الرئيسية / السفر و الهجره / اهم الاسئله و الاجابات حول استماره DS-260 للفائزين في الهجرة العشوائية لآمريكا

اهم الاسئله و الاجابات حول استماره DS-260 للفائزين في الهجرة العشوائية لآمريكا

اهم الاساله و الاجابات حول استماره DS-260 للفائزين في الهجرة العشوائية لآمريكا

هل هناك موعد نهائي لتقديم DS260 الخاص بي؟
===============================

لا يوجد موعد نهائي رسمي لتقديم DS260. سيستمر الأشخاص في تقديم DS260s لحالات DV2019 حتى عام 2020. ستظل الطلبات المرسلة حتى أبريل أو مايو أو حتى يونيو من العام المقبل تتم معالجتها في الوقت المناسب.

كم يستغرق معالجة DS260؟
==================

تم تغيير الطريقة التي تتم بها معالجة DS260 لـ DV2018. بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك تغيير في العملية في بداية هذا العام حول تقديم المستندات إلى KCC بعد DS260. لذا – يرجى توخي الحذر.

وقت المعالجة الفعلي لجهاز DS260 قصير جدًا – ربما من 3 إلى 4 أسابيع. من عام 2018 ، تمكنت KCC من إعطاء الأولوية للطريقة التي تعالج بها DS260s لضمان معالجة DS260s المقدمة لأرقام الأحرف الصغيرة قبل أرقام الحالات الأعلى التي تنتظر على أي حال لتصبح أرقام الحالات الخاصة بهم الحالية. لقد كان هذا تغييرًا جيدًا – لأنه في الأعوام السابقة تسبب DS260 في تأخير جدولة العديد من الحالات.

اهم الاساله و الاجابات حول استماره DS-260 للفائزين في الهجرة العشوائية لآمريكا

هل كل DS260 يستغرق نفس الوقت للمعالجة؟
==============================

لا. هناك بعض عمليات التحقق من الخلفية الامنية المطلوبة في كل حالة والتي تختلف وفقًا لحالة المختارين. لا يتم نشر التفاصيل الدقيقة للتحقيقات ، لكن يمكننا تخمين أنها تتعلق بشكل أساسي بضمان أمن الولايات المتحدة الأمريكية. هذا يعني أنهم يتواصلون مع الوكالات والحكومات الأجنبية حول التفاصيل التي تقدمها على DS260. بعض الدول تتعاون مع الولايات المتحدة ، والبعض الآخر لا. في البلدان التي لا تتعاون ، يمكنك أن تتوقع أن يستغرق DS260 وقتًا أطول. لذلك ، بعض الحالات بسيطة للغاية ، وبعضها ليس بهذه البساطة. إذا تم اختيار أحد المختارين في أوروبا الغربية ، ويعمل في مكتب ولم يسافر أبدًا إلى بعض البلدان ذات الخطورة العالية ، فيمكننا أن نتوقع أن تتم معالجة DS260 (بمجرد معالجة الحالة بالفعل ، وليس في قائمة الانتظار) بسرعة. من ناحية أخرى ، إذا كان لدى شخص ما سجل سفر حول بلدان معينة في الشرق الأوسط أو أدرج أعماله على أنها “أخصائي أسلحة نووية” ، فيمكنهم توقع أن تستغرق حكومة الولايات المتحدة وقتًا أطول في هذه الفحوصات.

لذلك – لا تفترض أبدًا أن جميع DS260s المقدمة في نفس اليوم ستكمل المعالجة في نفس اليوم. سيكون هناك اختلافات.

متى سيتم مقابلتي؟
============

يعتمد توقيت المقابلة بشكل أساسي على رقم حالتك ، وحيث يتم ترتيب هذا الرقم في كل منطقة. إذا أرسلت DS260 مبكراً ، لكن لديك رقم حالة مرتفع في منطقتك ، فستنتظر حتى يصبح رقم الحالة جاهزًا لإجراء المقابلات. لذلك – إذا كنت رقم الحالة 10000 في منطقة AS على سبيل المثال ، يمكنك توقع فترة انتظار طويلة قبل إجراء مقابلة. ومع ذلك ، يكون للمناطق ترقيمها ، لذا فإن نفس العدد في منطقة التركيز التلقائي (حيث يمكن أن يكون أعلى رقم للحالة أعلى من ذلك بكثير) بحيث يكون الرقم 10000 منخفضًا للغاية. لذا فإن الرقم “المنخفض أو العالي” نسبي داخل المنطقة.

هل رقمى أمان للمقابلة؟
================

في هذا الوقت ، نشهد بالفعل بعض أرقام الحالات العالية جدًا التي يتم الاستشهاد بها ، وهذه الأرقام المرتفعة تزيد عن الأرقام التي أصبحنا نعتبرها أرقامًا آمنة. لذلك لا يمكن أن يكون هناك سوى تفسيرات لذلك.

اختار KCC عدد كبير جدًا من الأشخاص ولن يتم إجراء مقابلات مع أرقام الحالات الكبيرة. لقد حدث ذلك من قبل ، وهو “طبيعي” إلى حد ما وهذا هو السبب في أن اختيارك ليس ضمانًا للحصول على البطاقة الخضراء.
هذا العام أن KCC طبقت بعض التكنولوجيا الجديدة / وقوانين. هذه فكرة ممكنة ، لكن ربما أكثر من فكرة متفائلة. إن أرقام الحالات ليست متتالية. لذلك – من الممكن أن يكون هناك زيادة هائلة في الثغرات بين الارقام عن السنوات السابقة. انه من الجائز ان نرى الارقام تقطع في نهايه العام عند ارقام اقل من الارقام السابقه، ومع ذلك للان لا نستطيع ان نقول اي رقم امن او لا حتى بدايه العمليه.

متى ستبدأ المقابلات وكيف سيتم إخباري بتاريخ المقابلة؟
====================================

لن تحدث مقابلات DV2020 قبل أكتوبر 2019. ستستمر مقابلات DV2020 حتى 30 سبتمبر 2020. لذا توقف عن تعبئة حقائبك. إنها عملية طويلة. يتم إخطار المقابلة المجدولة على دفعات شهرية قبل حوالي 6 أسابيع من شهر المقابلة. يسمى الإخطار بـ 2NL.

متى سترسل KCC أول 2NLs؟
===================

أول 2NLs (إشعار المقابلة) لـ DV2020 ستنطلق في منتصف / أواخر أغسطس. سيكون ذلك للحالات التي تمت معالجتها وهي ارقام حالات حالية لشهر أكتوبر ، وقد قدمت مستنداتها. ثم سيأتي 2NLs في جدول شهري ، وأيضا في وقت متأخر من كل شهر. هكذا – في أواخر سبتمبر لمقابلات نوفمبر وهلم جرا.

اهم الاساله و الاجابات حول استماره DS-260 للفائزين في الهجرة العشوائية لآمريكا

متى يتم نشر نشرات التأشيرة؟
==================

يتم نشر نشرات التأشيرة في الفترة من 8 إلى 15 من كل شهر. إذا اتصلت بـ KCC ، فسيجيبون دائمًا بأنه يتم إصداره في الخامس عشر. لم يتأخروا حتى السادس عشر. عادةً ما أحصل على أشخاص غير صبورين ويمونوا بمثابة “السماء تسقط” و “لماذا تأخروا كثيرًا” حول العاشر أو الحادي عشر. سيحدث هذا كل شهر – وبغض النظر عن عدد المرات التي أشرح فيها ، فإن الناس ينفد صبرهم. ولكن من فضلك فهم أن هذا أمر يمكن التنبؤ به للغاية – سيكون هناك VB جديد كل شهر ، بين 8 و 15. كل شهر.

“رقم حالتي هو XXXX متى سيتم تحديد موعد لي؟”
================================

يا رجل. هذه الأسئلة متعبة. أتوقع حقًا أن يستخدم الأشخاص عملية فكرية حول هذا الأمر ، وإذا لم تستطع القيام بذلك ، فعندئذ لن يطلب مني التفكير من أجلكاً لقد وفرت أكثر من معلومات كافية للحصول على فكرة عن كيفية عمل الجدولة ، لكن تذكر ، يتم جدولة الحالات وفقًا لكل الأشياء الثلاثة التالية.

١- رقم القضية. لن يتم جدولة أي حالة حتى يصبح رقم القضية جاهزًا.
٢-تقديم DS260. حتى يتم تقديم DS260 ومعالجته ، فلن يتم جدولتك.
٣- المستندات المقدمة إلى KCC (عملية جديدة). حتى يتم إرسال مستنداتك إلى KCC ، فلن تتم معالجتها.

كيف تقوم KCC بجدولة الحالات؟
=====================

تكون تقريبًا جميع المقابلات موزعة على مدار السنة ، بدءًا من أكتوبر وتنتهي في سبتمبر التالي. أرقام إصدار KCC عبر نشرة التأشيرات لتحديد أرقام الحالات التي يمكن مقابلتها. تحقق من هذه المقالة لفهم كيفية قراءة نشرة التأشيرة.

ستعمل KCC على زيادة العدد الحالي في كل منطقة بوتيرة تضمن حصولهم على مقابلات كافية لتتناسب مع سعة السفارة خلال كل شهر.

لذلك – لنأخذ مثالا. إذا كان لدى OC أعلى رقم للحالة هو 1000 ، فيمكننا أن نتوقع تقريبًا زيادة هذا العدد بمقدار 100 كل شهر. قد يكون مرة 75 في شهر ما او 125 في شهر اخر ، لكنك تحصل على الفكرة العامة – إنها تقدم بطيء على مدار العام.

هل سيكون هناك قرعة ثانية؟
=================

في بعض السنوات ، قد يكون هناك قرعة ثانية صغيرة في الفترة بين سبتمبر وأكتوبر. ومع ذلك ، لن يكون سوى عدد صغير من الحالات – لذلك فإن فرص المشاركة في هذا الاختيار صغيرة جدًا. ومع ذلك ، نظرًا للأرقام الكبيرة للحالات التي نراها ، لا توجد فرصة تقريبًا لقرعة DV2020.

يرجى تعلم أن تكون مكتفية ذاتيا حول هذه النقطة. يحتوي هذا الموقع على الكثير من المعلومات. يرجى تطبيق بعض الحس السليم والتفكير قبل طرح سؤال.

يمكنك الاطلاع على أرقام نشرة التأشيرة التاريخية من السنوات السابقة للتعرف على كيفية عمل الأشياء. ومع ذلك ، يختلف كل عام ، لذلك أقترح فقط إلقاء نظرة على DV2018 لمحاولة توقع موعد جدولة رقمك للمقابلة. ** من فضلك ** افعل ذلك و استخدم بعض الأحكام والحس السليم .

اهم الاساله و الاجابات حول استماره DS-260 للفائزين في الهجرة العشوائية لآمريكا

المختارين ، الحالات وأرقام الحالة
====================

هناك بعض الالتباس حول هذا الأمر لذلك اسمحوا لي أن أغطيها هنا.

عند نشر أرقام المحدد (في نشرة التأشيرة لشهر يوليو أو أغسطس ، يوجد رقم لكل دولة داخل كل منطقة. وهذا الرقم هو عدد المختارين * – بما في ذلك افراد العائلة *. لذا – إذا كان الفائز واحدًا ، فسيكون رقم واحد اختر رقم واحد ، فإذا كان الفائز متزوجًا ولديه طفل واحد ، فسيحسب هذا العدد ثلاثة منتقاة ، وتبلغ الحصة العالمية للتأشيرات 50000 ، لذلك إذا تمت الموافقة على الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد ، فسيكون ذلك 3 من كل 50000 شخص.

كل فائز يحصل على رقم حالة. افراد العائلة موجودة على نفس رقم الحالة. تحتوي كل منطقة على مجموعة من أرقام الحالات – لذلك يمكن أن يكون هناك AF1 و AF2 و AS1 و AS2 و EU1 و EU2 وما إلى ذلك. لذلك عندما تخبرني أن رقم قضيتك هو رقم القضية 12345 – فهذا لا معنى له. أحتاج السنة والمنطقة.

كما أوضح في هذا المنشور حول نظرية الثقوب – أرقام الحالات المعينة لها “ثغرات” (أو فجوات بينها). لذلك – لا تحتوي القضية رقم 2019EU20000 على 19999 حالة أمامها. سوف يكون الرقم أقل. ومع ذلك ، قد يكون هناك عدد أقل من الحالات – ولكن كل حالة لديها المختار والمشتقات.

لفهم “مكانك في الطابور” ، يجب أن تفهم كثافة الحالات وعدد المشتقات في كل حالة وعدد الحالات التي ستستجيب وعدد الحالات التي ستتم الموافقة عليها وما إلى ذلك. هناك الكثير لفهمه. في الأشهر القليلة الأولى من عام البرنامج الجديد ، ليس لدينا الكثير من البيانات. في شهر يناير ، حصلنا على إمكانية الوصول إلى بيانات CEAC وبعد ذلك سوف نفهم الكثير. بيانات CEAC هي كل معلومات حالة الحالة لكل حالة – ولكن مرة أخرى لن يكون لدينا بيانات DV2020 CEAC حتى يناير 2020. في غضون ذلك ، يمكنك رؤية تصورات ممتازة لبيانات DV2018 و 2019 في المواقع.

كم عدد التأشيرات التي يمكن إصدارها لـ DV2020؟ ماذا عن اي بلد معين؟
========================================

وفقًا للمعلومات المنشورة ، هناك 50،000 تأشيرة متوفرة على مستوى العالم. ومع ذلك ، يتم تخصيص التأشيرات من خلال نظام الحصص لكل منطقة. لا يتم تخصيصها حسب البلد. ومع ذلك ، لا يمكن لأي دولة الحصول على أكثر من 7 ٪ من المخصصات العالمية. – لذلك المناطق لديها تخصيص 50000 حصة عالمية.

هل يمكن إيقاف DV2019 بواسطة ترامب / الجمهوريين / الأجانب؟
==========================================
اعتبارًا من أغسطس 2017. ومنذ ذلك الحين ، استمر ترامب والجمهوريون في محاولة منع القرعه ولم يستطيعوا تحقيق أي شيء تقريبًا ، ولم يحدث أي تقدم موثوق به تجاه تغييرات قانون الهجرة.

لمزيد من المعلومات عن السفر و الهجره حول العالم يمكنك الاطلاع علي بعض المقالات المتميزه 

فيزا الزواج و الخطوبة من أمريكية و إجراءات الزواج من أمريكية

الهجرة إلى نيوزلندا و العمل و اللجوء و كيف حساب نقاط الهجرة

هجرة لم الشمل الأسرة الي امريكا و انواع لم شمل للزوجه و للزوج و الاخ

التجنيس بالولادة الدول التي تمنح جنسيتها بالولادة بها

اسهل دولة للحصول على الجنسيه و الاقامه

و انضم الي جروبنا علي الفيس بوك لمتابعه كل جديد والاجابه علي الاستفسارات من خلال الرابط التالي >> https://bit.ly/2NyAfDP

مصادر خارجيه

هجرة إلى الولايات المتحدة
تأشيرة هجرة التنوع
هجرة إلى الولايات المتحدة

لم شمل الأسرة

المصدر جروب  الهجره الي امريكا

ا/إيهاب

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 - 2020 الجرين كارد

ظهور نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 – 2020 الجرين كارد أعرف النتيجة dvlottery.state.gov

ظهور نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 – 2020 ” الجرين كارد أعرف النتيجة الان ...

3 تعليقات

  1. نجوى سميح سالم غانم

    هل سيتم الموافقه ام لا على طلب الهجره

  2. Спасибо за информацию!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *