للتسجيل فقط، وسيتم استبعاد طلب الشخص إذا تبين أنه أرسل أكثر من طلب واحد باسمه للتسجيل في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2019.

-يمكن للمولودون في مصر التقديم بالهجرة العشوائية لأمريكا حتى لو كانوا من جنسيات أخرى.

ملحوظات

لا تنسى أضافه بريدك الإلكتروني.

-سيتم أستبعاد طلب المتقدم بأكثر من طلب واحل للتسجيل في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2019.

–لن تقبل الاستمارات الورقية أو التي ترسل عن طريق البريد.

-يجب على المتقدم أن يكون أنهى الخمة العسكرية أو حاصل على تأجيل لمدة 3 سنوات .

  • يجب علي المتقدم الدخول علي موقع الهجرة؛ لمعرفة نتيجته في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019، وذلك عن طريق أدخال رقم الكونفورميشن نمبر.

 

 

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

أشهر طرق الهجرة الى امريكا

اسهل طرق الهجرة الى امريكا

الهجرة إلى أمريكا وخاصة معظم المسافرين، ونسبة كبيرة من الشباب العرب بشكل عام يحاولون الهجرة ...

6 تعليقات

  1. السلام عليكم …انا قدمت للهجرة 2019 وتم اعطائي رقم الكونفورميشن نمبر وان العملية تمت بنجاح .
    سؤالي ..احد الردود تحدثت عن ان الصورة الشخصية يجب ان تكون خلفيتها بيضاء ولم تكن بيضاء عندي لاني تصورت بالهاتف ونقلتها للكمبيوتر
    ولكن عند التقديم تم قبول الصورة بعد معالجة القياسات
    فهل ستؤثر خلفية الصورة على قبول الطلب وهل هناك إمكانية لوضع صورة بخلفية بيضاء بدل منها
    ارجو الجواب لو تكرمتم

  2. كيف اسجل بياناتي

  3. ازا ممكن الرابط لتسجيل البيانات

  4. عماد سيد رجب عويس

    انا اود السفر للعمل والزواج الي استراليا وانا جاهز للسفر حالا اتمني منكم الرد انا في امس الحاجه للسفر ارجو الرد مع العلم انا عمري 25سنه وسبق لي العمل بشرم الشيخ والغردقه ومعي بكارلريوس سياحه وفنادق وشكلي لبق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *