الرئيسية / السفر و الهجره / تحويل فيزا زيارة الى اقامة في امريكا

تحويل فيزا زيارة الى اقامة في امريكا

تحويل تأشيرة زيارة إلى إقامة في الولايات المتحدة يرغب العديد من الأشخاص في معرفة الخطوات التي يمكن تحويلها إلى تأشيرة زيارة أمريكية إلى تأشيرة إقامة. إنه مصطلح أن الأشخاص الذين يسافرون بشكل متكرر ويريدون الهجرة إلى الولايات المتحدة، وتحويل تأشيرة الزيارة إلى إقامة في الولايات المتحدة لا يرتبط بطريقة أو بأخرى بنوع معين من الإقامة التي يمكن نقل التأشيرة إليها، ولكن هناك أنواع معينة من تأشيرات الولايات المتحدة التي يمكن نقلها أو، بمعنى أكثر عمومية، يمكن أن تتغير. يتبع هذا المسار بهدف إيجاد طريقة للهجرة والعمل بسرعة في الولايات المتحدة.

تحويل فيزا زيارة الى اقامة في امريكا

لا يوجد قانون يمكنه أو يساعد في تحويل تأشيرة زيارة الولايات المتحدة إلى تأشيرة إقامة. لا يذكر قانون الهجرة الأمريكي اسمًا لتحويل نوع واحد من التأشيرات إلى نوع آخر من الإقامة. ومع ذلك، لا يمكن القول أن القانون الأمريكي يحظر استخدام أي شيء آخر غير هذه التأشيرة، مثل الدراسة.

هنا يوجد بعض الشروط :

الشروط هي أن التأشيرة السياحية صالحة لفترة زمنية مختلفة ولم تنته صلاحيتها. لذلك، يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دراسة في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال تأشيرة سياحية. هذا البند مضمون بموجب قانون الولايات المتحدة بعدة طرق، حيث يقع داخل الولايات المتحدة، حيث يمكن تطبيق اليانصيب الأمريكي. بمجرد أن تفوز بهذه اليانصيب، يمكنك اغتنام الفرصة للهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية مثل أي شخص يتقدم بطلب من خارج الولاية.

شروط تحويل فيزا السياحة في أمريكا إلى اقامة 

طالما أن الشخص يريد التغيير من نوع من التأشيرة إلى آخر، فإن الشرط الأول هو أنه موجود بشكل قانوني في أراضي الولايات المتحدة الأمريكية. وهذا يعني أن التأشيرة التي لم تنته بعد الشخص عند التقدم بطلب للحصول على تأشيرة أخرى. يتم استيفاء متطلبات التأشيرة عند تطبيقها من أراضي الولايات المتحدة الأمريكية. الحالة عندما يريد الشخص الدراسة في أراضي الولايات المتحدة بعد الدخول في تأشيرة سياحية. يجب أن تنطبق شروط الحصول على تأشيرة الدراسة على شخص واحد. إن وجود شخص في الولايات المتحدة لا يعفيك من متطلبات التأشيرة، مثل الرسوم الدراسية والقبول في إحدى الجامعات في الولايات المتحدة.

تحويل فيزا السياحة الى اقامة في امريكا

يمكن تحويل التأشيرة السياحية إلى تأشيرة دراسة في الولايات المتحدة الأمريكية أو أي نوع آخر من الإقامة. ومع ذلك، في النهاية، تنتهي صلاحية التأشيرة ويجب على الشخص مغادرة أراضي الولايات المتحدة الأمريكية، وإلا فإن إقامته غير قانونية. ومع ذلك، هناك طريقة مضمونة لتحويل التأشيرة السياحية إلى إقامة دائمة. وهو ينطوي على الزواج من امرأة تحمل الجنسية الأمريكية أو مدرس يحمل الجنسية. بعد انتهاء الزواج، يمكنك البقاء في أمريكا بشكل دائم. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن شروط الزواج في الولايات المتحدة ليست سهلة. خاصة لأن هناك بعض الدول الأمريكية التي يصعب القيام بذلك، وبالطبع بسبب المهاجرين الذين يكسرون تأشيراتهم لمنع المزيد من المهاجرين من القيام بذلك. إذا تقدمت بطلب دون انتهاك التأشيرة، تشك سلطات الهجرة الأمريكية في أن الغرض من الزواج هو الحصول على إقامة دائمة والبقاء بمفردك في أراضي الولايات المتحدة الأمريكية. قبل اكتمال عملية الزواج، يتم تنفيذ عدد من الإجراءات لإثبات مصداقية الزواج. تتكون هذه الإجراءات من سلسلة من الأسئلة التي يطرحها الأزواج في مقابلات الزواج في الولايات المتحدة.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

كيفية السفر و الهجرة الى سان مارينو كل ما تريد معرفته عن سان مارينو

كيفية السفر و الهجرة الى سان مارينو كل ما تريد معرفته عن سان مارينو

ييتنشر اسم جمهورية سان مارينو، المؤشر العالمي لمواقع البحث Google and Trend، العديد من مواقع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *