الرئيسية / السفر و الهجره / مميزات الزواج من أمريكية و كيف الحصول علي الجنسية الأمريكية من خلال الزواج

مميزات الزواج من أمريكية و كيف الحصول علي الجنسية الأمريكية من خلال الزواج

ميزات الزواج من أمريكية و الحصول علي الجنسية الأمريكية من خلال الزواج

هناك العديد من الفوائد للزواج من امرأة أمريكية أو أمريكية ستفيد الشخص الذي يتمتع بالفوائد والاستقرار في البلاد, مثل الزواج من فتاة أو امرأة أمريكية أو الزواج من شخص أمريكي يمكن أن يمنحك العديد من الفوائد في أمريكا لأن فوائد الزواج من أمريكي أو أمريكي هي تختلف عن فوائد الزواج في العديد من دول العالم… واحدة من أفضل الفوائد هي الحصول على الجنسية الأمريكية، مما يعني أن الشخص يصبح مواطنًا أمريكيًا يحمل الجنسية الأمريكية ويحمل جواز سفر أمريكي!

مميزات الزواج من أمريكية

الحصول على الجنسية الأمريكية. – العمل في الولايات المتحدة – الحصول على البطاقة الخضراء بعد الزواج من أمريكي. – العيش وكن مقيما دائما في الولايات المتحدة. – الاستقرار والشعور بالأمن والحرية. – التحرك والعيش بحرية في الولايات المتحدة. – التمتع بالحق في جودة التأمين الصحي العالية في الولايات المتحدة .

الحصول على الجنسية الأمريكية بعد الزواج من أمريكية

من أهم فوائد الزواج من مواطن أمريكي الحصول على جواز سفر أمريكي يسمح للمالك بدخول معظم دول العالم بدون تأشيرة. يطلب المقيمون في الولايات المتحدة من الشخص الانتظار لمدة 5 سنوات للتقدم بطلب للحصول على الجنسية الأمريكية. عند الزواج من مواطن أمريكي، لا يمكن الحصول على الجنسية الأمريكية إلا بعد 3 سنوات من اكتمال الزواج في الولايات المتحدة. الزواج في الولايات المتحدة هو المسافة للحصول على الجنسية الأمريكية عن طريق تقليل الفترة من 5 إلى 3 سنوات للحصول على الجنسية الأمريكية. ولكن من الضروري أن يكون الزواج مستمرًا ومتقنفي اللغة الإنجليزية.

العمل في الولايات المتحدة الأمريكية

العمل في أمريكا هو أحد أهم فوائد الزواج من أمريكي. يسمح للشخص بالانتقال من ولاية إلى أخرى والعمل في الولايات المتحدة بعد الزواج. بعد اكتمال مراسم الزواج، سيكون لديك الحق في العمل في الولايات المتحدة لأنه في هذه الحالة ستحصل على إقامة دائمة في الولايات المتحدة، لذلك لا تحتاج إلى كفيل.

الحصول على الجرين كارد بعد الزواج من أمريكية

بعد الزواج من مواطن أمريكي في الولايات المتحدة، يمكنك الحصول على البطاقة الخضراء التي تخولك للعمل تحت البطاقة الخضراء أو البطاقة الخضراء في الولايات المتحدة في إحدى ولايات الولايات المتحدة. ومع ذلك، قبل أن تحصل على الجنسية الأمريكية، ستحتاج إلى الحصول على البطاقة الخضراء التي تمهد الطريق للحصول على الجنسية الأمريكية والزواج في الولايات المتحدة التي توفر لك تلك الفرص. تخولك البطاقة الخضراء الحصول على الجنسية بعد 3 سنوات، ويمكنك بعد ذلك التقدم بطلب للحصول على الجنسية في الولايات المتحدة بموجب قانون الهجرة والمواطنة الأمريكي. باستخدام البطاقة الخضراء، يمكنك الهجرة إلى الولايات المتحدة ثم العمل في أي ولاية أو مجال للمطالبة بالجنسية الأمريكية. فوائد الزواج من أمريكي والحصول على الجنسية الأمريكية وجواز السفر

الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة

بعد الزواج، يمكنك العيش مع زوجتك/زوجك الأمريكي والعيش بشكل دائم والاستمتاع بجميع فوائد العيش في أمريكا.

التمتع بـحق التأمين الصحي الجيد في أمريكا

التأمين الصحي في الولايات المتحدة مضمون لجميع المقيمين في الولايات المتحدة، حيث يحق لك الحصول على جميع مزايا التأمين الصحي المتاحة في الولايات المتحدة بعد الزواج. فوائد الزواج من أمريكي والحصول على الجنسية الأمريكية وجواز السفر بعد معرفة فوائد الزواج من أمريكي, هذه إحدى طرق الهجرة إلى أمريكا, ثم الحصول على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة ثم الحصول على الجنسية في الولايات المتحدة. لكن دعنا نسألك عن أهم الشروط للحصول على الجنسية الأمريكية عند الزواج من أمريكي أو أمريكي.

شروط الحصول على الجنسية الأمريكية من خلال الزواج

للحصول على الجنسية الأمريكية عن طريق الزواج من أمريكي أو أمريكي، يجب أن يكون الزوج مقيمًا دائمًا في الولايات المتحدة. وفقًا لذلك، يجب على الشخص أولاً أن يصبح مقيمًا دائمًا في الولايات المتحدة ويمكنه بعد ذلك التقدم بطلب للحصول على الجنسية الأمريكية بعد 3 سنوات من الزواج والإقامة. يمكنك أيضًا التقدم بطلب للحصول على جواز سفر الولايات المتحدة بينما تستوفي جميع متطلبات الجنسية الأمريكية الأخرى. – لا تغادر الولايات المتحدة منذ بداية عملية الجنسية الأمريكية أو التجنس في الولايات المتحدة، وحتى الانتهاء من جميع إجراءات الجنسية الأمريكية، يجوز للشخص الانتقال في أي وقت، أي مكان. يريد. – الحاجة إلى البقاء في الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 18 شهرًا، أي سنة ونصف على الأقل في السنوات الثلاث السابقة للتقدم بطلب للحصول على الجنسية. – يجب أن يكون العمر 18 عامًا على الأقل عند التقدم بطلب للحصول على الجنسية في الولايات المتحدة. – السجل الجنائي (السجل الجنائي) هو جيد وليس لديك سجل جنائي في الولايات المتحدة. – يجب أن يكون الشخص على دراية باللغة الإنجليزية من حيث التحدث والسمع جيدًا والقراءة والكتابة. – يجب أن يستمر الزواج ويعيش معًا في غضون 3 سنوات قبل التقدم بطلب للحصول على الجنسية الأمريكية. – يجب أن يكون الشخص على علم جيد بأمريكا وتاريخ القانون الأمريكي (قانون الهجرة والمواطنة الأمريكي يجب أن يظل الزوج الذي يمثل الجانب الأمريكي مواطنًا أمريكيًا عند التقدم بطلب للحصول على الجنسية.

لمزيد من المعلومات عن السفر و الهجره حول العالم يمكنك الاطلاع علي بعض المقالات المتميزه 

فيزا الزواج و الخطوبة من أمريكية و إجراءات الزواج من أمريكية

الهجرة إلى نيوزلندا و العمل و اللجوء و كيف حساب نقاط الهجرة

هجرة لم الشمل الأسرة الي امريكا و انواع لم شمل للزوجه و للزوج و الاخ

التجنيس بالولادة الدول التي تمنح جنسيتها بالولادة بها

اسهل دولة للحصول على الجنسيه و الاقامه

و انضم الي جروبنا علي الفيس بوك لمتابعه كل جديد والاجابه علي الاستفسارات من خلال الرابط التالي >> https://bit.ly/2NyAfDP

مصادر خارجيه

هجرة إلى الولايات المتحدة
تأشيرة هجرة التنوع
هجرة إلى الولايات المتحدة

لم شمل الأسرة

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

كيفية السفر و الهجرة الى سان مارينو كل ما تريد معرفته عن سان مارينو

كيفية السفر و الهجرة الى سان مارينو كل ما تريد معرفته عن سان مارينو

ييتنشر اسم جمهورية سان مارينو، المؤشر العالمي لمواقع البحث Google and Trend، العديد من مواقع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *