الرئيسية / السفر و الهجره / نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 – 2020 |رابط اللوتري الامريكي وكيفيه استعلام اسماء الفائزين بـ ” الجرين كارد ” dvlottery.state.gov

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 – 2020 |رابط اللوتري الامريكي وكيفيه استعلام اسماء الفائزين بـ ” الجرين كارد ” dvlottery.state.gov

ينتظر الملايين حول العالم سنويًا، إعلان الولايات المتحدة الامريكية عن نتيجه برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا اللوتري  “أرض الأحلام والفرص” كما يرونها .

اللوتري  هو برنامج تأشيرة هجرة التنوع أو الهجرة العشوائية هو قرعة سنوية للحصول على رخصة الإقامة الدائمة والمعروفة بإسم البطاقة الخضراء (بالإنجليزية: Green Card) في الولايات المتحدة الأمريكية وتمنح حكومة الولايات المتحدة الأمريكية 50,000 تأشيرة فيزا للأفراد من الدول المؤهلة أى الدولة المسموح لأفرادها بالتقديم على القرعة لنفس العام للمشاركة من أجل العمل أوالدراسة أو العيش في الولايات المتحدة الأمريكية

موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2019 – 2020

يوم 7 مايو 2019 سوف يتم الاعلان عن  نتيجة قرعة الهجرة لأمريكا 2019،  من خلال موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2019 – 2020 ، www.dvlottery.state.gov والتي يريد الكثير من الشباب أن يحصلوا على فرصة للعمل خارج البلاد، ولهذا يُقبِل الكثير من الشباب على التقديم في الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية عند إعلان فتح باب الهجرة كل عام، وتعرف هذه الفرصة باسم الجرين كارد أو اللوتري DV Lottery وسنتابع معكم من خلال هذا التقرير  نتيجة قرعة الهجرة لأمريكا  عبر الموقع الرسمي للسفارة الأمريكية المخصص لاعلان اسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي 2019 الجرين كارد

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 |رابط اللوتري الامريكي وطريقة استعلام اسماء الفائزين بـ ” الجرين كارد ” dvlottery.state.gov

طريقة الحصول على الجرين كارد أو اللوتري DV Lottery

يتم اختيار الفائزين بالجرين كارد أو اللوتري DV Lottery بطريقة عشوائية تبعاً للحظ فقط ويكون ذلك على حد سواء في مصر أو باقي دول العالم، فتسمح الولايات المتحدة الأمريكية لأعداد محددة فقط بالهجرة إلى أراضيها، ويتم اختيارهم بطريقة عشوائية، ولا توجد أي ميزات بين المتقدمين.

أعداد الحاصلين على الجرين كارد أو اللوتري DV Lottery

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية عن عدد المسموح لهم بالهجرة إلى الأراضي الأمريكية، فقد سمحت الولايات المتحدة الأمريكية لعدد خمسون ألف فرد من جميع دول العالم بالهجرة والحصول على فرصة عمل في أراضيها، وتم تحديد بعض الدول المسموح لها بفتح باب التقديم إلى الهجرة، ومن هذه الدول جمهورية مصر العربية.

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

للحصول على الجرين كارد أو اللوتري DV Lottery، أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية عن موعد فتح باب التقديم على الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية في مصر لعام 2019، ويكون هذا الموعد في شهر أكتوبر 2019، وحتى شهر نوفمبر 2019 .

واستمر التقديم للهجرة لمدة شهر كامل، وبعدها ينتظر المتقدمين  الإعلان عن أسماء الفائزين بالجرين كارد أو اللوتري DV Lottery عام 2019.

طريقة الحصول على نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

 نتابع معكم من خلال هذا الفيديو طريقة معرفة نتيجة قرعة هجرة أمريكا بالتفصيل وخطوة بخطوة مع حل المشاكل ويتم ذلك من خلال عدة خطوات كالتالي:-

  1. الدخول على الرابط الرسمي لظهور نتيجة اللوتري الامريكي dv lottery 2019.” www.dvlottery.state.gov.
  2. أسفل الصفحة قم بالضغط علي check status.
  3. سيتم تحويلك الي صفحة أخري قم بالضغط علي continue.
  4. الآن يتم فتح صفحة أخري تكتب فيها Confirmation Number وهو رقم التأكيد الذي حصلت عليه بعد تقديم طلب الهجرة
  5. في الخانه الثانيه نكتب اسم العائلة Last / Family Name
  6. في الخانة الثالثة اكتب بها سنة الميلاد Year of Birth
  7. في الخانة الأخيرة نكتب فيها الحروف الظاهرة Authentication
  8. واخيراً نضغط على submit.
  9. يتم تحويلك بعدها الى صفحة من خلالها تعلم إذا تم قبول طلب الهجرة الخاص بك او لا.

طريقة الحصول على الجرين كارد أو اللوتري DV Lottery يتم اختيار الفائزين بالجرين كارد أو اللوتري DV Lottery بطريقة عشوائية تبعاً للحظ فقط ويكون ذلك على حد سواء في مصر أو باقي دول العالم، فتسمح الولايات المتحدة الأمريكية لأعداد محددة فقط بالهجرة إلى أراضيها، ويتم اختيارهم بطريقة عشوائية، ولا توجد أي ميزات بين المتقدمين. أعداد الحاصلين على الجرين كارد أو اللوتري DV Lottery أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية عن عدد المسموح لهم بالهجرة إلى الأراضي الأمريكية، فقد سمحت الولايات المتحدة الأمريكية لعدد خمسون ألف فرد من جميع دول العالم بالهجرة والحصول على فرصة عمل في أراضيها، وتم تحديد بعض الدول المسموح لها بفتح باب التقديم إلى الهجرة، ومن هذه الدول جمهورية مصر العربية. نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 للحصول على الجرين كارد أو اللوتري DV Lottery، أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية عن موعد فتح باب التقديم على الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية في مصر لعام 2019، ويكون هذا الموعد في شهر أكتوبر 2017، وحتى شهر نوفمبر 2017 الماضيين . واستمر التقديم للهجرة لمدة شهر كامل، وبعدها ينتظر المتقدمين الإعلان عن أسماء الفائزين بالجرين كارد أو اللوتري DV Lottery عام 2019. طريقة الحصول على نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 نتابع معكم من خلال هذا الفيديو طريقة معرفة نتيجة قرعة هجرة أمريكا بالتفصيل وخطوة بخطوة مع حل المشاكل ويتم ذلك من خلال عدة خطوات كالتالي:- الدخول على الرابط الرسمي لظهور نتيجة اللوتري الامريكي dv lottery 2019.” www.dvlottery.state.gov. أسفل الصفحة قم بالضغط علي check status. سيتم تحويلك الي صفحة أخري قم بالضغط علي continue. الآن يتم فتح صفحة أخري تكتب فيها Confirmation Number وهو رقم التأكيد الذي حصلت عليه بعد تقديم طلب الهجرة في الخانه الثانيه نكتب اسم العائلة Last / Family Name في الخانة الثالثة اكتب بها سنة الميلاد Year of Birth في الخانة الأخيرة نكتب فيها الحروف الظاهرة Authentication واخيراً نضغط على submit. يتم تحويلك بعدها الى صفحة من خلالها تعلم إذا تم قبول طلب الهجرة الخاص بك او لا.

نتيجة اللوتري الامريكي 2019 – 2020

صرحت وزارة الخارجية الأمريكية  أنه من المقرر أن يتم هذا الإعلان عن نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا لعام 2019 – 2020 في  منتصف شهر مايو 2019، وهذا حسب ما أعلنته وزارة الخارجية الأمريكية، وسوف يتم هذا الإعلان من خلال الموقع الرسمي للهجرة العشوائية إلى أمريكا عبر رابط  الموقع الرسمي للهجرة العشوائية إلى أمريكا وسنتابع معكم خلال الأيام القادمة الاستعلام عن نتيجة اللوتري 2019 واعلان اسماء الفائزين فى قرعة هجرة امريكا.

رابط الإستعلام عن نتيجة الهجرة الي امريكا

الجدير بالذكر أنه سيتم إعلان الفائزين في برنامج الهجرة للعام الحالي فى مساء يوم 7 مايو 2019 و بعد أن يتم  ظهور نتيجة الهجرة الى امريكا 2019 – 2020  وفي حالة تم قبولك فهنيئاٌ لك اما فى حالة عدم قبولك  فلا تحزن فهناك فرصة اخرى التقديم على برنامج الهجرة العشوائية الي امريكا مرة أخرى في شهر أكتوبر من هذا العام 2019.

اسماء الفائزين بالهجرة العشوائية لامريكا 2019

تحديث اليوم – الهجرة الى امريكا

ينتظر الكثير من الشباب العربي في مختلف الدول العربية مصر وسوريا، ولبنان والعراق وسوريا ،والسودان والكويت وعمان والسعودية والمغرب وتونس والجزائر واليمن وفلسطين وليبيا والاردن وباقي بلادنا العربية ينتظر الكثير تحقيق حلمهم فى الهجرة الى امريكا والعمل والاجتهاد للوصول إلى ما يريدون وقد تم التأكد من ان نتائج قرعة الهجرة العشوائية لعام 2019/2020 سيكون منتصف الشهر الجاري مايو 2019 و يتم اعلان نتيجة قرعة امريكا عن طريق الموقع الرسمى للهجرة العشوائية لامريكا فقط، و هو الجهة الوحيدة التي تظهر عليها نتائج القرعة .وحتى  هذا الموعد سوف نقوم بالرد على الأسئلة الشائعة حول الهجرة لامريكا ولعل أهمها الاسئلة الاتية

  1.  موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2019 ؟
  2. كيفية الاستعلام عن نتيجة اللوتري الامريكي لعام 2019  ؟
  3.  ما هي رسوم الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2019 ؟
  4.  هل تصل رسالة الفوز بالقرعة على البريد الالكتروني؟
  5.  هل كل من يفوز في القرعة يتمكن من الهجرة الى امريكا؟
  6.  هل يجب امتلاك أموال بعد الفوز في القرعة الأمريكية؟
  7.  هل يوفر الفوز في اللوتري فرصة عمل في امريكا؟
  8.  هل تمنح الحكومة الأمريكية مساعدات للفائزين في القرعة؟
  9.  هل سيتم تغيير موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2019؟
  10.  هل يتم اعلان قوائم بأسماء الفائزين بالهجرة العشوائية لامريكا 2019؟
  11.  متى يبدأ التسجيل في الهجرة العشوائية لامريكا 2019/ 2020؟

الاجابة على الاسئلة الشائعة للهجرة العشوائية لامريكا 2019

  1.  موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2019؟  سيكون خلال أيام وتحديدا قبل منتصف شهر مايو الجاري وفي انتظار الإعلان الرسمي من وزارة الخارجية  خلال أيام قليلة.
  2. كيفية الاستعلام عن نتيجة اللوتري الامريكي لعام 2019  ؟  تم الرد بالتفصيل فى  الاعلي.
  3.  ما هي رسوم الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2019 ؟ الاستعلام عن نتيجة اللوتري الامريكي لعام 2019 يكون بالمجان  لكل المتقدمين للقرعة العشوائية من خلال الموقع الرسمي، على عكس ما اشيع انه استعلام نتيجة الهجرة لامريكا  يتطلب رسوم حيث انه  الولايات المتحدة لا تطلب دفع أي رسوم  فى مقابل النتائج .
  4.  هل تصل رسالة الفوز بالقرعة على البريد الالكتروني؟ تحذير هام فى حالة وصول أي بريد  إلكتروني إليك  بخصوص نتيجة الهجرة لامريكا او فوزك فى القرعة فحذاري فإن الحكومة الأمريكية  لا ترسل اى رسائل بخصوصموعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2019او نتائج الفوز  ويتاح الاستعلام عن نتيجة القرعة العشوائية من خلال موقع القرعة الرسمي فقط لا غير فلا تدخل اى ايميل  بهذا الخصوص فهو نصاب
  5.  هل كل من يفوز في القرعة يتمكن من الهجرة الى امريكا؟ لا يشترط السفر الى امريكا برغم  فوزك فى القرعة العشوائية فهناك أشخاص لا يتمكنون من الهجرة الى أمريكا برغم فوزهم في اللوتري الأمريكي  وذلك لعدة اسباب اهمها :-  وجود سجل جنائي الفائز بالقرعة  به العديد من الجرائم، عدم اجتياز  الفائز  الكشف الطبي للسفر إلى أمريكا، وكذلك قد يكون المستوى الدراسي للفائز بالقرعة  الأمريكية  غير مطلوب او اقل من المطلوب.
  6.  هل يجب امتلاك أموال بعد الفوز في القرعة الأمريكية؟  هذا السؤال هام  فالإجابة نعم لابد أن يثبت الشخص الفائز امتلاكه أموال وذلك للإنفاق على نفسه وإعالة  أسرته بعد السفر الى امريكا.
  7.  هل يوفر الفوز في اللوتري فرصة عمل في امريكا؟  ليس بالضرورة حصولك على اللوتري الامريكي  ان تتوفر اليك فرصه عمل فى امريكا  والفوز فى قرعة الهجرة لأمريكا  هو تذكرة عبور للولايات المتحدة فقط،  يتعين على الفائزين  فى الهجرة الى امريكا ، ان يبحثون  عن عمل و سكن.
  8.  هل تمنح الحكومة الأمريكية مساعدات للفائزين في القرعة؟ يتحمل الفائزين فى قرعة الهجرة الى امريكا  نفقات السفر كاملة ولا تتحمل  الحكومة الأمريكية اى مساعدات للفائزين  ولا يتم إعفاء أي شخص من  رسوم تأشيرة قرعة الهجرة العشوائية و التي يتم دفعها  في حال الفوز بالقرعة .
  9.  هل سيتم تغيير موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2019؟ انتشرت الشائعات حول تغير موقع الهجرة العشوائية لأمريكا  وذلك بسبب حدوث عطل اثناء التسجيل فى اكتوبر 2017 ولكنه عاود الموقع للعمل مرة أخرى بكفاءة.
  10.  هل يتم إعلان قوائم بأسماء الفائزين بالهجرة العشوائية لأمريكا 2019؟ فى هذا الشان فان كل شخص  متقدم إلى القرعة العشوائية مسئول عن الحصول على النتيجة الخاصة به ولا يتم إعلان أسماء الفائزين من خلال الحكومة الأميركية  وكل شخص متقدم للقرعة عليه الدخول الى الموقع الرسمي المدرج فى الأعلى رابطه معرفة النتيجة  الخاصة به عن طريق موقع القرعة الرسمي.
  11.  متى يبدأ التسجيل في الهجرة العشوائية لامريكا 2019/ 2020؟ بخصوص هذا السؤال ان موعد التقديم والتسجيل فى الهجرة العشوائية لامريكا 2019/ 2020 في اول أيام شهر أكتوبر القادم 2019 .

ننتظر جميعاً يوم ظهور نتيجة اللوتري الامريكي 2019 – 2020 للاستعداد للسفر و سيتم ظهور نتيجة الهجرة الشرعية لأمريكا  في يوم 7 مايو الجاري.

فى حالة وجود اى استفسار يرجي وضع تعليق 

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

الدول المؤهلة للتسجيل في قرعة الهجرة العشوائية الي امريكا اللوتري 2020 - 2021

الدول المؤهلة للتسجيل في قرعة الهجرة العشوائية الي امريكا اللوتري 2020 – 2021

البلدان المؤهلة للهجرة لامريكا  2020 – 2021 هى البلدان التي هاجر من مواطنيها اقل من  ...

15 تعليق

  1. السلامة عليكم اريد معرفته كيفية التسجيل. وشكر

  2. Mohamed Ali Abdel-Maleem from Egypt Mansoura 38 years Diploma Commerce I worked with Annabi and Petromant and Petrojet and I have experience in some works and passport holds a diploma

  3. زين العابدين لؤي سلمان

    انا اريد ان اهاجر الى امريكا اذا امكن بسبب اوضاع بلدي الرديئه وعدم وجود النضام وشكرا

  4. بدراحمدمحمد علي الحسني

    اطلب من اشتي أقدم في لقرعه العشوائية
    فداقلبك
    0551924518
    ممكن رد

  5. احسنتم التوضيح

  6. هل لو فيه اعاقة بدتيةةبسيطة تحرم الفائز بالوتري من السفر؟ماطبيعة الكشف الطبي

  7. معرفت التسجيل هنا

  8. التقديم للهجرة

  9. اريد ان اسافر الي امريكا

  10. نصرعبدالله محمد حسين 01006119399(نصر حسين

    🌿🌿🌺🌺🐂🐂🐢حلم💡🐂🐂🐊🌿🏡🎁ياالله💡☕🌹🍂😥🎄😉🐎😈😯

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *